multibank تقييم شركة

تقييم شركة multibank

0.0
Rated 0.0 out of 5
لا يوجد تقييمات
ممتاز0%
جيد جداٌ 0%
متوسط0%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
MEX Digital, MT4, MT5, MultiBank Trader 4 & 5
الاصول المتاحة للتداول
العملات الأجنبية، السلع، الأسهم، المؤشرات، المعادن، العملات الرقمية
التراخيص
CySEC, ASIC, BaFin, FMA
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
العراق، دبي، قبرص، تركيا
عمولة السحب
لا
خيارات الإيداع
Neteller, Skrill, Visa, Mastercard
أقل مبلغ لإيداع
50 $
خيارات السحب
مطابقة لعملية الإيداع
حساب اسلامي
نعم

شركة multibank هي شركة وساطة مالية عالمية توفر منصة للتداول في الفوركس والمعادن والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة. تأسست الشركة في عام 2005 من قبل ناصر طاهر في كاليفورنيا، الولايات المتحدة. تقدم الشركة أدوات وبنية تحتية للتداول، بما في ذلك منصات ميتاتريدر 4 و 5. كما أطلقت الشركة في أغسطس 2021 منصة MEX Digital، وهي منصة تداول الأصول الرقمية.

شركة multibank هي شركة تابعة لعدة كيانات مختلفة مرخصة من قبل 12 جهة تنظيمية في خمس قارات. تهدف الشركة إلى توفير خدمات مالية متطورة وموثوقة لعملائها وشركائها. تقدم الشركة برامج مؤسسية تشمل وسطاء مقدمين، برنامج شركاء، التسمية البيضاء، وشريك امتياز.

إذا كنت تبحث عن حساب تداول، يمكنك اختيار بين حساب standard أو حساب pro ecn. حساب standard هو حساب بدون عمولات يناسب المتداولين الجدد. يوفر حساب standard تنفيذ فوري وفروق ثابتة. أما حساب pro ecn فهو حساب يوفر أحدث التقنيات وفروقات قليلة. يوفر حساب pro ecn تنفيذ سوقي وأسعار جيّدة نسبة للبنوك ووسطاء اخرين.

أنواع حسابات التداول في شركة multibank

شركة مولتي بانك
شركة مولتي بانك

شركة multibank توفر ثلاثة أنواع رئيسية من الحسابات، وهي:

  • حساب standard: هو حساب خالي من العمولات يناسب المتداولين الجدد الذين يتطلعون إلى بدء الاستثمار. يوفر حساب standard تنفيذ فوري وفروق ثابتة. الحد الأدنى للإيداع الأولي يبلغ 50 دولارًا. يمكنك التداول على منصات MT4 و MT5. رافعة المالية تصل إلى 1:500. يمكنك التداول على الفوركس والمعادن والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة.
  • حساب pro ecn: هو حساب يوفر أحدث التقنيات وأضيق الفروق. يوفر حساب pro ecn تنفيذ سوقي وأفضل أسعار من البنوك والوسطاء الأوليين. الحد الأدنى للإيداع الأولي يبلغ 200 دولارًا. يمكنك التداول على منصات MT4 و MT5. رافعة المالية تصل إلى 1:300. يمكنك التداول على الفوركس والمعادن والأسهم والمؤشرات والسلع.
  • حساب mex digital: هو حساب جديد أطلقته الشركة في أغسطس 2021. هو حساب مخصص للتداول على الأصول الرقمية. يوفر حساب mex digital تنفيذ سوقي وفروق متغيرة. الحد الأدنى للإيداع الأولي يبلغ 100 دولارًا. يمكنك التداول على منصة MEX Digital Platform . رافعة المالية تصل إلى 1:5. يمكنك التداول على 12 زوجًا من العملات المشفرة.

الأصول المتاحة للتداول في شركة multibank

شركة multibank توفر لك فرصة التداول على مجموعة واسعة ومتنوعة من الأصول المالية، بما في ذلك:

  • الفوركس: يمكنك تداول أكثر من 55 زوجًا من العملات الأجنبية، مثل EUR/USD و GBP/USD و USD/JPY
  • المعادن: يمكنك تداول المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، بالإضافة إلى المعادن الأخرى مثل النحاس والبلاتين.
  • الأسهم: يمكنك تداول أسهم الشركات العالمية المدرجة في كبرى البورصات، مثل Apple و Google و Amazon.
  • المؤشرات: يمكنك تداول مؤشرات الأسهم العالمية، مثل Wall Street 30 و Nasdaq و DAX.
  • السلع: يمكنك تداول عقود مقابل الفروقات على السلع الأساسية، مثل الغاز الطبيعي والنفط الخام والقهوة والسكر
  • العملات الرقمية: يمكنك تداول 12 زوجًا من العملات المشفرة، مثل Bitcoin و Etherium و Ripple

يمكنك التداول على هذه الأصول من خلال منصات MT4 و MT5، أو من خلال منصة MEX Digital المخصصة للأصول الرقمية. كما يمكنك اختيار نوع حساب التداول الذي يناسب احتياجاتك وتوقعاتك، سواء كان حساب standard أو حساب pro ecn أو حساب mex digital.

منصات التداول في شركة multibank

شركة multibank توفر لعملائها ثلاث منصات تداول رئيسية، وهي:

  • MultiBank Trader 4 & 5: هي منصات تداول متطورة وموثوقة تستند إلى برنامج MetaTrader الشهير. تتيح لك هذه المنصات الوصول إلى أكثر من 20000 أداة مالية، بما في ذلك الفوركس والمعادن والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة. يمكنك التداول على هذه المنصات من خلال حاسوبك المكتبي أو هاتفك المحمول. كما يمكنك اختيار نوع حساب التداول الذي يناسب احتياجاتك، سواء كان حساب standard أو حساب pro ecn أو حساب mex digital.
  • MEX Digital Platform: هي منصة تداول جديدة أطلقتها شركة multibank في أغسطس 2021. هي منصة مخصصة للتداول على الأصول الرقمية، مثل العملات المشفرة. توفر هذه المنصة تنفيذ سوقي وفروق متغيرة. يمكنك التداول على هذه المنصة من خلال حساب mex digital.
  • WebTrader: هي منصة تداول مباشرة عبر الإنترنت، تتيح لك التداول دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج. توفر هذه المنصة نفس المزايا والخصائص التي تقدمها منصات MultiBank Trader 4 & 5. يمكنك التداول على هذه المنصة من خلال أي نوع من حسابات التداول.

تراخيص شركة multibank

تقييم شركة Multibank
تقييم شركة Multibank

شركة multibank هي شركة تابعة لعدة كيانات مختلفة مرخصة من قبل 12 جهة تنظيمية في خمس قارات . تهدف الشركة إلى توفير خدمات مالية متطورة وموثوقة لعملائها وشركائها. ومن أهم هذه الجهات التنظيمية هي:

  • ASIC: هي هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، وهي هيئة رقابية حكومية تنظم الأسواق المالية في أستراليا. تحتفظ شركة multibank بترخيص ASIC منذ عام 2012.
  • CySEC: هي لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي هيئة رقابية حكومية تنظم الأسواق المالية في قبرص. حصلت شركة multibank على ترخيص CySEC في أغسطس 2021.
  • BaFin: هي هيئة الإشراف المالي الاتحادية، وهي هيئة رقابية حكومية تنظم الأسواق المالية في ألمانيا. حصلت شركة multibank على ترخيص BaFin في عام 2016.
  • FMA: هي هيئة الأسواق المالية، وهي هيئة رقابية حكومية تنظم الأسواق المالية في نيوزيلندا. حصلت شركة multibank على ترخيص FMA في عام 2019.

بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ شركة multibank بتراخيص من جهات تنظيمية أخرى مثل FSC في جزر فيرجن البريطانية، وVFSC في فانواتو، وCIMA في جزر كايمان، وSCA في الإمارات العربية المتحدة، وMAS في سنغافورة، وTFG في إيران.

بفضل هذه التراخيص، تضمن شركة multibank بيئة تداول منظمة وآمنة بالكامل للعملاء في جميع أنحاء العالم. كما تحافظ على سجل نظام نظيف يثبت مصداقيتها وثقتها.

انتبه ان ترخيص جزر فيرجن البريطانية هو ليس نفسه FCA ويمكنك التعرف على منصات التداول في بريطانيا ايضاً لتبلور صورة شاملة قبل البدء بالتداول واختيار وسيط، كما ويمكنك ايضا التواصل مع طاقم موقع فوركس صح عبر الوتساب لأي استفسار.

لمن يوصى بالتداول مع شركة multibank

يوصى بالتداول مع شركة multibank لأي شخص يبحث عن شريك مالي موثوق ومحترف. سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا في التداول، ستجد حسابًا يناسب احتياجاتك وتوقعاتك. يمكنك اختيار بين حساب standard أو حساب pro ecn أو حساب mex digital. كل حساب له مزايا وعيوب خاصة به، لذلك عليك أن تقارن بينها قبل اتخاذ قرارك.

حساب standard هو حساب مناسب للمبتدئين الذين يرغبون في بدء التداول بإيداعات صغيرة. يوفر هذا الحساب تنفيذ فوري وفروق ثابتة. أقل مبلغ للإيداع هو 50 دولارًا. رافعة مالية تصل إلى 1:500. كما يمكنك التداول على جميع الأصول المتاحة.

حساب pro ecn هو حساب مناسب للمتوسطين والخبراء الذين يبحثون عن تجربة تداول متطورة وأسعار تنافسية. يوفر هذا الحساب تنفيذ سوقي وفروق متغيرة. أقل مبلغ للإيداع هو 200 دولارًا. الرافعة المالية تصل إلى 1:300. ويمكنك التداول على جميع الأصول باستثناء العملات المشفرة.

حساب mex digital هو حساب جديد أطلقته الشركة في أغسطس 2021. هو حساب مخصص للتداول على الأصول الرقمية، مثل العملات المشفرة. يوفر هذا الحساب تنفيذ سوقي وفروق متغيرة. أقل مبلغ للإيداع هو 100 دولارًا. رافعة المالية تصل إلى 1:5. حيث يمكنك التداول على 12 زوجًا من العملات المشفرة.

كما وانك يمكنك ايضا اختيار حساب تداول اسلامي والمقارنة بين افضل منصات التداول الاسلامية قبل البدء بالتداول اذا اردت التداول بطريقة حلال.

هل شركة multibank موثوقة وآمنة

شركة multibank هي شركة وساطة مالية عالمية تقدم خدمات تداول متنوعة ومتطورة للعملاء في جميع أنحاء العالم. تتميز الشركة بحصولها على 12 ترخيصًا من جهات تنظيمية في خمس قارات. مما يضمن أمان وشفافية عملياتها.

كما توفر الشركة منصات تداول متقدمة وسهلة الاستخدام، مثل MT4 و MT5 و MEX Digital. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أكثر من 20000 أداة مالية للتداول، بما في ذلك الفوركس والمعادن والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة.

بناءً على المعلومات السابقة التي تم ذكرها حول الشركة، يبدو أن شركة multibank هي شركة موثوقة وآمنة للتداول. فقد حصلت الشركة على تقييمات  وتجارب إيجابية بين المتداولين. كما أنها لم تتورط في أي قضايا قانونية أو نزاعات مع عملائها. بالإضافة إلى ذلك، تحافظ الشركة على سجل نظام نظاف يثبت مصداقيتها وثقتها.

ومع ذلك، يجب عليك أن تكون حذرًا دائمًا عند التداول عبر الإنترنت، فهناك بعض المخاطر المحتملة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. فقد تواجه بعض التحديات في عمليات السحب والإيداع، أو قد تتأثر بتقلبات الأسعار والأحداث السوقية. لذلك، يجب عليك أن تضع استراتيجية تداول واضحة وأن تحدد مستوى المخاطرة المناسب لك.

تقييم شركة MultiBank

حصلت MultiBank على علامة 73/100 بخسب تقييم موقع فوركس صح، حصلت الشركة على علامة مرتفعة من حيث الموثوقية لكن كانت هناك امور عديدة اقل من حيث الجودة بناءاً على تقييم المتداولين ايضاً.

أفضل شركات التداول البديلة عن شركة multibank

يوجد اليوم عدد كبير من شركات التداول المرخصة والموثوقة والتي يمكن الاعتماد عليها على حسب رغبات المتداول. ومن المؤكد أن شركة multibank تقدم خدمات جيدة. ولكن اختيار شركة التداول يعتمد على رأي واستراتيجية كل متداول، لذلك، يمكنك العثور على أفضل شركات التداول البديلة لشركة MultiBank والمقدمة من موقع فوركس صح والتي تعتبر من أفضل شركات التداول الموثوقة والآمنة، كما يمكنك الاختيار بينها على حسب أهدافك وطموحاتك المالية.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

ننصحكم دائما بتجنب شركات التداول النصابة التي تحاول الاحتيال، هناك ايضاً العديد من المنتحلين المستنيخين الذين ربما يستعملوا اسم شركة موجودة بالرغم من انهم غير تابعون لها، فعليكم توخي الحذر اللازم.

الأسئلة الشائعة حول شركة multibank

ما هي شركة multibank؟

شركة multibank هي شركة وساطة مالية عالمية توفر منصة للتداول في الفوركس والمعادن والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة. تأسست الشركة في عام 2005 من قبل ناصر طاهر في كاليفورنيا، الولايات المتحدة

هل شركة multibank موثوقة وآمنة؟

شركة multibank هي شركة موثوقة وآمنة للتداول. فقد حصلت الشركة على تقييمات إيجابية من مواقع متخصصة في مجال التداول. كما أنها لم تتورط في أي قضايا قانونية أو نزاعات مع عملائها. بالإضافة إلى ذلك، تحافظ الشركة على سجل نظام نظاف يثبت مصداقيتها وأمانها.

ما هي أنواع حسابات التداول في شركة multibank؟

شركة multibank توفر ثلاث أنواع رئيسية من الحسابات، وهي: حساب standard وحساب pro ecn وحساب mex digital.

ما هي منصات التداول في شركة multibank؟

شركة multibank توفر لعملائها ثلاث منصات تداول رئيسية، وهي: MultiBank Trader 4 & 5 و MEX Digital Platform و WebTrader

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات

لا يوجد تقييمات حتي الان! , ابدأ تكتابه تجربتك الان ...

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !