تقييم شركة BDSwiss

تقييم شركة BDSwiss

4.3
Rated 4.3 out of 5
ممتاز67%
جيد جداٌ 0%
متوسط33%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
MT4, MT5
الاصول المتاحة للتداول
فوركس, السلع الأساسية, العملات الرقمية المشفرة, Stock CFDs ,Indices
التراخيص
CySEC, FSC, FSA-Seychelles
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
قبرص, موريشيوس
عمولة السحب
نعم
خيارات الإيداع
Skrill , Mastercard, Visa, Wire Transfer, Bitcoin, Astropay
أقل مبلغ لإيداع
USD 100
خيارات السحب
Skrill , Mastercard, Visa, Wire Transfer, Bitcoin, Astropay
حساب اسلامي
نعم

تقييم شركة BDSwiss

تعتبر شركة BDSwiss هي من الشركات الكبيرة العالمية التي يتم اعتبارها بأنها وسيط في تداول العملات والعقود في مقابل بعض الفروقات المنظمة والمسجلة في الكثير من الجهات الرقابية الراقية والعالمية، والتي تشمل كل من: CySEC, NFA, FSC.

وهذه الشركة يثق بها أكثر من 1 مليون عميل على حسب بعض الإحصاءات التي تم اعتبارها منذ يوم 30 يونيو من العام الماضي، وقد تقدم من خلال هذه الخدمات حوالي أكثر من 10 مكاتب محلية، من الممكن أن يصل حجم التداول لها إلى 84 مليار دولار، وهي تقدم الكثير من الخدمات المتميزة للاستثمار.

وإن العلامة التجارية (BDSwiss) قد نشأت في عام 2012م حيث ظلت توفر الكثير من الشروط الخاصة بالتداول المتميز حيث عملت على حصد الكثير من الجوائز وتقدمت بذلك الكثير من منصات التداول العالمية بناءً على الأسعار التنافسية الأفضل التي توفرها.

تواصل معنا

تقييم شركة BDSwiss

أنواع حسابات التداول

يعرض لنا موقع فوركس صح الأنواع المختلفة من حسابات التداول الحقيقية التي تدار من خلال شركة BDSwiss وهي عبارة عن 3 أنواع تدرج في الآتي:

  • الحساب الكلاسيكي.
  • الحساب الـ VIP المتوسط والذي يصل متوسط فورقه إلى 1.5 نقطة إلى 1.1 نقطة على التوالي.
  • الرافعة المالية التي تصل إلى 1:500.

ويتكون الحساب الخام في التداول من فروق لأسعار مناسبة تبدأ من 0.3 نقطة، وتتكون أيضًا من عمولة ثابتة تقدر بحوالي 5 دولارات لكل لوت يتم العمل على تداوله على جميع أزواج العملات والذهب، كما أنه يمكن توفير الكثير من الحسابات الإسلامية أيضًا على هذه المنصة.

الحسابات التجريبية

تعمل أيضًا شركة BDSwiss على توفير حسابات تداول تجريبية، والتي تقوم بدرورها على محاكاة السوق الحقيق بطريقة واقعية، ولكن من خلال أموال وهمية لتدريب العملاء الجدد على طرق التداول في أسواق الفوركس بدون الاحتياج إلى استعمال الأموال الحقيقية.

تقييم شركة BDSwiss

التطبيقات والتراخيص

إن اسم الشركة (BDSwiss) تم اعتباره بمثابة تكريم لدولة سويسرا لأحد الأعضاء المؤسسين لهذه المنظومة، وقد أشار موقع الاتحاد الأوروبي على الإنترنت إلى أن هذه الشركة تمتلك حاليًا في سويسرا الكثير من الممتلكات.

أما عن منظمي الشركة والذين يتم تعيينهم على أن يكونوا الجهة التنظيمية الرئيسية لها، فتم اعتبارهم بأنهم عبارة عن لجنة للأوراق المالية والبورصة القبرصية التي لابد أن تلتزم تمامًا بكل توجيهات الأدوات المالية في الاتحاد الأوروبي.

وأيضًا من الضروري أن تخضع للتوجيه الخامس الذي يكافح غسيل الأموال في الاتحاد الأوربي، ويتم تطبيق كل اللوائح عليهم من خلال أعضاء الاتحاد الأوربي.

وقد تم بالفعل العمل على ترخيص شركة BDSwiss من هيئة الخدمات المالية التي يتم اختصار مسماها في (FSA) في سيشيل.

منصات التداول من خلال BDSwiss

إن جميع منصات التداول التي تتبع لشركة BDSwiss هي كل من الآتي:

  • MetaTrader4.
  • MetaTrader5.
  • WebTrader وهي منصة مطوَّرة محليًّا.

وتعتبر منصة WebTrader هي عبارة عن تطبيق على الهاتف المحمول لديها الكثير من الزوار وقد حصلت هذه المنصة على الكثير من الجوائز التي تمكن المستخدمين من إنشاء حساب وعمل إيداع وتمكنهم أيضًا من عمل تداول وسحب لكل شيء على جهاز الـ iOS أو أجهزة الأندرويد.

كما أن الإصدار الرئيسي من هذه المنصة يحتوي على الإصدارات: MT5/MT4 مع إضافة مكون إضافي اختياري وهو Autochartist لـ MT4، ويصبح حينها من الضروري تنزيل EAS وكل المكونات الإضافية بطريقة مستقلة من خلال متداولي BDSwiss مع توفر الكثير من الترقيات المجانية.

ومن الجدير بالذكر أن جميع الترقيات المهمة في مجال التداول قد تكون باهظة الثمن ومكلفة خاصة لو كانت من ذوي الخبرة، وقد تفتقر منصة MT5 إلى التوافق مع الإصدارات السابقة، وهذا يجعلها اختيار غير مريح للكثير من المتداولين.

وهؤلاء المتداولين قد يكون لديهم بعض الحلول التي تعمل على تطوير البنية التحتية لمنصة MT4 وسوف يتم الإعلان عن BD Swiss Webtrader وتم اعتبارها منصة مليئة بالمميزات، بالرغم من أنها تفتقر إلى دعم حلول التداول الآلي.

آلية التنفيذ والرافعة المالية

تعمل شركة BDSwiss على تقديم رافعة مالية على مستوى حسابات التداول الحقيقية بنسبة 1:500، كما أن نظام هذه الشركة يشمل نظام تنفيذ التخيير بين الماركت ميكر وبين نظام الـ STP الذي يكون متوفرا على الحسابات ذات الفروقات السعرية الخام.

وسائل إيداع وسحب الأموال

إن جميع عملاء شركة BDSwiss يقومون بالسحب والإيداع عن طريق الوسائل المتنوعة للشركة، مثل الوسائل التالية:

  • التحويل من خلال بطاقات الائتمان.
  • الصرف من خلال الخصم.
  • بالإضافة أيضًا إلى الكثير من معالجات الدفع المدعومة مثل: Skrill وNeteller وPayPay و giropa وSofort وeps وiDeal وdotpay.

والحد الأدنى للمبالغ التي يتم الإيداع لها في المنصة يعتمد على الطريقة التي سوف يتم اختيارها، وتشير الأوقات المعالجة الفورية إلى ودائع شركات الـ BDSwiss فقط من خلال معالجات الدفع كما تم الاعتياد عليه.

ومن الممكن أن تستغرق التحويلات البنكية بين حوالي 4 إلى 7 أيام عمل للوصول إلى العميل، وهذا بناءً على المتطلبات التنظيمية، وقد تم العمل على معالجة كل متطلبات السحب في 24 ساعة.

تقييم شركة BDSwiss

أكاديمية شركة BDSwiss للتداول

يقدم حوالي عدد اثنين من المحللين التغطية للسوق على موقع شركة BDSwiss، وهما كل من المحلل الفني فرانك والبوم، والمحلل الثاني هو رئيس شركة BDSwiss، وتم الوصول إلى أن نتيجة الاستثمار في هذه المنصة يتم بناء على خليط من التحليلات الأساسية والفنية بشكل يومي.

ويوجد استثناء لتغطية الرؤى في سوق الاستثمار في المنصة التي يعمل على تقديمها مارسال جيتلر، وهو رئيس فرقة أبحاث منصة BDSwiss الذي كان يعمل في السابق لدى الكثير من الوسطاء الآخرين بما في ذلك FXPRIMUS وIronFX.

وفي الغالب ما يتم الاستشهاد بتحليل الأستاذ جليتر في جميع وسائل الإعلام الكبيرة مثل كل من: رويترز وسي إن إن وبلومبيرج.

كما أنه يقدم الكثير من الملخصات التحليلية الفنية العينية من خدمات BD Swiss Trading Alerts وهذا من خلال منح المتداولين على المنصة إعداد يومي لهم لـ Frank Walbaum إلى جانب الكثير من مستويات الدخول والإيقاف المستمر للخسارة وأيضًا تمنحهم نتائج لجني الأرباح مع التحليل الفني الموجز لأصل الاستثمار.

كما أن قسم التعليم في هذه المنصة هو المكان الذي بذلت فيه شركة BDSwiss الجهود المرئية في أكاديمية التداول التي تم تصنيف الدروس فيها لتعليم المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين، ويتكون كل قسم فيها من خمسة إلى ستة دروس فيديو، ويتم معها عمل اختبار لتلخيص الدروس.

كما أن الموقع يوفر مقدمة جيدة للتداول تعمل على تحسين المحتوى التعليمي، كما أنه يحتوي أيضًا على الندوات المباشرة التي يتم إلقاؤها من خلال الإنترنت بلغات مختلفة مثل اللغة الإنجليزية والإيطالية والألمانية.

بالإضافة إلى أن جميع محادثات التداول تتم من خلال الندوات التعليمية من خلال الإنترنت التي تكوَّن من 10 دورات تدريبية يتم انعقادها كل أسبوعين على قناة المنصة الرسمية على اليوتيوب.

وهذه القناة تحتوي على الكثير من البرامج التعليمية، وتحتوي على أكثر من 200 فيديو وهذا يجعل المتداولين الجدد يتعلمون سريعًا أسس التداول التي تناسبهم.

كما أن المنصة أيضًا وفرت حساب على التليجراف أيضًا وهي عبارة عن قناة تخص الوسيط فقط، وتتكون من إصدار رئيسي مجاني يستطيع أي شخص الوصول إليه، كما يوجد أيضًا إصدار خاص بفئى الـ vip والذي يتم منحه للحسابات المميزة في الشركة.

تقييم شركة BDSwiss

خدمة العملاء

من الممكن التواصل بسهولة مع خدمة عملاء شركة BDSwiss التي تتوفر بالكثير من اللغات على مدار الساعة طول أيام الأسبوع، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الطرق التالية:

  • البريد الإلكتروني.
  • نموذج الويب.
  • الهاتف.
  • الواتس آب.
  • التليجرام.
  • الدردشة الحية.
  • كما يوجد خيار آخر يعمل على الرد من خلال الاتصال مباشرةً.

وتعتبر شركة BDSwiss ما هي إلا شركة وساطة تعمل بشكل جيد قد لا يحتاج المتداولون معها إلى المساعدة إلا فقط في حالة الضرورة.

الملخص

إن مجموعة BDSwiss ما هي إلا عبارة عن نظام كبير عالمي يعمل في ظل الكثير من الأنظمة المختلفة في نفس المجال، وهذه الشركة تعمل مع حوالي 200 موظف لديها الكثير من المكاتب في برلين، وفي ألمانيا، وفي ليماسول.

كما أن الشركة الأساسية لهذه المنظمة تقع في مدينة قبرص، وبالنسبة للمقر الخاص بالتنظيم الثانوي لها فإنه يتواجد في موريشيوس، ويوجد بها شركة واحدة فقط تتبع لـ NFA، ولهذه الشركة أيضًا وكيل في دولة ألمانيا وهو: (BaFin-Tied).

حيث إن المتداولين بهذه الطريقة سوف يحصلون على 4 منصات سهلة للتداول، وتتميز بسرعة التداول والاستجابة فتصل سرعة تنفيذ كل منها إلى 0.01 ثانية.

كما أن شركة BDSwiss تعتبر الاختيار الأفضل بسبب المميزات التي توفرها من العروض البحثية، والتي يقودها فريق كبير من المحللين المشهورين والمعروفين، كما أنها تقدم دائما الأخبار عن السوق على مدار الـ 24 ساعة.

كما تقدم الشركة أيضًا للمستثمرين كل التقارير اليومية والأسبوعية عن السوق، وكل التوقعات الفصيلة وموجزات الفيديوهات والتقارير الخاصة، كما تقدم الكثير من الندوات التعليمية من خلال الإنترنت للمتداولين الجدد.

تواصل معنا

شركات التداول الموثوقة

  1. تقييم شركة Evest
  2. تقييم شركة Axia
  3. تقييم شركة Plus500
  4. تقييم شركة xtb
  5. تقييم شركة exness
  6. تقييم شركة Binance
  7. تقييم شركة eToro
  8. تقييم شركة AvaTrade

الأسئلة الشائعة

أين يقع مقر شركة BDSwiss ؟

يقع المقر الرئيسي في قبرص، ومقر الـ BDS Markets في موريشيوس، ومقر الـ BDSwiss LLC في دولة الولايات المتحدة، وأيضًا مقر الـ: BDSwiss GmbH يقع في دولة ألمانيا، كما أنه قد تم ترخيص شركة BDS Ltd وتنظيمها من هيئة الخدمات المالية المسماه بـ (FSA) والذي يقع في مدينة سيشل.

كيف تجني شركة BDSwiss المال ؟

تجني هذه الشركة الأموال عن طريق فروق الأسعار والعمولات وأيضًا الرسوم الخاصة بالتخزين، مع انتظار عدم نشاط بعض الشركات الأخرى.

كيف يمكنني الإيداع في حساب شركة BDSwiss ؟

يوجد الكثير من الطرق التي يمكن الإيداع في الشركة من خلالها، وهي: بطاقات الائتمان. بطاقات الخصم. التحويلات المصرفية. وأيضًا: Skrill وNeteller وWebMoney وFasapay وK-Net وKlarna.

هل BDSwiss وسيط تداول موثوق ؟

بالتأكيد إن هذه المنصة موثوقة للتداول حيث إنها تحتوي على أنظمة: CySEC وFSA وFSC الكافية لتحقيق الأمان، كما أنها تعتبر وسيطًا متوافق مع كل الشروط، وموثوق لدى كل التداولين.

هل توفر شركة BDSwiss حسابات التداول الإسلامي ؟

نعم، بالتأكيد توفر الشركة التداول الإسلامي بدون رسوم إضافية مقابل هذه الخدمة.

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات
Rated 3 out of 5
سبتمبر 24, 2022

عندهم التسجيل والايداع والسحب مشاكل

سالم
Rated 5 out of 5
أغسطس 22, 2022

شركة ممتازة انصح بميزة نسخ الصفقات

حسين المهندس
Rated 5 out of 5
أغسطس 17, 2022

منصة ممتازة وموثوقة سهولة في سحب الأرباح, لا يوهمونك وفي اكاديمية لتعليم التداول ايضاً

عبدالله بن حميد

أفضل وسيط عربي

X

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !