تقييم شركة Capitalix

تقييم شركة كابيتالكس Capitalix

0.0
Rated 0.0 out of 5
لا يوجد تقييمات
ممتاز0%
جيد جداٌ 0%
متوسط0%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
MetaTrader 4, WebTrader, Mobile
الاصول المتاحة للتداول
Forex, Indices, Stocks, Commodities, Crypto, CFD, Metals
التراخيص
FSA - سيشيل
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
قبرص
عمولة السحب
لا
خيارات الإيداع
Wire, Visa, Mastercard
أقل مبلغ لإيداع
$250
خيارات السحب
Wire, Visa, Mastercard
حساب اسلامي
نعم

تقييم شركة التداول كابيتالكس Capilatix، هي عبارة عن منصة تداول في جزيرة سيشل، تتبع مكتب لشركة مسجلة بالأخيرة، وتدار المنصة من خلال شركة 4Square SY Ltd المسجلة في سيشيل برقم تسجيل 8426168-1.

أغلب المتداولين يبحثون عن شركات موثوقة وآمنة لكي يقوموا بتداول أموالهم من خلالها وقد يواجهون صعوبة في إيجاد شركة مناسبة وموثوقة نظرًا لكثرة الشركات التي تقوم بالنصب على العملاء .

لذلك حرصنا في موقعنا فوركس صح على أن نساعدكم في اختيار أفضل شركات للتداول وسوف نقدم لكم خلال المقال تقييم شركة كابيتالكس أحد أشهر شركات التداول فتابعونا.

وصلنا الى اليوم العديد من الشكاوي على شركة Capitalix, ننصحكم بالاطلاع على تقييم شركات التداول لاختيار شركة تداول موثوقة.

قمنا باضافة العديد من الشركات على القائمة السوداء لشركات التداول والاستثمار عليك الحذر، وايضا شركات التسويق الهرمي مثل نصب مشروع ذا فيو وغيرها من المشاريع الخيالية.

يمكنك ايضاً التواصل معنا عن طريق الوتساب ادناه لأي مشكلة او استفسار.

تواصل معنا

ما هي شركة Capitalix كابيتاليكس ؟

شركة كابيتالكس هي أحد الشركات الحديثة في التداول وتجارة الفوركس عبر الإنترنت بمفهومه الواسع، يتبع تطبيق Capitalix والموقع الرسمي شركة 4Square SY Ltd التي تأسست في جزيرة سيشل وتمارس كافة أنشطتها في السوق تبعاً للترخيص الذي حصلت عليه من هيئة الرقابة المالية.

ولنوضح لك أكثر ما هي شركة كابيتالكس فيمكننا أن نقول أنها شركة تم تأسيسها بهدف مساعدة المتداولين إلى الوصول إلى المستوى الاحترافي في الأسواق المالية لكي يتمكنوا من تحقيق أرباح أكثر.

حيث تقدم الشركة للمتداولين العديد من الفرص للوصول إلى عدد كبير من الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى تداول ما يزيد عن 150 من الأدوات المالية المُدرجة والتي تنتمي إلى فئات مختلفة وتتمثل في الآتي:

  • تداول العملات الأجنبية.
  • تداول الأسهم.
  • تداول العملات الرقمية.
  • تداول السلع الأساسية.
  • تداول المعادن الثمينة.
  • تداول مؤشرات الاسهم.

ما هي أنواع الحسابات في شركة كابيتالكس ؟

تتيح الشركة للمتداولين العديد من أنواع الحسابات ولكل نوع من هذه الحسابات بعض المميزات التي تميزه عن غيره، وإليكم أنواع الحسابات وعمولة السبريد الأدنى:

  • الحساب الأساسي والعمولة الأدنى 3 Pips .
  • الحساب الفضي مع العمولة الأدنى 2.4 Pips.
  • الحساب الذهبي مع العمولة الأدنى 1.8 Pips.
  • الحساب البلاتينيوم مع العمولة الأدنى 1.2 Pips.
  • حساب VIP مع العمولة الأدنى 0.3 Pips.

وقد تختلف العمولة من عقد مالي إلى عقد آخر ولكن يجب عليك الاعتماد في التداول على شركات لديها ترخيص عالمي من عدة جهات رقابية مختلفة لكي تحافظ على أموالك.

ما هي مقومات الأمان في شركة كابيتالكس Capitalix

تعد مقومات الأمان من أهم العوامل التي يجب الاهتمام بها قبل اختيار شركة التداول وتندرج العديد من التشعبات أسفل مفهوم الأمان وخصوصا في عالم التداول .

حيث يتمثل مفهوم الأمان والحماية في عالم التداول في الجانب التنظيمي والبنية التحتية التكنولوجية بالإضافة إلى الحرص على حماية المتداولين من المخاطر التي قد تواجههم أثناء معاملاتهم.

وعندما قومنا بالبحث عن شركة كابيتالكس لكي نقدم لكم تقييم شركة كابيتالكس بكل شفافية وجدنا أنها تعتمد في عملية التأمين لديها على أربع محاور وتتمثل في الآتي:

  • التنظيم القانوني

حيث تمارس الشركة نشاطها تبعًا للترخيص الذي حصلت عليه من قبل هيئة الرقابة المالية في جزيرة سيشل والتي تخضع لاشرافها بصورة مباشرة.

  • تأمين الأموال

تحرص الشركة على تأمين أموال العملاء والاحتفاظ بها في حسابات مصرفية آمنة تمامًا كما أن أموال المتداولين منفصلة تمامًا عن أموال الشركة ورأس مالها.

  • التكنولوجيا المؤمنة

تحرص شركة كابيتالكس على توفير نظام حماية قوي للغاية وعلى مستوى عالي من التشفير لكي تخضع له كافة المعاملات المالية التي يقوم بها المتداولين من خلال تطبيق Capitalix أو من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة.

  • الحماية من الرصيد السلبي

تمثل الحماية من الرصيد السلبي ميزة أمنية في غاية الأهمية، وتهدف هذه الميزة إلى الحد من الخسائر التي يتعرض لها المتداولين في حالة تحرك السوق المالي في اتجاه مخالف لتوقعات المتداولين.

هل شركة Capitalix نصابة أم موثوقة ؟

تتردد الكثير من الشائعات حول شركة كابيتالكس ووصلنا الكثير من الشكاوى عن منصة كابيتاليكس مؤخرا وسنقوم بادراجها رسميا في قائمة أسماء شركات التداول النصابة.

وما وجدنا عند تقييم شركة كابيتالكس نجد أنها تتمتع بأعلى مستويات الحماية والأمان، فمن الناحية التنظيمية نجد أن الشركة تخضع لإشراف هيئة الرقابة المالية في سيشل حيث تحرص الرقابة على التأكد من أن الشركة تمارس أنشطتها في إطار قانوني لكن شركة كابيتاليكس وطاقمها يقومون بحسب الشكاوي بحاولون خداع المتداول ووصول المتداول الى عدم القدره على سحب المال من Capitalix.

ما ذكرناه لا يمثل إجابة قاطعة لسؤال هل شركة كابيتالكس نصابة أم لا، حيث أن تقييم شركة كابيتالكس أفاد أن الشركة حاصلة على تراخيص رقابية تجعل التداول من خلالها آمن كما أن هناك بعض الآراء التي تشير إلى أن مستوى خدمات جيد جدًا.

تحديث: اجابة للسؤال على هل شركة capitalix نصابة, فلقد وصلنا العديد من الشكاوي من المتداولين, ولهذا نجزم بأن شركة كابيتاليكس هي غير موثوقة ونصابة وتحاول الاحتيال على عملاؤها والمتداولين بطريقة غير اخلاقية.

كيف يتم سحب المال من شركة كابيتالكس Capitalix ؟

يمكن للمتداول سحب المال من شركة كابيتالكس إذا كان لديه مبلغ متاح في حسابه الخاص، حيث يشترط في كافة شركات التداول أن يكون هناك هامش للسحب بدونه لا يمكن تنفيذ طلب سحب.

يتم تنفيذ طلب السحب من خلال فتح هذا الطلب من خلال المنصة الرسمية الخاصة بشركة التداول الخاصة بك، ولابد من أن تقوم الشركة بالموافقة على هذا الطلب وفي أغلب الأحيان يحتاج المبلغ إلى 10 أيام عمل حتى يصل للحساب البنكي الخاص بك.

قد وصلنا من بعض المتداولين في شركة كابيتاليكس بأنهم يجدون صعوبة في سحب اموالهم, ومحاولة المماطلة من مندوبي شركة كابيتاليكس, لهذا لا ننصحك بالتعامل مع شركة Capitalix نظراً للشكاوى التي وصلتنا.

إلى هنا نصل لختام المقال الذي عرضنا فيه لكم تقييم شركة كابيتالكس الذي تعد واحدة من شركات التداول التي يرغب الكثير في الأشخاص في معرفة معلومات عنها من أجل بدء عمليات التداول من خلالها، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة المعلومات التي ترغبون في الحصول عليها.

أفضل بديل لشركة Capitalix, يمكنك اختيار عن طريق افضل شركات التداول في الامارات او شركات الوساطة المالية المرخصة في السعودية.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

شركات التداول الموثوقة

  1. تقييم شركة Axia
  2. تقييم شركة BDSwiss
  3. تقييم شركة Plus500
  4. تقييم شركة Evest
  5. تقييم شركة xtb
  6. تقييم شركة exness
  7. تقييم شركة Binance
  8. تقييم شركة eToro
  9. تقييم شركة AvaTrade
  10. تقييم شركة M4Markets

تواصل معنا

أسئلة شائعة حول شركة كابيتالكس Capitalix

هل شركة Capitalix معتمدة في السعودية؟

لا تندرج شركة كابيتالكس ضمن شركات التداول المرخصة في المملكة العربية السعودية وهذا يعني أن شركة كابيتالكس لا تمتلك مقر داخل المملكة كما أنها غير حاصلة على ترخيص الهيئة الرقابية بها. وكما ذكرنا أن الشركة حاصلة على ترخيص هيئة سيشل للرقابة المالية كما أن الشركة مُدرجة على الموقع الرسمي لسوق المالية بالمملكة تحت تصنيف غير معروف.

هل شركة Capitalix مرخصة في دول مجلس التعاون الخليجي ؟

لا تمتلك شركة كابيتالكس ترخيص في دول الخليج كما أنها لا تمتلك مقر فعلي في الخليج والجدير بالذكر أن الشركة حاصلة على ترخيص سيشل في مجال التداول.

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات
Rated 1.0 out of 5
ديسمبر 7, 2023

شركة مشبوهه. لصوص يقومون باستنزاف الأموال و إقناعك بأرباح. خسرت حوالي ٥٠٠٠ دولار مع مدير حساب سوري اسمه محمد حلواني قام بإقناعي آخر يوم طلبت سحب فيه مبلغ الف دولار بالدخول بصفقات خاسرة و ضمن ربح الصفقات و من ثم بدأ الحساب بالتراجع و الانهيار ثم طلب مني ضخ أموال. كل التسجيلات موجودة و الشركة سعيها وراء المال بدون مقابل و دوما ما يتم إقناعك ان أموالك تعمل في السوق إلخ. لا انصح بالتعامل معهم فروعهم مشبوهة و يستهدفون دول الخليج خاصة الإمارات.

Mohammad
Rated 1.0 out of 5
أغسطس 16, 2023

لا انصح ابداً

سالم
Rated 1.0 out of 5
يوليو 21, 2023

نصب نصب

محمود اليمي
Rated 1.0 out of 5
فبراير 23, 2023

شركة محتالة بإمتياز

عامر
Rated 1.0 out of 5
فبراير 18, 2023

نصابييين

عاصم
Rated 1.0 out of 5
فبراير 12, 2023

احذروا من التعامل مع موظفين الشركه حيث انهم لا يتعاملون بشفافية صح لديهم نظام حماية ولكن مقابل كل ١٠٠٠ دولار حماية رصيد عليك أن تقول بفتح صفقات ٢٠٠ لوت و هذا كثير جدا ويلزموك به و اذا رغبت في إلغاء نظام الحماية سوف يرفضون بحجة انه حسب العقد لم تنجز اللوتات المطلوبه و يرفضون عمليات السحب حتى لو كان لديك رصيد متاح و المعلومات هنا غير مفصلة و دقيقة بالاضافه انه جميع ارقامهم التي يتواصلون بها ليست مسجله تحت اسم الشركه و أيضا عندما تحول لهم مبلغ لا يدخل بشكل مباشر في حسابهم بس عن طريق وسيط الذي يجعل موضوع تتبع الحواله صعب

سمية الزعابي

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !