ما هي منصة Coinbase للعملات المشفرة ؟

منصة Coinbase

تعتبر منصة Coinbase واحدة من أهم المنصات التي يمكن الاعتماد عليها في مجال التعامل بالعملات الرقمية الإلكترونية وذلك لأنها تقوم بكل عمليات البيع والشراء والاحتفاظ بكل ما يخص العملات الرقمية من الضياع أو سرقة الأموال.

للأشخاص الذين يتداولون في سوق العملات الرقمية يعرفون جيدًا تلك المنصة الرائعة لإبرام التعاملات المالية المتنوعة والتعرف على كل مايخص السوق المالي الإلكتروني.

ما هي منصة Coinbase ؟

تعتبر منصة Coinbase واحدة من المنصات التي يمكن تحميلها على الهاتف المحمول كواحدة من التطبيقات الإلكترونية الأمنة للغاية للمستخدمين وتعد من أهم المنصات التي تقوم باستخدامها العملات الرقمية الإلكترونية وهي محفظة آمنة للغاية يوجد بها العديد من العمليات المختلفة والتي تسمح لكل المستخدمين هناك بإجراء المعاملات المالية الإلكترونية عن طريقها.

قد قام موقع فوركس صح بالتعرف على تلك المنصة التي تسمح للمستخدمين في المحفظة الموجودة هناك بعمليات البيع والشراء للعملات الرقمية بكل سهولة، كما أنها تستقبل وترسل العملات الرقمية ويمكن الأحتفاظ بها خلال عمليات مشفرة والتي تضمن كل الخصوصية والأمان للمستخدمين بها.

إقرأ أيضًا: ما هو السبريد

تواصل معنا

ما هو تاريخ منصة Coinbase ؟

كانت بداية منصة Coinbase عام 2012 وكانت عبارة على فكرة بسيطة يكمن مفادها في تمكين أي شخص حول العالم من متابعة الموقع والوصول إلى آلية أمانة وسهلة خاصةً للمتداولين بعملة البيتكوين كواحدة من أهم العملات الرقمية المشفرة الموجودة حول العالم والتي سمحت المنصة باستقبال المال من كل أنحاء العالم.

مع مرور الوقت سعت المنصة لتطوير نفسها وتقديم عدد كبير من المميزات التى تجعل المتداولين ينجذبون إليها حتى أصبحت مصدر ثقة لعدد كبير من العملاء حول العالم، واستمر ذلك الأمر حتى يومنا هذا.

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

نجد أنه مع التطورات التي قامت الشركة بعملها أصبح أكثر من 35 مليون شخص يتم استخدام الشركة في أكثر من 100 دولة حول العالم ويعتمدون على الشركة في عملية البيع والشراء والتخزين واستخدامها بشكل دائم وكسب العملات المشفرة بعدد كبير من التداولات التي تخطت 320 مليار دولار أمريكي يوجد منهم فقط 25 مليون دولار أمريكي على المنصة  وتم إدارة تلك المنصة من قبل ألف موظف يعمل طوال الوقت.

إقرأ أيضًا: كيف اشتكي على شركات التداول

ما هي مميزات منصة Coinbase ؟

نجد أن هناك مجموعة كبيرة من المميزات التي يمكن أن نجدها في منصة Coinbase والتي تجعل المستثمرين في العملات الرقمية المشفرة ينجذبون إليها ومن أهم تلك المميزات هي:

  • الدعم الفني بها يعمل طول الوقت لمساعدة المتداولين والإجابة على كل الاستفسارات الخاصة بعمليات التداول في قسم خاص بالأسئلة والأجوبة.
  • الأمان التام وذلك لأن المنصة آمنة للغاية خاصةً للمحفظة الإلكترونية للعملات الرقمية وقد تم تجهيزها لمنع أي هكر يمكن أن يستولي على الحسابات أو الأموال الموجودة بها.
  • استقبال وإرسال الأموال بطريقة ميسرة للغاية للتعاملات بالعملات الرقمية الإلكترونية في عمليات البيع والشراء والاحتفاظ بتلك المحفظة الإلكترونية واستخدامها في وقت لاحق.
  • بيع وشراء العملات الرقمية بكل سهولة وإدارة الحسابات بطريقة ميسرة للغاية تشبه سوق التداول العالمي ولكن على شكل أصغر وبطريقة أأمن.
  • الأحتفاظ بعدد كبير من العملات الرقمية وذلك لأن المنصة مجهزة بشكل كامل للإحتفاظ بالعملات الورقية فترة طويلة من الوقت لاستخدامها فيما بعد وهي نوع من أنواع الأشياء التي تتناسب مع كل العملاء والراغبين في عمل ذلك.
  • العمولات المنخفضة واحدة من الأشياء التي تميز المنصة هي حصولها على عمولة منخفضة للغاية في إتمام الصفقات بالإضافة إلى أن الرسوم المالية التي يتم أخذها قليلة للغاية.
  • التجاوب من المنصة في كل أنواع الهواتف الذكية يمكن استخدامها وعلى كل الأجهزة اللوحية ويمكن التعامل معها بكل سهولة أثناء تواجدك في المنزل ومن دون أي تعقيد.
  • السلاسة في استخدام المنصة عن طريق الإنترنت والتي لا تحتاج إلى خبراء تقنية عالية.
  • يمكن استخدامها من قبل المبتدئين في عملية استقبال وإرسال الأموال من المحفظة الإلكترونية إلى أخرى بين الأصدقاء والتجار بكل سهولة حول العالم.
  • المعرفة والتي تسمح المنصة بمعرفة كل ما يخص الأحداث والأخبار التي لها علاقة بسوق العملات الرقمية أول بأول والإطلاع على كل جديد في السوق المالي حتى تستطيع إتخاذ القرارات السليمة في عمليات البيع والشراء.
  • واجهة التطبيق بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى خبراء حتى يتعامل معها بل أن المبتدئين يمكن أن يتعاملوا مع المنصة بكل سهولة من دون تعقيد.
  • يتم عرض كل الأسعار للعملات الرقمية والمخططات والعروض بشكل دائم في الوقت الحقيقي للعملة المحلية داخل البلاد حتى تستطيع معرفة كل الإجراءات التي يمكنك اتخاذها.
  • يمكنك التسجيل بها بكل سهولة عن طريق كتابة الاسم واللقب والبريد الإلكتروني وكلمة المرور حتى تستطيع اتمام التسجيل ويجب عليك الموافقة على كل الشروط والاحكام التى تقوم المنصة بوضعها.
  • بعد أن يتم تفعيل حسابك داخل المنصة سيقوم بإرسال رسالة تثبت تفعيلها وبعد ذلك سيصل لك كل جديد عبر الإيميل الخاص بك حتى تستطيع استخدام العملات الرقمية وبداية التعاملات الإلكترونية بكل سهولة.

إقرأ أيضًا: اوقات تداول الاسهم الامريكية

ما هي عيوب منصة Coinbase ؟

هناك بعض العيوب التي يمكن أن نجدها في المنصة والتي يرغب البعض في التعرف عليها قبل التسجيل ومن أهم العيوب التي يمكن أن نجدها هي:

  • إن منصة التداول لا تسمح لكل الدول الموجودة في الوطن العربي باستخدامها.
  • لا تقوم بدعم محفظة المنصة لكل العملات الرقمية بل أن هناك بعض العملات الرقمية فقط التي يمكن استخدامها.
  • إن الحساب بالنسبة للمستخدمين العرب محدود للغاية وذلك لأنه يقتصر على عملية الإرسال والاستقبال للعملات الرقمية فقط.
  • إذا تم مقارنة تلك المنصة الإلكترونية باخرى التي تقوم بعمليات التداول الالكتروني نجد أن هناك فريق كبير وهناك مجموعة من الشركات الخاصة بالتداول أفضل منها.

تواصل معنا

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ما هو السبريد في عالم التداول ؟
التالي
ما هي الهيئة القبرصية للأوراق المالية CySEC ؟

اترك تعليقاً