ما أهم مميزات عملة ايوس EOS البديلة ؟

ما أهم مميزات عملة ايوس EOS البديلة

يهتم المقبلين على استخدام عملة ايوس بالتعرف على ما أهم مميزات عملة ايوس EOS البديلة ؟، وذلك للتعرف على كل ما يخص عملة ايوس البديلة قبل البدء في استخدامها لإمكانية الاستخدام الصحيح والمناسب.

عملة ايوس تعد من ضمن العملات الرقمية المشفرة المعروفة في سوق العملات الإلكترونية، فقامت عملة ايوس بفرض نفسها في الواقع الافتراضي حين ظهور عملة البيتكوين الأولى عام 2008م ومن ثم بدء ظهور العملات الإلكترونية الأخرى واجه بعضها مصاعب والبعض الأخر لم يتمكن من البقاء.

ما هي عملة إيوس الإلكترونية ؟ تواصل معنا

قبل التعرف على ما أهم مميزات عملة ايوس EOS البديلة ؟ سيقوم موقع فوركس صح بتوضيح ما هي عملة إيوس ومتي تم إطلاق العملة والكثير من المعلومات الأخرى حول عملة الإيوس الإلكترونية.

عملة إيوس عبارة عن منصة تداول العقود الذكية الند للند “Peer to Peer” فتعد واحدة من أهم المنصات وأقوها في السوق فهي تعد أقوى منصات بلوكشين للتطبيقات اللامركزية، تتشابه منصة ايوس مع منصة الإيثريوم ولكنها تتميز بسرعتها وقابليتها الأكثر توسعًا عنها، كما تسمح المنصة للمستخدمين ببناء تطبيقات لا مركزية بكفاءة عالية.

تم إطلاق عملة إيوس الإلكترونية في عام 2017م يوم 26 يونيو من قبل رجل الأعمال “دان لاريمر” فهو مؤسس لمجموعة من العملات الرقمية مثل: مشروع عملة سنتيم وعملة بيتشاريس، تم تطوير ايوس من قبل شركة خاصة “block.one” التي تسمح بمعالجة ملايين المعاملات في الثانية من خلال القياس الأفقي.

أصبحت عملت إيوس برنامج مفتوح المصدر بشكل رسمي في واحد يونيو عام 2018م مما ساهم في إتاحة الأرضية للمطورين وذلك لاستغلال إمكانيات العملة، لذلك أوضح المحللون الماليون في كافة أنحاء العالم أن شركة ايوس هي مستقبل الشركات البلوكشن والشركات الموزعة.

إقرأ أيضًا: هل البيتكوين ممنوع في السعودية

ما هو الهدف الأساسي وراء ظهور عملة ايوس الرقمية ؟

الهدف الأول وراء ظهور عملة ايوس كان تواجد عملة إلكترونية في أسواق الإنترنت فجمعت العملة بين نقطتين هامتين وهما:

خصائص تقنية البلوكتشين أو ما تسمى بسلسلة الكتلة، وهي عبارة عن تقنية تتبعها البيتكوين الأم والتي تشمل تلك التقنية مجموعة من الخصائص من أهمها: الأمان الكامل للمستخدم والحفاظ على خصوصية التداول والتعاملات الإلكترونية.

النقطة الثانية وهي خصائص خدمة الحواسيب فتتبع تلك الخصائص العملة المعروفة الإيثريوم، فهي تعمل على توفير للتطور المستمر للعميل في مجال التداول الإلكتروني، كما أنها تعمل على توفير وقت أقصر لعملية التداول.

لذلك وبفضل تلك الخصائص تم إطلاق عملة الإيوس بسوق العملات الرقمية والتداول الإلكتروني، مما تمكنت العملة في وقت قصير باكتساب ثقة المستثمرين وتحقيق الهدف التي تم إنشائها لأجله.

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

ما أهم مميزات عملة ايوس EOS البديلة ؟

من أكثر ما يميز عملة ايوس البديلة عن غيرها من المنصات الأخرى الموازية خاصية المعالجة الموازية، التي تتميز بقدرتها على القيام بعملية البيانات بالتوازي مما يسهل هذا الأمر في سرعة المعاملات الإلكترونية، بالإضافة إلى جعل المعاملات أكثر قابلية للتوسع.

كما من ما أهم مميزات عملة ايوس EOS البديلة ؟ بالنظام التابع لها التي يشبه نظام الدستور، فقد تم برمجة النظام بوضع مجموعة من القواعد التي اتفق عليها الجميع والتي تربط بكل كتلة تم إنتاجها.

كما تميزت عملة ايوس بنظام التشغيل اللامركزي التي يعمل بنظام يسمح للمطور ببناء تطبيقات على المنصة، بالإضافة إلى السماح بامتلاك عملات ايوس التي تؤهل لامتلاك خادم المنصة .

كما تميزت العملة بالاكتفاء الذاتي والتطور الدائم فهي قابلة للتضخم ولكن بنسبة محدودة لا تتعدى الخمسة بالمائة مما تستخدم تلك الزيادة في تطوير الشركة. تواصل معنا

تتميز العملة بقابليتها للتطور عموديًا وأفقيًا للتمكن من إتمام ملايين المعاملات في الثانية بالتواصل غير المتزامن والمعالجة المتوازية، كما أن العملة تتميز بكونها تحتوي على نظام إيكولوجي مفتوح المصدر.

كما أن ما أكثر ما يميز العملة هو أن العمليات مبسطة وذلك مثل إمكانية إصلاح الأخطاء والتمكن من التغييرات في بلوكشين على عكس العملات والمنصات الأخرى.

إقرأ أيضًا: ما الذي يجعل العملات الرقمية مثالية للتداول

لماذا تتداول ايوس مع أفاتريد ؟

تعمل أفاتريد على تقديم تداول العقود مقابل الفروقات على ايوس بالإضافة إلى رافعة مالية تصل إلى 20:1، كما تعمل على إتاحة التداول على مدار الأربعة وعشرون ساعة، بالإضافة إلى توفير الأسعار على الموقع بالتحديث المستمر.

كما يمكن البدء بتداول العقود مقابل الفروقات على ايوس بمبلغ لا يقل عن مائة دولار، تتيح عملة ايوس البيع المكشوف وإمكانية تحقيق الربح بالرغم من انخفاض السعر في السوق، كما تتميز أفاتريد بعدم تقديم أي عمولات على تداول ايوس والعملات البنكية الأخرى.

لا يحتاج من يتعامل على افاتير إلى فتح محفظة عملات رقمية فيمكن الاستفادة من تحركات سعر عملة ايوس دون وجود محفظة، بالإضافة إلى تميز الخدمة بتوفير لغات متعددة والاستمتاع بخدمة عملاء متميزة.

إقرأ أيضًا: هل البيتكوين قانوني في السعودية

ما هي المعلومات التي تخص عملة Eos في الأسواق ؟ تواصل معنا

تمتد فترة توزيع الرمز على عام بشكل تقريبي وذلك وفقًا لجدول تم إنشائه وهو كالتالي:

  • مائتين مليون من رمز ايوس يساوي عشرين بالمائة من الإجمالي موزعة على فترة خمس أيام تبدأ من يوم 26 يونيو حتى 1 يوليو عام 2017م.
  • سبعة مائة مليون من رمز ايوس يساوي سبعين بالمائة من الإجمالي تنقسم إلى 350 ساعة متتالية تبدأ من يوم 26 يونيو وتنتهي يوم واحد يوليو 2017.
  • مائة مليون من ايوس يساوي عشرة بالمائة من الإجمالي محجوزة إلى Block.one.

سعر عملة ايوس الأولى كان خمسة دولارات مقابل الرمز، ولكن سرعان ما انخفض ووصل إلى 0.48 دولار في نوفمبر 2017، ومن ثم بدأت بالارتفاع مرة أخرى ووصلت إلى ثلاثة عشرة دولار في شهر يناير عام 2018م ومن ثم تزايدت القيمة السوقية للعملة ووصلت إلى عشرة أضعافها في أول ستة أشهر.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
هل البيتكوين ممنوع في السعودية ؟
التالي
كيفية تداول عقود الفروقات على بيتكوين ؟

اترك تعليقاً