تقييم شركة بينانس Binance

تقييم شركة بينانس Binance

5
Rated 5 out of 5
1 تقييم
ممتاز100%
جيد جداٌ 0%
متوسط0%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
Web, Mobile
الاصول المتاحة للتداول
Crypto, CFD
التراخيص
FCA
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
الصين
عمولة السحب
نعم
خيارات الإيداع
Wire, Visa, Mastercard
أقل مبلغ لإيداع
1$
خيارات السحب
Wire, Visa, Mastercard
حساب اسلامي
لا

منصة بينانس أحد المنصات الشهيرة في مجال التداول الرقمي، فقد استطاعت في فترة وجيزة أن تصبح من أشهر المنصات على مستوى العالم بفضل ما تقدمه من مزايا وخدمات هامة للعملاء.

فيمكنك من خلال منصة بينانس القيام بعمليات التداول أو شراء وبيع العملات الرقمية، بالإضافة إلى أنها تعتبر موثوقة وآمنة وتحافظ على حسابات العملاء بشكل كبير فهي منصة عالية الجودة لا يسهل اختراقها.

ما هو تقييم منصة بينانس للعملات الرقمية ؟

تواصل معنا

منصة بينانس تم إطلاقها رسميًا في عام 2017 لكن ما جعلها من المنصات المميزة أن مؤسسيها يتمتعون بخبرة عالية جدًا في مجال التداول الرقمي، فكان أحد المؤسسين فعالاً بهذا المجال مما أدى إلى توفير وقت كبير في اشتهار المنصة وجعلها من أنجح منصات التداول العالمية، فخلال ستة أشهر فقط من إنشاء المنصة صارت من أكبر المنصات عالميًا.

ومن الجدير بالذكر أن منصة بينانس توفر للعملاء مقدار عالي من الأمان وهو أهم سمة يبحث عنها الكثير من المتداولين حول العالم، بالإضافة لذلك فهي توفر عدد هائل من العملات الرقمية للتداول كما أن الرسوم الخاصة بها منخفضة مقارنةً بغيرها ومن خلال موقع فوركس صح يمكنك الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بها.

أهم المعلومات عن منصة بينانس ؟

تم إنشاء منصة بينانس في عام 2017 وهذا يعني أنها حديثة النشأة، ولكنها خلال مدة بسيطة تمكنت من تحقيق نجاح باهر، وأصبحت في مكانة عالية بهذا المجال ولذلك فهي تعتبر من أكثر المنصات انتشارًا على مستوى العالم، لذلك فقد جذبت عدد كبير من المستثمرين حول العالم لأنها تتميز بخدمات عالية الجودة.

ما هي الخدمات التي تقدمها منصة بينانس ؟

تقييم شركة بينانس تقدم العديد من الخدمات الهامة للمستثمرين من جميع أنحاء العالم منها ما يلي:

  • خاصية التداول نظير إلى نظير لإجراء عمليات البيع والشراء بين العملاء بصورة مباشرة مما يساعد على إتمام المعاملات المالية بسهولة.
  • يمكنك استعمال حسابك على منصة بينانس كمحفظة رقمية للاحتفاظ بعملاتك من خلالها بسهولة.
  • يمكن تداول أزواج العملات مقابل بعضها على المنصة وتحقيق الأرباح مقابل فرق السعر.

ما هو حجم تعاملات منصة بينانس ؟

بينانس هي من أكبر الأسواق العالمية من حيث التداول الرقمي، وتملك النصيب الأكبر من تخزين العملات الرقمية بها، والدليل على هذا الأمر أن حجم التداول اليومي يصل إلى 2 مليار دولار أمريكي ومتوسط المعاملات خلال الثانية الواحدة يصل إلى 1.400.000 معاملة.

ومن الجدير بالذكر أنها تعتبر من المنصات الأكثر جذبًا للعملاء، ففي عام 2018 قامت الشركة بغلق خدمة إنشاء حسابات جديدة حيث أنها حققت الاكتفاء بعد أن تزايد الإقبال عليها بشكل هائل من العملاء.

هل منصة بينانس من المنصات الآمنة ؟

بالطبع تعتبر منصة بينانس من أكثر المنصات آمانًا للعملاء، حيث أنها تهتم كثيرًا بعامل الحماية والأمان وتدرج ضمن هيئة الدعم الفني الخاصة بها إجابات عن كل آليات حماية الحسابات الموجودة بالمنصة.

إضافةً إلى ذلك تتيح الكثير من الإرشادات للعملاء بغرض حمايتهم من الوقوع كضحايا لمحاولات الاحتيال، كما أنها تتيح لهم إمكانية التحقق الشخصي من خلال برنامج التحقق من الهوية الموجود بشركة جوجل

بالإضافة إلى هذا الأمر فإن المنصة تتبع بروتوكول أمان شامل يمكنها من الاستجابة المتكاملة والسريعة عند وجود أي خطر، ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض المحاولات كان الهدف منها اختراق المنصة وبعض المنصات الأخرى، إلا أن بينانس قد تنبهت لهذا الأمر وتمكنت من السيطرة على الحسابات المشبوهة ومنعتها من الإضرار بحسابات العملاء.

تواصل معنا

ما هي مميزات تداول العملات الرقمية على بينانس ؟

هناك بعض المزايا الهامة التي يمكنك الاستمتاع بها عند التعامل مع منصة بينانس، وهي كالتالي ؟

  • خدمة الدعم الفني في بينانس تعتبر سريعة مقارنةً بغيرها ومقدمة على مدار اليوم للعملاء دون انقطاع.
  • منصة بينانس تتيح للعملاء التداول بمكان واحد عبر شراء العملات الرقمية من خلالها ثم القيام بعمليات التداول.
  • بينانس تمتلك عملة خاصة بها وهي bnb وتتيح بعض التسهيلات الهامة عند تداول هذه العملة كالحصول على خصومات عالية تصل إلى خمسون بالمائة.
  • تقوم المنصة بإصدار جوائز تحفيزية للمتداولين المميزين مثل الحصول على عملات رقمية مجانية مما يزيد من رأس المال الخاص بالمتداول.
  • منة بينانس تفرض رسوم قليلة جدًا على التداول مما يجعلها من المنصات المميزة مقارنةً بغيرها.
  • يوجد في المنصة عدد هائل من العملات الرقمية المتاحة للتداول مثل بيتكوين لايت كوين، عملة إيثريوم وغيرها الكثير مما يمنحك العديد من الخيارات عند التداول.

هل بينانس تعتبر من المنصات المعتدمة في السعودية ؟

بالفعل تعتبر منصة بينانس أحد المنصات المعتمدة في المملكة العربية السعودية، حيث تستطيع الاشتراك بها والقيام بعمليات التداول من خلالها وأنت داخل المملكة.

ورغم ذلك هناك بعض الصعوبات والعقبات من ناحية القيام بعمليات الإيداع والسحب، وهذا يرجع إلى بعض القيود على تداول العملات الرقمية بهيئة النقد، ويمكنك تخطي هذه المشكلة من خلال فتح حساب جزيل وهو تطبيق بنكي لدولة البحرين والقيام بعمليات السحب أو الإيداع من خلاله.

هل تعتبر بينانس من الخيارات الجيدة للمبتدئين ؟

منصة بينانس تعتبر من المنصات الهامة التي تتناسب مع كافة شرائح العملاء فهي مناسبة للمبتدئين والمحترفين أيضًا، وهذا يرجع إلى أنها توفر واجهة مستخدم سهلة وبسيطة ودقيقة بذات الوقت مما يساعد المستثمر الكبير على تحقيق أقصى استفادة منها، ويساعد المبتدئين أيضًا على فهمها بسهولة دون أي مشكلة.

ومن الجدير بالذكر أن المنصة تدعم صغار المستثمرين من خلال توفير بعض الوسائط التعليمية لتطوير المهارات، والحصول على خبرة جيدة في مجال التداول، والمساعدة على تحقيق أرباح جيدة.

شركات التداول الموثوقة

  1. تقييم شركة Evest
  2. تقييم شركة Axia
  3. تقييم شركة Plus500
  4. تقييم شركة xtb
  5. تقييم شركة exness
  6. تقييم شركة eToro
  7. تقييم شركة AvaTrade

الأسئلة الشائعة حول بينانس Binance

هل تدعم منصة بينانس اللغة العربية ؟

نعم منصة بينانس أحد المنصات الشهيرة التي تدعم اللغة العربية عبر الموقع الخاص بها وعلى التطبيق التابع لها، مما يساعد المستثمرين العرب على القيام بعمليات التداول بسهولة من خلال المنصة.

هل منصة بينانس مرخصة محليًا من دول الخليج أو بعض الدول العربية ؟

لا يوجد أي ترخيص محلي لمنصة بينانس بدول الخليج أو بالدول العربية، إلا أنها رغم ذلك تعد من المنصات الموثوقة في تعاملاتها المالية المختلفة ولا تشكل أي مشكلة بالنسبة للعملاء.

هل يمكن تداول العملات الرقمية على بينانس ؟

بالطبع نعم يمكنك كمستثمر تداول عملاتك الرقمية في منصة بينانس، فيمكنك القيام بعمليات تداول متنوعة مثل المضاربة اليومية والتداول في العملات الرقمية وعقود العملات برافعة مالية محددة.

هل يمكنك شراء عملاتك الرقمية من بينانس ؟

بورصة بينانس مخصصة في الأساس لشراء وبيع العملات الرقمية، ووفقًا لذلك يمكنك شراء العملات الرقمية بكل سهولة عبر المنصة من كل دول العالم دون أي مشكلة.

ما هو معدل الرسوم المفروضة بمنصة بينانس ؟

من أهم سمات منصة بينانس أنها توفر رسوم منخفضة على عمليات التداول مما يساعد على تحقيق الكثير من الفاعلية وجذب المزيد من العملاء للتعامل معها.

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات
Rated 5 out of 5
أبريل 17, 2022

منصة ممتازة جدا بها الكثير من العملات الرقمية

عادل المحمدي

أفضل وسيط عربي

X

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !