من هم أفضل 5 بدائل للتداول مع دراية جلوبل لعام 2024 ؟

من هم أفضل 5 بدائل للتداول مع دراية جلوبل لعام 2023 ؟

اخر تعديل : ديسمبر 23rd, 2023 at 08:51 ص

في الحديث عن أفضل 5 بدائل للتداول مع دراية جلوبل لعام 2023 لا بد لنا أن نعلم بأن شركة دراية جلوبل من أكثر الشركات المشهورة في المملكة العربية السعودية، وهي من أكثر الشركات التي تجذب المستثمرين.

وقد عملت على اكتساب هذه الشهرة من خلال أنها قد أتيحَت لها الفرصة في تداول الأسهم الأمريكية، ولكن في الفترة الأخيرة كثر الحديث عن البحث عن بدائل لشركة دراية جلوبل بسبب بعض القصور بها.

هل دراية جلوبل تناسب المبتدئين ؟

سوف يقوم موقع فوركس صح على عرض أفضل 5 بدائل للتداول مع دراية جلوبل لعام 2023 ولكن قبل أن نتعرف على هذه الشركات لا بد أن نعرف أولا هل شركة دراية جلوبل تناسب المبتدئين أم لا!

بالتأكيد ليس من الممكن أن تناسب دراية جلوبل المبتدئين وهذا بالإقرار من إدارة الشركة نفسها، حيث إنها تفرض على العميل نفسه عند التسجيل وعمل حساب جديد للتداول أن يكون صاحب خبرة في المجال المقدَّم عليه.

وهذا يعتبر شرطا أساسيا تعمل المؤسسة على طلبه من العميل ولا يمكن أن يتم قبول تسجيله إلا من خلال هذا الشرط تحديدًا، حيث إن الشركة تتطلب القدرة على تحمل المشكلات وهذه الخاصية لن يتمتع بها إلا صاحب الخبرة الكبيرة.

وهذا ما يجعل الكثير من المستثمرين خاصة المستثمرين الجدد أن يبحثوا عن بديل لهذه الشركة بآخر حيث إن الكثير من شركات التداول الأخرى تقدم الكثير من الخدمات المتميزة على مستوى جميع أنحاء العالم، وتفتح أبوابها لجميع أنواع العملاء باختلاف مستوياتهم الخبراتية.

بالإضافة إلى أن هذه الخبرات تتيح الكثير من الوسائل التعليمية التي تهدف إلى تطوير مستوى المبتدئين حتى يستطيع كل منهم الوصول إلى الاحتراف، ويوجد بعض الوسائل المهمة التي تعمل على تحسين أداء المستثمرين الجدد، تتمثل هذه الوسائل في التالي:

يتم توفير وسيلة المواد المقروءة، وهي عبارة عن المناهج التي تحتوي على المعلومات الدقيقة التي تفيد المستثمر الجديد لتعريفه على الأسس والقواعد الرئيسية لإتمام عملية التداول.

من أهم الوسائل أيضًا هو توفير بعض المقاطع المرئية وهي عبارة دروس يتم شرحها في بعض مقاطع الفيديو التي تعرف المتداول الحديث على أهم طرق اختيار الصفقات المثمرة.

من أهم وسائل التعليم كذلك هو إجراء الحسابات التجريبية، والتي يتم من خلالها وضع أنماط تعليمية يستطيع من خلالها المتداول أن يقوم بتجريب جميع الخطوات الذي قد تعلمها وكأنه يقوم بعمل صفقة حقيقية بشكل عملي وبدون أن تحصل أي خسارة.

من أهم الوسائل كذلك هو عرض المحاضرات، فإن الكثير من الشركات الكبرى تعمل على تنظيم بعض المحاضرات الإلكترونية من خبراء التداول لتفيد المستثمرين الجدد في أسواق العمل.

أما عن الوسيلة الأخيرة فهي التي تستخدمها هذه الشركات في تبادل الخبرات حيث تعمل على تنظيم المؤتمرات والفعاليات الرقمية أو التي على أرض الواقع، ويكون الهدف منها هو عمل تبادل للخبرات حتى تعم الفائدة جميع المستثمرين.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

هل تحتاج مساعدة للتعرف على بدائل التداول مع دراية جلوبل ؟

إن انتشار الكثير من شركات التداول حول العالم، والإشادة بخبرتها جميعًا، دائمًا ما يجعل المستثمرين في حيرة كبيرة من أمرهم، وتفوقهم جميعًا على صعيد واحد يجعل أمر اختيار الشركة من أكثر الأمور الصعبة، بسبب أن كل شركة تحمل مميزات متعددة، مما يجعل المفاضلة بينهم صعبة جدا.

وحتى نقوم بمساعدة العميل، فما علينا إلا أن نقدم مميزات جميع هذه الشركات البديلة عن شركة دراية جلوبل، ويتم المفاضلة بين كل منهم على أساس ما يرغب العميل في توفره في الشركة التي سوف يتعامل معها.

ما هي أفضل شركات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية ؟

في البحث عن أفضل 5 بدائل للتداول مع دراية جلوبل لعام 2024 لا بد لنا أن نذكر الشركات الأمريكية التي تعمل على إجراء التداول في المملكة العربية السعودية، حيث إنها تعتبر من أشهر الشركات التي يصلح لها أن تكون بديلًا موثوقًا لدراية جلوبل في المملكة، وهذه أهم الشركات البديلة المطروحة في السوق:

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

شركة Avatrade: هذه الشركة من أهم الشركات الأمريكية، وتعمل عن طريق وسيط ثقة كبيرة جدًّا حول العالم ومرخص دولة الإمارات، إلى جانب أنها تحمل تنوعًا كبيرًا جدًّا في جميع اختيارات حسابات التداول الخاصة بها.

شركة Exness: وهي شركة من ضمن الشركات المعروفة عالمياً، هي شركة ناجحة وتحمل فعالية رائعة لجميع الأصول المالية، ولديها ترخيص من الفئة الأولى وهذا ما يميزها ويجعلها من أفضل 5 بدائل للتداول مع دراية جلوبل لعام 2024 وهذا الترخيص هو (FCA).

شركة XTB: تتيح هذه الشركة وصول العملاء إلى عدد كبير من جميع أسواق الأوراق المالية، بما في هذه الأسواق هي الأسهم، وهذا من خلال الحساب الخالي من أي عمولات مضافَة، وهذه شركة كبيرة معتمَدَة تحمل ترخيص من الفئة الأولى وهو ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA).

شركة Evest: هذه الشركة تعمل على توفير الخيارات المختلفة من حسابات التداول التي تناسب أصحاب الخبرات وأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة، بالإضافة إلى أن هذه الشركة معتمدة في دولتي الإمارات والسعودية، ولا تفرض عمولات أبدًا على تداول الأسهم.

شركة Plus500: هذه عبارة عن شركة وساطة مالية في السعودية، تعمل لأكثر من ثلاثة عشر عامًا، وقد حازت هذه الشركة على حوالي 5 جهات رقابية موثوقة، كما أنها تدعم جميع المتداولين في الوطن العربي، وهذا من خلال إضافة التداول الإسلامي للعملاء.

إقرأ أيضًا: شركات تداول مؤشرات الأسهم العالمية

هل من الآمن التداول مع وسيط عالمي بديل عن دراية جلوبل ؟

بالتأكيد الأئمن على المستثمر أن يتعامل مع الشركات العالمية للتداول، ويشترط أو تكون هذه الشركات شركات مرخصة عالميًّا، ومن الأفضل أن تكون هذه التراخيص تراخيص قوية، مثل تراخيص كل من FCA وCySEC.

بديل حساب تجريبي دراية جلوبل

يمكنك فتح حساب تداول تجريبي للتداول عن طريق وسطاء التداول المذكورين، ننصحك بذلك لتقوم بالتمرّن والتدرب والتأكد من ان المنصة ملائمة لاستراتيجيتك بالتداول، او يمكنك تجريب احدى استراتيجيات المضاربة على الاسهم عن طريقها.

بديل فتح حساب تداول حقيقي في دراية جلوبال

يمكنك ايجاد الكثير من امكانيات فتح حساب تداول حقيقي، اضافة الى نوعياتها المختلفة والتي سنذكر لك بعضها:

  • حساب تداول بدون عمولة : يقدّم بشكل عام من وسطاء مثل ايفيست لتداول الاسهم العالمية والمحلية.
  • حساب تداول الفوركس اسلامي: هناك العديد من شركات الوساطة الاسلامية والتي تقد هذا النوع من الحساب لكن عليك دائما التأكد من شروط الحساب والتحقق من ذلك مع دعم المنصة المختارة، يمكنك التداول عن طريق فتح حساب فوركس اسلامي من دون رافعة مالية وبدون فوائد ربوية وفلترة للاسهم الحلال اوتوماتيكياً.
  • حسابات تداول انفينيتي: هذه الحسابات تعرض رافعة مالية مرتفعة جداً، يستعمل هذا الحساب في الكثير من منصات عقود الفروقات.
  • حسابات تداول الذهب: هناك ايضا منصة تداول الذهب الخاصة ببعض الشركات والتي تتيح ادوات خاصة وتطبيق استراتيجيات خاصة بالذهب, كما وتتيح بعضها الاستثمار للمدى الطويل، انتبه انه عليك التحقق من شركات تداول الذهب في السعودية قبل البدء للتأكد من مصداقيتها وموثوقيتها، كما ويمكنك متابعة ذلك عن طريق تقييم شركات التداول.

منصات بديلة تداول الفوركس دراية

ان تداول الفوركس من اكثر الاسواق المحببة على المتداول السعودي وعالمياً، لسيولتها العالية وارباحها التي من الممكن ان تكون كبيرة للمحترفين في المجال, ولكن يمكنك اليوم التداول عن طريق وسطاء الفوركس المعتمدين عالمياً وبسهولة وبشروط افضل من دراية.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

كما ويمكنك ايضا التعرّف على جميع مميزات الشركات عن طريق مراجعة تقييم شركات التداول في الموقع او طلب الدعم بالوتساب.

يمكنك التواصل مع فريق دعم موقع “فوركس صح” لأي استفسار او استشارة وللتعرف على افضل بدائل تداول الفوركس دراية جلوبال

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أيهما أفضل الاستثمار في الذهب أو الأسهم ؟
التالي
ما هي طريقة إيداع الأموال وسحب الأرباح من منصة ميتاتريدر 2024؟

اترك تعليقاً