تقييم شركة eToro

تقييم شركة eToro

4
Rated 4 out of 5
1 تقييم
ممتاز0%
جيد جداٌ 100%
متوسط0%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
Web, Mobile
الاصول المتاحة للتداول
Forex, Indices, Stocks, Commodities, Crypto, Bonds, CFD
التراخيص
FCA, ASIC, CySEC, MiFID
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
قبرص, المملكة المتحدة, الولايات المتحدة الأمريكية, استراليا
عمولة السحب
نعم
خيارات الإيداع
Wire, Visa, Mastercard, Neteller, Skrill, Paypal
أقل مبلغ لإيداع
$50
خيارات السحب
Wire, Visa, Mastercard, Neteller, Skrill, Paypal
حساب اسلامي
نعم

منصة eToro من المنصات الإلكترونية الهامة في مجال التداول ويمكنك من خلالها القيام باستثمارات عديدة حيث أن تقييم شركة eToro جيد جدًا من العملاء لما تقدمه من خدمات عالية ومزايا رائعة.

تتيح لك الشركة الكثير من المميزات الهامة التي تسهل عمليات التداول على المستثمرين العرب منها توفير حسابات إسلامية مما يسمح للعملاء من كافة الدول العربية القيام باستثمارات جيدة.

ما هي منصة تداول إيتورو ؟

تعتبر منصة إيتورو من المنصات المتطورة والشهيرة وتتمتع بثقة عالية لدى الكثير من العملاء إلا أنها تفرض رسوم عالية على عمليات التداول ومن خلال موقع فوركس صح يمكنك معرفة كافة المعلومات عن هذه الشركة الرائعة.

تواصل معنا

ما هي منصة إتورو السعودية ؟

شركة إتورو من الشركات العالمية وتمتلك الكثير من الفروع لها على مستوى العالم ورغم ذلك لا يوجد أي فرع للشركة بالمملكة العربية السعودية ولا أي عنوان مباشر لها في المملكة، وعلى الرغم من ذلك فإنها تستحوذ على عدد كبير من المستثمرين السعوديين، ولذلك إن كنت من المتداولين الجدد وتريد التعامل مع منصة بسيطة تتيح لك كافة أدوات التداول يمكنك الانضمام إلى إتورو.

ما هي أهم المعلومات عن شركة أيتورو ؟

على الأغلب يهتم المستثمرون باختيار شركة للتداول تتمتع بثقة عالية ولها القدرة على تقديم خدمات مالية آمنة للعملاء، ويوجد بها وسائل كثيرة ومتنوعة للتداول مما يساعدهم في الوصول إلى استراتيجيات وخطط وأفكار للتداول جيدة تساعدهم على تحقيق أرباح جيدة.

إضافةً إلى ذلك يزيد اهتمام المستثمرين بوسائل التداول الاجتماعي الذي يساعد الكثير من المتداولين على نسخ التداول من متداولين آخرين، وهي معروفة بخاصية التداول من خلال النسخ وهذا يقلل من الشعور بالندم خصوصًا عند التعرض لخسارة مالية أثناء عملية التداول الرقمي وخصوصًا إن كان المتداول بمرحلة بدائية ويقوم بأول تجارب بهذا المجال.

ولكن ينصح دائمًا بضرورة تجنب التعرض إلى الخسارة بكافة أشكالها عند القيام بعمليات التداول، إضافةً إلى ذلك فإن منصة إتورو من المنصات التي تقدم العديد من المزايا الهامة مثل تقديم المكافآت للأعضاء النشطين والناجحين في مجال التداول.

هناك أيضًا الكثير من المميزات الجيدة لمنصة إيتورو والتي زادت من إقبال المستثمرين عليها، منها تقديم نشرة إخبارية للمتداولين وهذا عبر دمج بعض العناصر المتنوعة من وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

تساعدك النشرة الإخبارية على مراقبة الأدوات المالية بالإضافة إلى القدرة على التفاعل مع الأعضاء الآخرين على المنصة والقدرة على عمل دردشة جماعية بين العملاء إلى غيرها من الأدوات والمزايا الهامة.

كذلك فإن شركة أيتورو تصدر الكثير من الإعفاءات عند التداول منها إمكانية الإعفاء من الرسوم الإدارية أو من رسوم طلب المُساعدة، بالإضافة إلى إعفاء مطلق من عُمولات التداول بالأسهم، ورسوم السحب في شركة إيتورو منخفضة مقارنةً بغيرها فهي 5 دولار أمريكي.

تواصل معنا

ما هي أنواع الحسابات في منصة إيتورو ؟

منصة eToro تتيح نوعين من الحسابات مما يلبي متطلبات المتداولين منها حساب عميل التجزئة وحساب المحترف وهي كالتالي:

  • حساب عميل التجزئة

يمكن لعميل حساب التجزئة الحصول على حق الوصول لكل أصول التداول الخاصة، ويمكنه التداول بشكل يدوي أو القيام بعمليات نسخ التداول يمكن لعميل حساب التجزئة أيضًا بعض الحماية منها التغطية من صندوق تعويض المستثمرين والقدرة على الاستفادة بخدمة أمين مظالم الشكاوى المالية ويتلقون حماية من الرصيد السلبي وقيود بإغلاق الهامش ولكن لا تتوفر لهم رافعة مالية.

  • حساب المحترف

من خلال هذا الحساب يقل معدل الحماية التي توفرها هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية منها صندوق تعويض المستثمرين لأنه يعتبر محترف ولا يجتاز اختبار محدد لاعتباره من العملاء المحترفين في مجالات التداول.

بالإضافة إلى ذلك يمكن لعميل الحساب المحترف الاستعانة بخدمة أمين المظالم المالية ولا يوجد أي قيود على استخدام العميل المحترف للرافعة المالية، بالإضافة إلى الحماية من الرصيد السلبي وهذا يحدث عندما تتغير ظروف السوق المالي إلى الأسوأ ويتحول رصيد العميل إلى رصيد سلبي فهنا تتحمل منصة eToro الخسائر وتعمل على ضبط الرصيد إلى الصفر.

ما هي الجهات الدولية المرخصة لشركة إيتورو ؟

منصة إيتورو خاضعة لبعض التنظيمات القانونية الخاصة ببعض الجهات الدولية المرموقة منها:

  • تخضع لتنظيم هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FCA).
  • شركة eToro EU تخضع لتنظيم هيئة الأوراق والبورصات القبرصية (CySEC).
  • منصة eToro Australia تخضع لتنظيم هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية (ASIC).

ما هو التداول الاجتماعي في إيتورو ؟

تعتبر شركة eToro أحد الشركات الممتازة في مجال التداول الاجتماعي، لأنها تمكنت من تطوير منصة تفاعلية محترفة تساعد المستثمر على مراقبة عمليات التداول الاستثمارية من خلال الاستمتاع بتجارب أشخاص آخرين على المنصة.

 حيث يمكنك من خلاله القيام بعمليات التداول بالنسخ لذلك يعتبر خطوة هامة للأشخاص المبتدئين بمجال التداول .لذلك يعتبر التداول الإجتماعي بديل منخفض التكلفة وغير معقد يساعد على إدارة الثروة من خلال حساب محترف، فالقرارات بالتداول الاجتماعي تأتي من المتداول نفسه ودون أي تدخل من الآخرين.

شركات التداول الموثوقة

  1. تقييم شركة Evest
  2. تقييم شركة Axia
  3. تقييم شركة Plus500
  4. تقييم شركة xtb
  5. تقييم شركة M4Markets
  6. تقييم شركة exness
  7. تقييم شركة Binance
  8. تقييم شركة AvaTrade

تواصل معنا

بعض الأسئلة الشائعة حول منصة eToro

ما هي مزايا محفظة etoro wallet ؟

هناك العديد من المزايا الهامة المتوفرة في هذه المحفظة حيث أنها آمنة تمامًا وتساعدك على الوصول بسهولة إلى أسواق العملات الرقمية، وهذا بالاعتماد على بيانات تسجيل الدخول، وإن كنت تمتلك أي أصول رقمية يمكنك تحويلها بسهولة إلى أي عملة أخرى متوفرة.

هل التعامل مع منصة إيتورو حرام أم حلال ؟

شركة إيتورو من الشركات العالمية وتقدم مزايا عديدة منها إمكانية الحصول على حساب إسلامي والتداول بما يوافق أحكام الشريعة الإسلامية.

ما هو الحد الأدنى للإيداع بمنصة إيتورو ؟

يمكنك فتح حساب جديد في منصة إيتورو بحد أدنى وهو 200 دولار، لكن إذا كنت من سكان الولايات المتحدة أو استراليا يمكنك بدء التداول بحوالي 50 دولار، وإذا كنت من سكان لبنان والجزائر وفنزويلا وجزر المالديف فإن الحد الأدنى للتداول يصل إلى خمسة آلاف دولار.

كيف يمكنك التسجيل بالحسابات الإسلامية ؟

يمكنك تسجيل حساب حقيقي على إيتورو واستثمار 1000 دولار ولكن يجب عليك تقديم ما يثبت هويتك للتحقق من حسابك.

ما هي مميزات الحساب الإسلامي في إيتورو ؟

لا يفرض الحساب الإسلامي أي عمولات أو رسوم على إدارة الحساب وتحصل الإيرادات من فروق الأسعار فقط. ممنوع فرض عمولات إضافية عند التمديد لأكثر من 24 ساعة. لا تفرض فوائد على التسوية لأكثر من يوم ولا على عمليات التمديد المستمر.

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات
Rated 4 out of 5
فبراير 17, 2022

من خبرتي لي سنة تقريا اتداول الشركة ممتازة خاصة خاصية التداول الاجتماعي الي عن طريقها اقدر اتابع متداولين خيرين واعمل نفس صفقات التداول وبعمل ارباح كان في كم مرة مشكلة الموقع لكن عدا ذلك شركة تداول جيدة انصح الجميع

هاني العنزي

أفضل وسيط عربي

X

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !