تقييم شركة Plus500

تقييم شركة Plus500

4
Rated 4 out of 5
1 تقييم
ممتاز0%
جيد جداٌ 100%
متوسط0%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
Web, Mobile
الاصول المتاحة للتداول
Forex, Indices, Stocks, Commodities, Crypto, Bonds, CFD
التراخيص
FCA, ASIC, FMA, CySEC, FSCA
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
قبرص, المملكة المتحدة, استراليا, أفريقيا الجنوبية
عمولة السحب
لا
خيارات الإيداع
Wire, Visa, Mastercard, Skrill, Paypal
أقل مبلغ لإيداع
$100
خيارات السحب
Wire, Visa, Mastercard, Skrill, Paypal
حساب اسلامي
نعم

يرتبط اسم شركات الوساطة المالية في غالب الأمر بعدم المصداقية وعدم الأمان، وهذا الشعور متواجد لدى الكثير من المستثمرين الذين يعملون في مجال التداول الإلكتروني، ولكن هناك بعض الإيجابيات الموجودة والتي سوف تشعرك بالراحة والأمان تجاه هذه الشركات، خاصة عندما يتعلق الأمر بمصداقيتها ومنها أن تكون مدرجة لدى سوق البورصة المالية.

تقييم شركة Plus500

تقييم شركة Plus500 – تمتلك شركة Plus500 اسمًا كبيرًا وبخلاف أنها شركة عالمية ذات سمعة طيبة في أسواق المال والتداول، حيث أن شركة Plus500 تكشف عن بياناتها المالية عن طريق العديد من السلطات المالية المنوط لها بمتابعة هذه التقارير ومراجعتها، ذلك إلى جانب أنها مدرجة في البورصة.

من عوامل الأمان الأخرى أن شركة Plus500 من الشركات المدرجة في بورصة لندن، حيث تم تأسيس الشركة في عام 2008 في إسرائيل، وهي مراقبة من السلطات العليا وهيئة السلوك المالي ASIC وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية FCA.

تواصل معنا

تعد شركة Plus500 من أفضل وأهم شركات الوساطة المالية للمستثمرين والمتداولين، ذلك نظرًا لتوفيرها منصات تداول الويب والجوال، ومنصات تداول لسطح المكتب، حيث أنها توفر للمتداولين الأدوات المهمة والضرورية المطلوبة للتداول من خلالها يمكنك الاستفادة من المميزات المتاحة لك في النظام الأساسي عند استخدام نظام GSLO وهي تعني وقف الخسارة المتحركة، ويعتبر هذا الاختيار مهم جدًا للمتداولين حتى يبتعدوا عن مخاطر الخسارة ويعتبر هذا الأمر مفيد جدًا للمستثمرين في هذا المجال.

أما إذا كنت من المتداولين الجدد في هذا المجال ولا تعرف الكثير عن طرق التعامل مع هذه المنصات فإن موقع فوركس صح يخبرك بأنه سوف تقوم منصة Plus500 WebTrader بمساعدتك في أولى خطواتك للتعرف على نظام التداول، حيث أنها تتميز بتصميمات ويب وتصميمات لسطح المكتب بسيطة للغاية يمكنك التعامل بسهولة.

من المميزات التي يُمكنك الاستفادة بها هي أن Desktop Trader متوفر على تطبيق Chrome من النظام الأساسي Plus500، على الرغم من أن إصدار Windows 10 أصبح غير متاح ولم يستطع تحديث برنامج سطح المكتب المثبت لديه.

كذلك توفر منصة WebTrader في شركة Plus500 اختيار عروض لأكثر من مائة مؤشر فني من الرسوم البيانية الأكثر قوة بالإضافة إلى القدرة على حفظ القوالب الخاصة بالرسم البياني، كما يوجد أيضًا 21 أداة من الرسوم البيانية تهدف في الأساس إلى مساعدة المتداول على التحليل الفني.

الجدير بالذكر أن منصة Plus500 تواصل تحسين منصة WebTrader وكذلك منصة سطح المكتب، مثل إضافة بعض قوائم المراقبة الافتراضية منها فئة Risers & Fallers وPopular الأصول، التي تعمل على مساعدة المستثمرين على تحديد الأسواق الشهيرة.

ولكن على الرغم من ذلك فإن شركة Plus500 لا تقدم MetaTrader، إلى جانب ذلك فإن تصميم Plus500 لم يتم للمستثمرين النشطين، وذلك لأنها تتبع مجموعة من أدوات البحث والتداول لكثير من الوسطاء الآخرين الذين لديهم أصول المتعددة.

تواصل معنا

تم تصنيف Plus500 في عام 2020 باعتبارها الأفضل في فئتها، وذلك يعود إلى سهولة استخدامها، بالإضافة إلى أنها شركة وساطة مالية تتمتع بثقة كبيرة، إلى جانب أنها من المنصات الأكثر استخدامًا لدى المستثمرين الجدد.

على الرغم من ذلك، يفتقر عرض Plus500 مواد تعليم العملاء، بالإضافة إلى أن منصات التداول المتاحة لديها تُعد من المنصات الخفيفة للغاية مقارنةً بمنافسيها.

توفر Plus 500 مجموعة الأدوات القابلة للتداول في أكثر من ألفين من عقود الفروقات، من بينهم 50 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية، إلى جانب حد أدنى بسيط للإيداع عند فتح حساب حقيقي.

علاوة على ما سبق فإن شركة Plus500 تتميز بخدمة عملاء تتوفر على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، كما أنها تقدم خدمة عالية الجودة لعملائها على خلاف العديد من شركات الوساطة الأخرى، فهي توفر إمكانية الاتصال بخدمة العملاء من خلال الدردشة الحية إلى جانب إمكانية إرسال رسائل بريد إلكتروني، ولكن لا يوجد دعم هاتفي، على الرغم أنهم يستخدمون الواتسِ آب.

شركات التداول الموثوقة

  1. تقييم شركة Evest
  2. تقييم شركة Axia
  3. تقييم شركة xtb
  4. تقييم شركة exness
  5. تقييم شركة Binance
  6. تقييم شركة eToro
  7. تقييم شركة AvaTrade

الأسئلة الشائعة حول Plus500

هل شركة Plus500 آمنة وموثوقة ؟

نعم، حيث أن شركة Plus500 حاصلة على ما يزيد عن 7 تراخيص متنوعة في سوق التداول، وهذا من شأنه أن يجعل المستثمر يشعر بالأمان عند التعامل مع الشركة، فهذه من أهم الشروط التي يبحث عنها المستثمر عند اختيار شركة التداول عند الرغبة في دخول مجال الاستثمار الإلكتروني.

هل يتوفر شركة Plus500 تعامل إسلامي ؟

في الوقت الحالي لا تتيح الشركة التعامل بالشريعة الإسلامية، ولا تخضع أي حسابات لها على تمويلات من هذا النوع، بل أن العمولات في الشركة متنوعة ومختلفة، ولكن أدت شهرة هذه الشركة وأمانها إلى جذب قطاع كبير من المسلمين حول العالم للتعامل معها.

هل توفر شركة Plus500 حسابات تداول تجريبية ؟

نعم، تتيح الشركة فتح حساب تجريبي للتداول للعملاء والمستثمرين الجدد الذين يرغبون في تجربة سوق التداول قبل التداول بأموالهم، حتى يعرفون كيفية التداول وكافة خباياه وأسراره دون المجازفة بالأموال الحقيقية.

هل يُمكن التداول عبر الهاتف الجوال في شركة Plus500 ؟

توفر لك الشركة اصدارًا خاصًا للهواتف المحمولة من المنصة للمتداولين الذين يودون التعامل والتداول في الأسواق من خلال هواتفهم الذكية أو الأجهزة المحمولة فقط، حيث يتم توفير التطبيق الخاص بالتداول مجانًا ويمكنك تحميله مباشرة من Google Playstore أو Apple App Store. يعمل هذا التطبيق على الهاتف الجوال بشكل سريع وسهل للغاية، ويوفر لك جميع الخيارات التي تريدها لإتمام عمليات التداول بشكل سلس وبسيط.

هل تُقدم شركة Plus500 الدعم الفني للعملاء ؟

بالطبع تقوم الشركة بتقديم خدمة الدعم الفني وخدمة العملاء عبر الهاتف، ولكن حتى يُمكن الاستفادة من هذه الخدمة يجب الدخول إلى موقع الشركة، ثم صفحة التواصل الموجودة بالموقع.

هل شركة Plus500 مرخصة ؟

تخضع شركة Plus500UK Ltd البريطانية التي تقع في لندن مالك شركة Plus500 إلى رقابة وترخيص هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FCA) التي تقدم خدمات عقود الفروقات (CFD). كما تعرض الشركة الآن محفظتها المالية التي تضم ما يزيد عن ألف آداه لما يزيد عن مليون عميل لتصبح بذلك من أكثر الشركات التي تقوم بتقديم عقود الفروقات في قارتي آسيا وأوربا.

ما هي أدوات التحليل الفني التي تقدمها Plus500 ؟

توفر شركة Plus500 العديد من الرسوم البيانية المتميزة والتي تشتهر بالمؤشرات الفنية وأدوات الرسم تهدف إلى مساعدتك في التحليل الفني وتوقع حركة السوق المحتملة، كذلك يُمكنك أن تقوم بتخصيص عرض مخططك عن طريق اختيار نوع الرسم البياني، نوع السعر والفواصل الزمنية. ذلك إلى جانب استخدام أي مجموعة من المؤشرات أو الأدوات حتى تتمكن من متابعة تحركات تلك الأدوات مع مرور الوقت، وبناءً عليها تستطيع تكييف استراتيجية التداول الخاصة بك.

لماذا الأفضل أن أختار Plus500 على منصات أخرى ؟

تتميز منصة Plus500 بأنها من المنصات السهلة في الاستخدام التي تتيح لعملائها إمكانية التداول والاستثمار في مجموعة ضخمة من الأدوات المتنوعة. ذلك إلى جانب أن هذه الشركة من الشركات العريقة في مجال تزويد عقود الفروقات (CFD)، حيث أنها تقدم تسهيلات للمستثمرين تُمكنهم من التداول في الأسهم، بالإضافة إلى العملات، وكذلك السلع، وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والمؤشرات، كل ذلك في ظل تكنولوجيا تجارية على درجة عالية من الابتكار.

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات
Rated 4 out of 5
فبراير 23, 2022

شركة جيدة وممتازة, سهولة في السحب والايداع, رافعة مالية عالية جدا انصح بعدم استعمالها

ليث

أفضل وسيط عربي

X

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !