من هم أفضل 5 بدائل للتداول مع دراية جلوبل لعام 2022 ؟

أفضل 5 بدائل للتداول مع دراية جلوبل لعام 2021

في الحديث عن أفضل 5 بدائل للتداول مع دراية جلوبل لعام 2022 لا بد لنا أن نعلم بأن شركة دراية جلوبل من أكثر الشركات المشهورة في المملكة العربية السعودية، وهي من أكثر الشركات التي تجذب المستثمرين.

وقد عملت على اكتساب هذه الشهرة من خلال أنها قد أتيحَت لها الفرصة في تداول الأسهم الأمريكية، ولكن في الفترة الأخيرة كثر الحديث عن البحث عن بدائل لشركة دراية جلوبل بسبب بعض القصور بها.

تواصل معنا

هل دراية جلوبل تناسب المبتدئين ؟

سوف يقوم موقع فوركس صح على عرض أفضل 5 بدائل للتداول مع دراية جلوبل لعام 2022 ولكن قبل أن نتعرف على هذه الشركات لا بد أن نعرف أولا هل شركة دراية جلوبل تناسب المبتدئين أم لا!

بالتأكيد ليس من الممكن أن تناسب دراية جلوبل المبتدئين وهذا بالإقرار من إدارة الشركة نفسها، حيث إنها تفرض على العميل نفسه عند التسجيل وعمل حساب جديد للتداول أن يكون صاحب خبرة في المجال المقدَّم عليه.

وهذا يعتبر شرطا أساسيا تعمل المؤسسة على طلبه من العميل ولا يمكن أن يتم قبول تسجيله إلا من خلال هذا الشرط تحديدًا، حيث إن الشركة تتطلب القدرة على تحمل المشكلات وهذه الخاصية لن يتمتع بها إلا صاحب الخبرة الكبيرة.

وهذا ما يجعل الكثير من المستثمرين خاصة المستثمرين الجدد أن يبحثوا عن بديل لهذه الشركة بآخر حيث إن الكثير من شركات التداول الأخرى تقدم الكثير من الخدمات المتميزة على مستوى جميع أنحاء العالم، وتفتح أبوابها لجميع أنواع العملاء باختلاف مستوياتهم الخبراتية.

بالإضافة إلى أن هذه الخبرات تتيح الكثير من الوسائل التعليمية التي تهدف إلى تطوير مستوى المبتدئين حتى يستطيع كل منهم الوصول إلى الاحتراف، ويوجد بعض الوسائل المهمة التي تعمل على تحسين أداء المستثمرين الجدد، تتمثل هذه الوسائل في التالي:

يتم توفير وسيلة المواد المقروءة، وهي عبارة عن المناهج التي تحتوي على المعلومات الدقيقة التي تفيد المستثمر الجديد لتعريفه على الأسس والقواعد الرئيسية لإتمام عملية التداول.

من أهم الوسائل أيضًا هو توفير بعض المقاطع المرئية وهي عبارة دروس يتم شرحها في بعض مقاطع الفيديو التي تعرف المتداول الحديث على أهم طرق اختيار الصفقات المثمرة.

من أهم وسائل التعليم كذلك هو إجراء الحسابات التجريبية، والتي يتم من خلالها وضع أنماط تعليمية يستطيع من خلالها المتداول أن يقوم بتجريب جميع الخطوات الذي قد تعلمها وكأنه يقوم بعمل صفقة حقيقية بشكل عملي وبدون أن تحصل أي خسارة.

من أهم الوسائل كذلك هو عرض المحاضرات، فإن الكثير من الشركات الكبرى تعمل على تنظيم بعض المحاضرات الإلكترونية من خبراء التداول لتفيد المستثمرين الجدد في أسواق العمل.

أما عن الوسيلة الأخيرة فهي التي تستخدمها هذه الشركات في تبادل الخبرات حيث تعمل على تنظيم المؤتمرات والفعاليات الرقمية أو التي على أرض الواقع، ويكون الهدف منها هو عمل تبادل للخبرات حتى تعم الفائدة جميع المستثمرين.

إقرأ أيضًا: أيهما أفضل الاستثمار في الذهب أو الأسهم

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

هل تحتاج مساعدة للتعرف على بدائل التداول مع دراية جلوبل ؟

إن انتشار الكثير من شركات التداول حول العالم، والإشادة بخبرتها جميعًا، دائمًا ما يجعل المستثمرين في حيرة كبيرة من أمرهم، وتفوقهم جميعًا على صعيد واحد يجعل أمر اختيار الشركة من أكثر الأمور الصعبة، بسبب أن كل شركة تحمل مميزات متعددة، مما يجعل المفاضلة بينهم صعبة جدا.

وحتى نقوم بمساعدة العميل، فما علينا إلا أن نقدم مميزات جميع هذه الشركات البديلة عن شركة دراية جلوبل، ويتم المفاضلة بين كل منهم على أساس ما يرغب العميل في توفره في الشركة التي سوف يتعامل معها.

إقرأ أيضًا: الوقت المناسب للاستثمار في الذهب

ما هي أفضل شركات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية ؟

في البحث عن أفضل 5 بدائل للتداول مع دراية جلوبل لعام 2022 لا بد لنا أن نذكر الشركات الأمريكية التي تعمل على إجراء التداول في المملكة العربية السعودية، حيث إنها تعتبر من أشهر الشركات التي يصلح لها أن تكون بديلًا موثوقًا لدراية جلوبل في المملكة، وهذه أهم الشركات البديلة المطروحة في السوق:

شركة Avatrade: هذه الشركة من أهم الشركات الأمريكية، وتعمل عن طريق وسيط ثقة كبيرة جدًّا حول العالم في دولة الإمارات، إلى جانب أنها تحمل تنوعًا كبيرًا جدًّا في جميع اختيارات حسابات التداول الخاصة بها.

شركة Exness: وهي شركة من ضمن الشركات المعروفة كذلك في أمريكا، هي شركة ناجحة وتحمل فعالية رائعة لجميع الأصول المالية، ولديها ترخيص من الفئة الأولى وهذا ما يميزها ويجعلها من أفضل 5 بدائل للتداول مع دراية جلوبل لعام 2022 وهذا الترخيص هو (FCA).

شركة XTB: تتيح هذه الشركة وصول العملاء إلى عدد كبير من جميع أسواق الأوراق المالية، بما في هذه الأسواق هي الأسهم، وهذا من خلال الحساب الخالي من أي عمولات مضافَة، وهذه شركة كبيرة معتمَدَة تحمل ترخيص من الفئة الأولى وهو ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA).

شركة Evest: هذه الشركة تعمل على توفير الخيارات المختلفة من حسابات التداول التي تناسب أصحاب الخبرات وأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة، بالإضافة إلى أن هذه الشركة معتمدة في دولتي الإمارات والسعودية، ولا تفرض عمولات أبدًا على تداول الأسهم.

شركة Plus500: هذه عبارة عن شرطة وساطة مالية، تعمل لأكثر من ثلاثة عشر عامًا، وقد حازت هذه الشركة على حوالي 5 جهات رقابية موثوقة، كما أنها تدعم جميع المتداولين في الوطن العربي، وهذا من خلال إضافة التداول الإسلامي للعملاء.

إقرأ أيضًا: شركات تداول مؤشرات الأسهم العالمية

هل من الآمن التداول مع وسيط عالمي بديل عن دراية جلوبل ؟

بالتأكيد الأئمن على المستثمر أن يتعامل مع الشركات العالمية للتداول، ويشترط أو تكون هذه الشركات شركات مرخصة عالميًّا، ومن الأفضل أن تكون هذه التراخيص تراخيص قوية، مثل تراخيص كل من FCA وCySEC.

تواصل معنا

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أيهما أفضل الاستثمار في الذهب أو الأسهم ؟
التالي
ما هي طريقة إيداع الأموال وسحب الأرباح من منصة ميتاتريدر ؟

اترك تعليقاً