markets.com تقييم شركة

تقييم شركة Markets

5.0
Rated 5 out of 5
1 تقييم
ممتاز100%
جيد جداٌ 0%
متوسط0%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
MT4, MT5, Markets Trader
الاصول المتاحة للتداول
العملات، السلع، الأسهم، المؤشرات، العملات الرقمية، صناديق البورصة، السندات
التراخيص
ASIC، CySEC، FCA، FSC، FSCA
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
لندن، قبرص، جنبوب أفريقيا
عمولة السحب
لا
خيارات الإيداع
حوالات مصرفية ,Neteller, Skrill, Visa, Mastercard
أقل مبلغ لإيداع
100 $
خيارات السحب
حوالات مصرفية ,Neteller, Skrill, Visa, Mastercard
حساب اسلامي
نعم

تأسست شركة Markets.com في عام 2008، وهي عبارة عن منصة تداول بارزة عبر الإنترنت تتيح الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق المالية. يقع المقر الرئيسي للشركة في قبرص سابقاً لينتقل المكتب إلى لندن، ويتم تنظيمها من قبل العديد من الهيئات المالية. الجدير بالذكر أن موقع Markets.com مرخص ومنظم من قبل هيئات تنظيمية رفيعة المستوى، وهذا يدل على التزامها بالعمل في إطار منظم.

بحضور عالمي، أنشأت Markets.com مكاتب في مواقع مُتعددة حول العالم. تتيح هذهِ المكاتب للشركة تقديم الدعم والخدمات المحلية لعملائها. تقع بعض المكاتب في مراكز مالية بارزة مثل لندن وجنوب أفريقيا وقبرص. تؤكد هذهِ الشبكة الواسعة من المكاتب على تفاني عمل Markets في خدمة العملاء عبر مناطق مُختلفة مع الالتزام بالمعايير التنظيمية الصارمة.

تداول عقود الفروفات يحمل مخاطر خسارة راس المال, الرجاء التداول بحكمة.

أنواع حسابات التداول Markets

في منصة Markets، الوسيط العالمي في مجال الفوركس الأصول المختلفة، يتيح لك خيارات تداول متعددة ومتنوعة تتلاءم مع احتياجات مختلفة. تنقسم حسابات التداول إلى خمسة أنواع فريدة، وكل نوع يتمتع بمزايا تجعلهُ متميز عن الأخر. هُناك تفاصيل رائعة تميز كل نوع من هذهِ الحسابات*.

  1. الحساب الكلاسيكي: هو بدايتك المتواضعة مع إيداع 100 دولار فقط، ويأتي هذا الحساب مع مستوى توقف عند 50٪. ومع أنهُ لا يتوفر حساب إسلامي في هذا النوع، إلا أنهُ يوفر حماية مبتكرة من الأرصدة السلبية لجميع المتداولين.
  2. الحساب الفضي: يأخذك خطوة أفضل بإيداع 2500 دولار، ويكون مستوى التوقف عند فقدان 50٪ من الهامش. وبالإضافة إلى حساب إسلامي متاح ضمنهُ، تأتي معهُ حماية ثابتة من الرصيد السلبي ومدير خاص لحسابك للمتابعة والإرشاد.
  3. حساب الذهبي: يتطلب إيداع 10000 دولار، ويكون مستوى التوقف عند خسارة 50٪ من الهامش. بجانب الحساب الإسلامي المتاح، يأتي مزود بحماية الرصيد السلبي ومدير خاص يكفل متابعة حسابك. علاوة على ذلك، إعفاء من رسوم التحويل البنكي.
  4. الحساب البلاتيني: يعد خيار متميز من خلال إيداع 25000 دولار، ومستوى توقف عند خسارة 40٪ من الهامش. ومثل باقي الحسابات، تتوفر لديها خيارات إسلامية، وحماية ضد الرصيد السلبي ومدير خاص لمتابعة حسابك. تأتي هذهِ الحسابات مع استرداد لرسوم التحويل البنكي.
  5. حساب رجال الأعمال VIP: مستوى الخبراء يبدأ بإيداع 50000 دولار، ومستوى توقف عند خسارة 30٪ من الهامش. بالإضافة إلى حساب إسلامي متوفّر وحماية من الرصيد السلبي ومدير حساب خاص، يتضمن هذا الحساب تخفيض كبير في رسوم التحويل البنكي.

*هذه الحسابات متاحة تحت تراخيص BVI و SA فقط.

**79.1% من حسابات عقود الفروقات تخسر نقود.

الأصول المتاحة للتداول Markets

  • العملات الأجنبية الفوركس: تتيح لك شركة Markets أزواج عملات أجنبية للتداول عليها بعدد 56 زوج عملة مختلف.
  • الأسهم: توفّر شركة Markets أسهم تداول بعدد 294 سهم عالمي مثل (Uber, Nvidia, HSBC)
  • السلع: تسمح لك بالتداول على أهم السلع العالمية بعدد 22 سلعة على سبيل المثال (خام برنت، القطن، الفضة، الذهب، بلاديوم)
  • المؤشرات: هناك عدّة مؤشرات يمكنك التداول عليها بعدد 30 مؤشر عالمي من مختلف الدول المتقدمة مثل ( سويس 20، استرالية 200، جنوب افريقيا 40)
  • السندات: يمكنك تداول 4 سندات من خلال شركة Markets وهم (سندات الخزانة الامريكية لـ 10سنوات قادمة، سندات الخزانة الأمريكية لـ 30 عام، سندات حكومية ألمانيا لـ 10 سنوات، سندات الخزانة البريطانية لـ 10 سنوانت)
  • العملات الرقمية المشفرة: توفّر شركة 24 عملة رقمية للتداول مثل (بيتكوين، لايتكوين، ريبل) وغيرهم من العملات المشفرة الأخرى.
  • صناديق تداول البورصة: تتيح لك شركة Markets التداول على 76 صندوق تداول بورصة مثل (Fintech ETF, GLD  TYO). وغيرهم من الصناديق العالمية.

منصات التداول لشركة Markets

يمكنك التداول مع خيارات متعددة من شركة Markets من خلال توفيرها 3 خيارات للعملاء وهي:

  • ميتاتريدر 4: تبقى MT4 إحدى منصات التداول الأكثر شعبية والأكثر سهولة في الاستخدام، تم تصميم المنصة بطريقة احترافية تناسب غالبية المتداولين. أضف إلى ذلك، تضم منصة MT4 الخاصة بشركة Markets المستشارين الخبراء وتقديم حصص دقيقة بنقرة واحدة بالإضافة إلى نظام التحوط.
  • ميتاتريدر 5: تم تصميم منصة MT5 لمشتقات متعددة الأصول مصممة لتداول مجموعة واسعة من الصرف الأجنبي والأسهم وعقود الفروقات أيضاُ. إنها نسخة من MT4 لكن وتمكنك من التحوط، وتقدم عدد أكبر من المؤشرات الفنية، إلى جانب المزيد من الآراء للخبراء في السوق وعدد أكبر من الأطر الزمنية أيضاً.
  • MarketsTrader: مع تطبيق markets.com على الهاتف الخلوي لأنظمة تشغيل iOS وأندرويد. يتميز هذا التصميم ليتناسب مع الأجهزة المختلفة، ويتم تحديث التطبيق باستمرار لتقديم أفضل تجربة، يتيح لك البقاء على اطلاع داخل السوق طوال الوقت. سريع في تنفيذ عمليات التداول بنقرة واحدة. علاوة على ذلك، يمكنك وضع الأوامر وإدارة التنبيهات والوضعيات أثناء التنقل.

طرق الإيداع والسحب في شركة markets

من بداية الشركة في تقديم خدمات الوساطة المالية للمتداولين من مختلف دول العالم قدمت الشركة طرق محتلفة للإيداع وهي:

  • Visa: تسمح الشركة للعملاء المحتملين من فتح حسابات تداول عبر استخدام بطاقات Visa البنكية.
  • Mastercard: يمكنك من خلال بطاقة ماستر كارد إيداع المبلغ الذي تريد التداول بهِ من خلال شركة markets.
  • Skrill: من خلال خدمات سكريل الالكترونية يمكنك إيداع الأموال عبر الإنترنت في حسابك على منصة الشركة.
  • Neteller: أيضاً هي شركة تحويل الأموال عبر الإنترنت يمكنك تحويل المبلغ الذي تريد التداول به.
  • الحوالات المصرفية: توفّر شركة markets حسابات مصرفية يمكنك التحويل إليها لفتح حساب تداول.
  • zotapay: مزود خدمات دفع إلكتروني تساعد على سهول في الدفع عبر الإنترنت.

تراخيص شركة Markets.com 

منذُ أن بدأت في تقديم خدمة الوساطة المالية للمتداولين أخذت تتوسع الشركة في الحصول على أفضل التراخيص العالمية لتقديم الخدمات على أوسع نطاق عالمي، وهذه التراخيص هي:

  1. ASIC: تحمل الشركة ترخيص من هيئة الخدمات المالية الأسترالية تحت رقم : 424008.
  2. CySEC: حازت الشركة أيضاً على ترخيص من قبل مفوضية قبرص للسندات والتداول بموجب ترخيص رقم 092/08.
  3. FCA: حصلت على ترخيص من هيئة السلوك المالي البريطانية تحت رقم ترخيص: 481853.
  4. FSC: تحمل ترخيص من لجنة الخدمات المالية في جزر العذراء البريطانية بترخيص: SIBA/L/14/1067.
  5. FSCA: تابعة مسيرة التطوير لتحصل على ترخيص من هيئة سلوكيات القطاع المالي في جنوب افريقيا تحت رقم ترخيص: 46860.

هل شركة Markets.com موثوقة وآمنة 

من خلال العمل في 5 أسواق مختلفة حول العالم وخبرة تزيد عن 15 عام في تقديم خدمات الوساطة المالية. علاوة على ذلك، أكثر من 4 مليون متداول و أكثر من 40 مليون صفقة تداول على منصات الشركة منذُ التأسيس، يمكنك أن تقول الشركة موثوقة وآمنة. مع العلم، لم يذكر مشاكل أي مشاكل حصلت مع المتداولين من الناحية المالية فيما يخص الإيداع أو السحب من قبل العملاء. ولم يذكر أيضاً أي مشاكل أثناء التداول من أي عميل. أضف إلى كل ذلك، الشركة تفصل أموال العملاء عن أموال الشركة في حسابات بنكية منفصلة لتكون في مأمن. بالإضافة إلى ذلك تقدم للمتداولين في المملكة المتحدة تأمين تعويضات صندوق تعويضات الخدمات المالية تصل إلى 85000 جنيه إسترليني، وذلك حسب المعايير والأهلية.

ما هو تقييم شركة Markets.com

خلاصة تقييم شركة Markets.com بأنها شركة موثوقة للتداول مع مزايا وجوائز من اعلى المستويات, تمكّن العملاء من التداول بسهولة وباريحية وتحت رقابة اعلى الهيئات الرقابية وبالعديد من لغات الدعم منها العربية.

أفضل شركات تداول بديلة عن Markets

في الحقيقة مع كل هذه الميّزات والقدرات الجيدة للشركة في تأمين أفضل الأجواء للمتداولين. يبقى هناك آراء مختلفة في التداول من قبل العملاء والمستخدمين منصات تداول مختلفة. لذلك، يوجد أفضل شركات تداول المرخصة في الامارات بديلة عن شركة Markets ويمكنك الوصول إليها على حسب رغباتك في تداول أشياء معينة أو رغبتك في كمية الإيداع وطريقتها كل ذلك يمكنك معرفتهُ بالتفصيل من خلال خدمة تقييم شركات التداول من موقع فوركس صح. لتحصل على ما يناسبك من الشركات لتحقيق أهدافك المالية.

الأسئلة الشائعة

أين يقع مقر شركة Markets الرئيسي ؟

مع توسع الشركة في 5 أسواق مختلفة فهي تملك مكاتب عديدة حول العالم مثل قبرص وجنوب افريقيا، لكن المكتب الرئيسي للشركة هو في لندن.

هل تقدم شركة Markets حسابات تداول إسلامية ؟

نعم، تقدم الشركة حسابات تتناسب مع الشريعة الإسلامية للمتداولين المسلمين من مختلف دول العالم.

ما هو الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها Markets؟

الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء Market يصل إلى 1:300. لكن عملاء الشركات التابعة والخاضعة للتنظيم وفقاً لهيئات FCA و CySEC يحصلون على رافعة مالية عند 1:30 فقط.

كيف يمكنني فتح حساب مع Markets؟

لا يمكنك فتح حساب بنقرة واحدة مثل باقي الشركات، يوجد لدى Market نظام تسجيل إلكتروني يجب ملئ الطلب وإيداع المبلغ ولفتح حساب التداول.

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات
Rated 5 out of 5
سبتمبر 21, 2023

منصة ممتازة اتداول على الاسهم الامريكية بشكل يومي

مهرة سعيد

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !