تقييم شركة FXCM

تقييم شركة FXCM وهل توجد حالات نصب في الشركة؟

0.0
Rated 0.0 out of 5
لا يوجد تقييمات
ممتاز0%
جيد جداٌ 0%
متوسط0%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
TradingView Pro, Trading Station, MetaTrader 4
الاصول المتاحة للتداول
الفوركس، الأسهم، العملات المشفرة، المؤشرات، الخيارات، المعادن
التراخيص
CySEC, ASIC, FSCA, FCA
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
قبرص، بريطانيا، أستراليا، جنوب إفريقيا
عمولة السحب
لا
خيارات الإيداع
البطاقات الائتمانية، المحافظ الإلكترونية، الحوالات البنكية، نتلر، Google Pay
أقل مبلغ لإيداع
50 دولار أمريكي
خيارات السحب
البطاقات الائتمانية، المحافظ الإلكترونية، الحوالات البنكية، نتلر
حساب اسلامي
نعم

مقدمة عن شركة FXCM

شركة FXCM هي شركة رائدة في تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات CFDs عبر الإنترنت. تقدم FXCM خدمات وحلول تداول مُتنوعة لجميع مستويات الخبرة والأدوات. بعض من مزايا شركة FXCM هي:

  • تَداول بدون عمولة وفروق أسعار منخفضة.
  • تداول مباشر عبر منصة TradingView Pro.
  • توفير سيولة للوسطاء وشركات التداول لأكثر من 10 سنوات.
  • توفير منصات تداول مبتكرة وحائزة على جوائز مثل Trading Station.
  • توفير بيانات وموارد سوقية قوية مثل حجم التداول ومؤشرات السوق و التحليلات.

إذا كُنت مهتمًا بتداول الفوركس أو عقود الفروقات أو العملات المشفرة مع FXCM، يُمكنك فتح حساب تجريبي مجانا أو حساب حقيقي عبر موقعهم الإلكتروني.

أنواع حسابات التداول في شركة FXCM

بناءً على الموقع الإلكتروني الرسمي تقدّم شركة FXCM أربعة أنواع من الحسابات للمتداولين هي:

  • حساب فردي – قياسي: هذا الحساب مُخصّص للمتداولين الأفراد الذين يرغبون في الاستفادة من فروق أسعار مُنخفضة وتنفيذ سريع ودعم عملاء ممتاز. يتطلب هذا الحساب إيداع أولي قدرهُ 50 دولار أمريكي على الأقل. ويوفّر رافعة مالية تصل إلى 1:400 وحجم تداول يبدأ من 0.01 لوت.
  • حساب فردي – التاجر النشط: هذا الحساب مُخصّص للمتداولين الأفراد الذين يتداولون بكميات كبيرة ويبحثون عن فروق أسعار أقل وخدمات مميزة. يتطلب هذا الحساب إيداع أولي قدرهُ 25000 دولار أمريكي على الأقل، ويوفّر رافعة مالية تصل إلى 1:100 وحجم تداول يبدأ من 0.1 لوت. كما يحصل المتداولون النشطون على خصومات على فروق الأسعار والعمولات والخدمات الإضافية مثل الخادم الافتراضي الخاص والتحليلات المتقدمة والتعليم الحصري.
  • حساب الإنضمام: هذا الحساب مُخصّص للمتداولين الذين يرغبون في الانضمام إلى حساب واحد مشترك مع شريك أو صديق أو أحد أفراد العائلة. يتطلب هذا الحساب إيداع أولي قدرهُ 2000 دولار أمريكي على الأقل، ويوفر رافعة مالية تصل إلى 1:200 وحجم تداول يبدأ من 0.01 لوت. كما يتيح هذا الحساب للمتداولين تقاسم الأرباح والخسائر والمسؤولية بالتساوي مع الشريك.
  • حساب الشركات: هذا الحساب مخصص للمؤسسات والشركات الكبيرة التي ترغب في الحصول على حلول تداول مخصصة ومرنة ومتطورة. يتطلب هذا الحساب إيداع أولي قدرهُ 25000 دولار أمريكي على الأقل، ويوفّر رافعة مالية تصل إلى 1:100 وحجم تداول يبدأ من 0.1 لوت. كما يحصل متداولين الشركات على خدمات مُتميزة مثل السيولة العالية والتنفيذ السريع والتقارير المفصّلة والدعم المتخصص.

الأصول المالية المُتوفرة لدى شركة FXCM

بعد الفحص من قبل خبراء فوركس صح، تقدّم شركة FXCM مجموعة واسعة من الأصول المالية للتداول، وهي:

  • العملات الأجنبية “الفوركس”: يُمكنك تداول أكثر من 40 زوجًا من العملات الرئيسية والثانوية والنادرة، بما فيه الدولار الأمريكي واليورو، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري، الين الياباني مقابل عُملات أخرى.
  • عقود الفروقات: يمكنك تداول أكثر من 20 نوعًا من CFDs مثل السلع والمؤشرات والعملات المشفرة والأسهم، من ضمنها الذهب والنفط، والعملات الرقمية مثل البيتكوين و الإثيريوم، ومؤشرات داو جونز وناسداك وغيرها.
  • الأسهم: يُمكنك تداول الأسهم الفردية أو صناديق الاستثمار المتداولة (ETFs)، والتي تمثّل مجموعة من الأسهم أو الأصول الأخرى، على منصة TradingView Pro.

طرق الإيداع والسحب لدى شركة FXCM

بعد إجراء فحص على عمليات الإيداع والسحب، يمكننا القول بأن شركة FXCM تقبل الطرق التالية:

  • بطاقة الائتمان أو الخصم: هذهِ هي الطريقة الأسرع والأسهل لإيداع وسحب الأموال. يُمكنك استخدام بطاقات فيزا أو ماستركارد أو مايسترو أو يونيون باي. تَستغرق معالجة عملية الإيداع في حساب التداول يوم عمل واحد تقريباً، وغالباً أقل من ذلك. بينما تَستغرق معالجة السحب من 2 إلى 5 أيام عمل.
  • الحوالة المصرفية: هذهِ هي الطريقة الأكثر أماناً وموثوقية لإيداع وسحب الأموال. يُمكنك استخدام الحوالات المحلية أو الدولية. تَستغرق معالجة الإيداع من 1 إلى 2 يوم عمل. وتَستغرق معالجة السحب من 3 إلى 7 أيام عمل.
  • نتلر NETELLER : هذهِ هي طريقة دفع إلكترونية من طرف ثالث تُمكّنك من إيداع وسحب الأموال بطريقة آمنة. يجب عليك فتح حساب NETELLER وتأكيد المعلومات. تَستغرق معالجة الإيداع في حساب التداول ساعات قليلة. بينما تَستغرق معالجة السحب من 1 إلى 2 يوم عمل.
  • Apple Pay أو Google Pay: طريقة دفع إلكترونية أيضاً من طرف ثالث تسمح لك إيداع الأموال بطريقة سريعة ومريحة. يجب عليك فتح حساب في Apple Pay أو Google Pay وربطهُ ببطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك. تَستغرق معالجة الإيداع في حساب التداول دقائق قليلة. لا يمكنك سحب الأموال عن طريق Apple Pay أو Google Pay.

تراخيص شركة FXCM

شركة FXCM هي شركة تداول عَالمية تعمل في عدّة دول ومَناطق، وفقًا لموقعها الإلكتروني، تحتفظ FXCM بالتراخيص التالية من الهيئات الرقابية:

  • FXCM EU هي شركة استثمار قبرصية (CIF) مسجّلة في قسم تسجيل الشركات في قبرص (HE 405643) ومرخّصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) رقم الترخيص 392/20.
  • FXCM AU هي شركة مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية (ASIC) رقم الترخيص AFSL 309763.
  • FXCM South Africa هي شركة مسجلة في جنوب أفريقيا برقم التسجيل 2015/036346/07 ومرخصة من قبل هيئة القطاع المالي (FSCA) برقم الترخيص 46534.
  • FXCM UK هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز برقم التسجيل 217689 ومرخّصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) برقم الترخيص 217689.

أضف إلى ذلك، تُعتبر FXCM شركة تابعة لشركة Leucadia PLC، وهي شركة مُدرجة في بورصة نيويورك، مما يوفّر مزيدًا من الثقة والمصداقية للشركة في أعمالها وخدماتها التي تقدمها للمتداولين.

هل شركة FXCM نصابة ؟

السؤال الأكثر تردد أن شركة FXCM نصابة ! أو من يسأل، هل نصب FXCM مخفي؟ في الحقيقة هي شركة تداول عالمية تعمل في عدّة دول ومناطق. وحسب موقع الشركة والتدقيق بالمعلومات تبيّن لنا، أنّ شركة FXCM تمتلك التراخيص التالية من الهيئات الرقابية المختلفة:

  • FXCM EU مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) رقم الترخيص 392/20.
  • FXCM AU مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية (ASIC) رقم الترخيص AFSL 309763.
  • FXCM South Africa مرخصة من قبل هيئة القطاع المالي (FSCA) برقم الترخيص 46534.
  • FXCM UK مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) برقم الترخيص 217689.

لذلك، لا يمكن اعتبار شركة FXCM نصابة بناءً على هذهِ المعلومات. ولكن، يجب عليك دائمًا أن تكون حذرًا ومسؤولًا عند التداول وعدم الاستثمار بما لا تستطيع تحمّل خسارتهُ. أضف إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى أفضل شركات تداول من خلال صفحة تقييم شركات التداول في فوركس صح.

تقييم شركة FXCM

بعد التدقيق في المعلومات الخاصة بشركة FXCM وتقييمات العملاء والمستخدمين والخبراء، أعطى فريق فوركس صح تقييم 78 من 100 لشركة FXCM، فهي شركة تداول عالمية تقدّم خدمات وحلول لتداول Forex و CFDs وغيرهم من الأصول المالية. وهذا الترخيص بناءً على بعض النقاط الرئيسية التالية:

  • شركة FXCM مرخصة ومنظمة من قبل هيئات رقابية مختلفة مثل FCA و CySEC و ASIC و FSCA، مما يوفّر مستوى عالي من الأمان والثقة للمتداولين.
  • FXCM توفّر فروق أسعار وعمولات مُنافسة وسيولة عالية من شركاء موثوقين، مما يسمح للمتداولين بالحصول على أفضل الأسعار والتنفيذ المباشر.
  • كما أن شركة FXCM تقدّم منصات تداول مُتعددة ومبتكرة مثل Trading Station و MetaTrader 4 و TradingView Pro، هذا يَمنح المُتداولين خيارات ومرونة في اختيار الأدوات والميّزات التي تُناسب احتياجاتهم واستراتيجياتهم.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنّ شركة FXCM توفّر أدوات بحث وتعليم ودعم عملاء مُمتازة. وهو ما يساعد المتداولين على تحسين معرفتهم ومهاراتهم وتحقيق أهدافهم.
  • شركة FXCM تُعاني من بعض السلبيات مثل الرافعة المالية المُنخفضة مقارنة بالوسطاء الآخرين، والحد الأدنى للإيداع العالي لبعض الحسابات.

إيجابيات وسلبيات شركة FXCM

في الحقيقة، يُمكننا أن نلخّص الشركة بين الإيجابيات والسلبيات المُختلفة. ومن أهم الإيجابيات ما يلي:

  • تراخيص وتنظيمات قوية من هيئات رقابية مختلفة مثل FCA و CySEC و ASIC و FSCA.
  • فروق أسعار وعمولات منافسة وسيولة عالية من شركاء موثوقين.
  • منصات تداول متعددة ومبتكرة مثل Trading Station و MetaTrader 4 و TradingView Pro.
  • أدوات بحث وتعليم ودعم عملاء ممتازة.
  • حسابات تداول متنوعة ومرنة لجميع مستويات الخبرة والأهداف.

أما بالحديث عن السلبيات فهي:

  • الرافعة المالية المُنخفضة مقارنة بالوسطاء الآخرين.
  • الحد الأدنى للإيداع العالي للحسابات الإحترافية.
  • عدم وجود فريق دعم عربي مؤهّل على قدر كافي.

أفضل بديل لشركة FXCM

في الوقت الحاضر، تتوفّر العديد من الشركات المُتخصصة في التداول والحاصلة على تراخيص آمنة وثقة من قبل العملاء، والتي يُمكن للمتداول اختيارها بناءً على احتياجاتهُ وتفضيلاتهُ. وبالرغم من أنّ شركة FXCM توفّر خدمات عالية الجودة، إلا أن كل متداول لهُ رؤيتهُ وخططهُ الخاصّة في التداول. لذلك، يُمكنك البحث عن أفضل الشركات البديلة لشركة FXCM التي يقدمها فوركس صح، والتي تمتاز بالمصداقية والأمان، وكذلك بالتنوّع والمرونة في الخيارات، حتى تتمكن من تحقيق أهدافك وطموحاتك المالية.

اليك بعض افضل شركات التداول المضمونة البديلة لFXCML

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

CySEC - قبرص
اقل مبلغ للايداغ
$10
AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي
اقل مبلغ للايداغ
$100
تقييم شركة بينانس Binance 1

بينانس Binance

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

اقل مبلغ للايداغ
$100

الأسئلة الشائعة عن تقييم شركة FXCM

ما هي أنواع حسابات التداول التي تقدمها FXCM ؟

تقدم FXCM أربعة أنواع من الحسابات: حساب فردي قياسي، حساب فردي للتاجر النشط، حساب الإنضمام، وحساب الشركات.

ما هي الأصول المالية التي يمكن تداولها مع FXCM ؟

يُمكنك تداول أكثر من 40 زوجًا من العملات الرئيسية والثانوية والنادرة، وأكثر من 20 نوعًا من عقود الفروقات على السلع والمؤشرات والعملات المشفرة والأسهم. والخيارات على العملات الأجنبية الفوركس، والأسهم الفردية أو صناديق الاستثمار المتداولة.

ما هي طرق الإيداع والسحب المتاحة مع FXCM ؟

تقبل FXCM الطرق التالية للإيداع والسحب: بطاقة الائتمان أو الخصم، الحوالة المصرفية، نتلر، Apple Pay أو Google Pay.

هل FXCM نصابة ؟

لا، شركة FXCM ليست نصابة ، فهي مرخّصة ومنظمة من قبل هيئات رقابية عالمية مثل FCA و CySEC و ASIC و FSCA، وتحتفظ بأموال العملاء في حسابات مُنفصلة، وتوفر حماية ضد الرصيد السالب، وتنتج تقارير مفصلة عن تنفيذ الصفقات.

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات

لا يوجد تقييمات حتي الان! , ابدأ تكتابه تجربتك الان ...

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !