تقييم شركة Axia

تقييم شركة Axia

5
Rated 5 out of 5
2 تقييمات
ممتاز100%
جيد جداٌ 0%
متوسط0%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
MT5, Web, Mobile
الاصول المتاحة للتداول
Forex, Indices, Stocks, Commodities, Crypto, CFD, Metals
التراخيص
CySEC, FSA
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
قبرص
عمولة السحب
نعم
خيارات الإيداع
Wire, Visa, Mastercard
أقل مبلغ لإيداع
$250
خيارات السحب
Wire, Visa, Mastercard
حساب اسلامي
نعم

تقييم شركة Axia

تعتبر شركة Axia واحدةً من أهم شركات الوساطة المتخصصة في تجارة التداول والفوركس عبر الإنترنت، وهذه هي العلامة التجارية التي تملكها SMARTTTOOL Trading SC Limited، وهذه الشركة تم تأسيسها في سيشل.

حيث أنها تمارس نشاطها داخل أسواق المال بترخيص من الجهات المعنية للرقابة على الخدمات المالية، وتتيح شركة أكسيا لجميع عملائها فرصة للوصول إلى الأسواق المالية من خلال منصة الويب أو تطبيقات الهواتف المحمولة الخاصة بها، وهي تقوم بتداول أكثر من 400 أصل مالي من فئات مختلفة ومتعددة.

أنواع الأصول المتاحة للتداول من خلال شركة Axia

معنا

نتعرف على أهم العوامل التي يجب الالتفات إليها عندما نقوم بتقييم شركة أكسيا للوساطة المالية عبر موقع فوركس صح، حيث أنها تقوم بتوفير أنواع من الأصول للتداول من خلال منصتها، وتنقسم هذه الأصول إلى مجموعة من الفئات الرائجة عالمياً، والتي تشمل ما يلي:

  • تداول السلع.
  • تداول العملات الرقمية.
  • العقود مقابل الفروقات.
  • تداول العملات.
  • تداول الأسهم.
  • تداول المؤشرات.

ما حسابات التداول المتوفرة من شركة Axia للتداول؟

شركة أكاسيا تُمكن عملائها للدخول لعالم التداول من خلال الإنترنت عن طريق خمسة أنواع من الحسابات المختلفة للتداول، والتي تتفاوت لدرجة كبيرة من ناحية الحد الأدنى للإيداعات، وكذلك فهي تختلف من حيث الفروق السعرية والخصائص التي تُميزها عن بعضها، والتي تكون على النحو الآتي:

  • الحساب البرونزي

هذا الحساب يعتبر من أكثر الحسابات التي تتناسب مع المبتدئين من بين حسابات شركة Axia للتداول، حيث يمكن فتحه من خلال إيداع حوالي 250 دولار فقط، كما أنه يتيح لأصحابه امكانية التداول بفرق سعر يصل إلى حوالي 1.8 نقطة بمستوى إيقاف عند 40%.

  • الحساب الذهبي

هذا الحساب يمثل أول مستويات حساب المحترفين التي تقدمها شركة Axia للتداول، حيث أن الحد الأدنى للإيداعات في هذا الحساب يُقدر بحوالي 10,000 دولار مع عرض بونص ترحيبي يصل إلى 15%، وهذا يتيح للعملاء فرصة كبيرة للاستفادة من خدمة فروق الأسعار التي تقدر بنقطة واحدة، وأيضاً مدير الحسابات.

  • الحساب البلاتينيوم

هذا الحساب الحد الأدنى لفتحة يكون 50,000 دولار، حيث أنه يكون الأقل من ناحية سبريد التداول، والذي يُمكنك من البدء من الصفر نقطة، كما أن المتداولين يستفيدون منه بواسطة مساعدة مدير الحسابات الذي يُمكنهم من الحصول على بونص ترحيبي يصل إلى 20%.

  • الحساب الماسي

يُعتبر هذا الحساب من أفضل حسابات شركة أكاسيا للتداول ويمكنك فتحه من إيداع قدره 250,000 دولار، وفروق الأسعار بهذا الحساب تبدأ من 0.4 نقطة مع توفير مدير الحسابات المنخفض بونص ترحيبي بنسبة تصل إلى 25%، علاوة على الاستفادة من توصيات التداول التي لا حدود لها.

ما حجم الرافعة المالية التي توفرها شركة Axia للتداول؟

لا يمكننا ونحن نتحدث عن تقييم شركة Axia أن نغفل الرافعة المالية التي تُعتبر من أهم العوامل الأكثر تأثيراً في عملية التداول، حيث تُمكن العملاء من فتح صفقات أكبر من خلال مُضاعفة القيمة الشرائية لإيداعاتهم الأصلية، وذلك دون أي قيود بمبالغ إضافية بصورة فعلية، حيث أن هذا الأمر يُضاعف من قيمة احتمالية الأرباح.

شركات التداول الموثوقة

  1. تقييم شركة Evest
  2. تقييم شركة Plus500
  3. تقييم شركة xtb
  4. تقييم شركة exness
  5. تقييم شركة Binance
  6. تقييم شركة eToro
  7. تقييم شركة AvaTrade

معنا

الأسئلة الشائعة حول Axia

هل تعد شركة اكسيا وسيط تداول مرخص؟

العلامة التجارية أكسيا تعمل على حسب التراخيص المعروضة على موقعها الالكتروني من قبل CySEC الموجودة في قبرص والتي تتبع شركة OBR Investments Ltd وايضاً ترخيص سيشيل التابع لشركة Smart Tool Trading وبهذا تكون وسيط مرخص له من ضمن صلاحيات تلك التراخيص.

هل يمكن شراء الأسهم بشكل حقيقي مع أكسيا؟

لا يمكنك شراء أي أسهم بشكل حقيقي عبر منصة أكسيا، ولكن يمكنك تداول عقود الفروقات على كافة الأسهم العالمية التي تدرج على المنصة ويعتبر تداول عقود الفروقات من أبرز أنواع الاستثمارات لكل من يبحث عن المضاربة اليومية في سوق الأسهم من أجل الإستفادة من الرافعة المالية.

هل يمكن فتح حساب تداول اسلامي مع شركة أكسيا؟

بالتأكيد توفر منصة أكسيا حساب خاص بالتداول الإسلامي، حيث يمكنك فتح حساب تداول إسلامي عبر المنصة الخاصة بالشركة بعد التسجيل عن طريق الرابط الخاص بذلك، وبعد أن تقوم بالتسجيل يمكنك أن تطلب من فريق الدعم الموجود بالشركة أن يقوم بِتحويل حسابك إلى حساب اسلامي خالي من عمولة السواب الربوية.

هل تمتلك شركة أكسيا تراخيص أو مكاتب محلية في الدول العربية؟

شركة أكسيا لا تمتلك أي تراخيص محلية أو مكاتب محلية في دول الخليج والدول العربية، حيث أن المنصة تعمل عن طريق التراخيص المعروضة لكم عبر موقعنا وهي تراخيص CySEC وFSA من سيشيل وقبرص وتتم إدارة الشركة من قبرص.

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات
Rated 5 out of 5
فبراير 19, 2022

افضل شيء في المنصة المدربين الموجودين, المنصة سريعة جدا وتدعم اللغة العربيةو سبريد ورافعة جيدة. اتداول الذهب منذ شهور عن طريقها وبعد ما جرت اكثر من ثلاث شركات اتداول اوصي بهذه المنصة

خالد فهد العسيري
Rated 5 out of 5
فبراير 15, 2022

منصة تداول جيدة مع اغلب الاصول متاحة, دعم ممتاز من الفريق المتكلم باللغة العربية

عوض الشمري

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !