كيف يمكن شراء عملة كاردانو ADA فورياً ؟

كيف يمكن شراء عملة كاردانو ADA فورياً

مع انتشار وزيادة أنواع العملات الرقمية المشفرة، أصبحت معرفة كيف يمكن شراء عملة كاردانو ADA فورياً من الأمور الضرورية، خاصة وأنها من العملات الشهيرة التي استطاعت أن تجذب كثير من المستثمرين إليها.

يُمكن الإعتماد على منصات التداول المستخدمة في مضاربة أو تداول عملة كاردانو عن طريق استخدام أدوات التداول المتنوعة مثل الرافعة المالية والتي من خلالها يُمكن تحقيق كثير من المكاسب المالية.

ما هي عملة كاردانو Cardano ؟ تواصل معنا

تُعد عملة كاردانو المعروفة باسم ADA هي أحد الرموز المستخدمة داخل نظام Blockchain لتصبح بذلك عملة رقمية مشفرة يُمكن تداولها عبر منصات التداول الإلكترونية، والجدير بالذكر أن هذه العملة يعود تاريخها إلى عام 2014.

قام واحد من مبرمجي فريق إيثيريوم يُدعى تشارلز هوسكينز هو وشريكه جيرمي وود تأسيس شركة IOHK حينها، حيث استطاعوا جذب الكثير من المستثمرين في اليابانيين عندما قاموا بتطوير عملة رقمية حديثة يُمكن تطويرها بشكل كبير طبقًا للمعايير العلمية والدولية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه العملة تقوم بتطويرها ثلاث منظمات وهم: مؤسسة كاردانو وهي منظمة إشرافية وتعليمية، وكذلك Input Output HK المسؤول عن تطوير نظام كاردانو البيئي والمحافظة عليه، بالإضافة إلى شركة Emurgo المسؤولة عن تمويل ودعم التطبيقات التي يعمل عليها نظام كاردانو.

إقرأ أيضًا: كيف يمكن شراء الدوج كوين ؟

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

كيف يمكن شراء عملة كاردانو ADA فورياً ؟

في الواقع فإن كيف يمكن شراء عملة كاردانو ADA فورياً يُمكن التعرف عليه وتطبيقه من خلال خطوات بسيطة للغاية، وهو ما سوف يوضحه موقع فوركس صح في النقاط التالية:

  • فتح حساب عبر الإنترنت

عند التعرف على خطوات كيف يمكن شراء عملة كاردانو ADA فورياً، لابد أولاً من فتح حساب يتيح شراء عملة كاردانو في منصة تشفير تدعم رمز هذه العملة، ثم يتم تمويل هذا الحساب عن طريق إيداع الأموال الحقيقة التي تسمح بشراء تلك العملة.

لابد من أن يتم إدخال المعلومات الشخصية التي تثبت الهوية بشكل صحيح ومنها الاسم بالكامل، والعنوان والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، وكذلك طرق الدفع، ونسخة من إثبات الهوية مرفق معها صورة شخصية.

  • شراء محفظة إلكترونية

من الخطوات الآمنة بعد إتمام فتح حساب لعملة ADA أن يتم أيضًا اختيار محفظة تخزين بحيث يُمكن حفظ العملات بها، وعلى الرغم من إمكانية الاحتفاظ بالعملات المشفرة على منصة التداول للوسيط التي تم من خلالها الشراء، إلا أنه من الأفضل أن يكون هناك محفظة خاصة تجنبًا لأي خسائر محتملة لعدم الأمان والاختراق للحسابات عبر منصات التداول.

الجدير بالذكر أنه يوجد نوعين من أنواع محافظ العملات المشفرة التي يُمكن الاختيار من بينهما لتخزين تلك العملات، وهما المحافظ الساخنة وهي تلك المحافظ التي يجب أن تكون متصلة بالإنترنت، والمحافظ الباردة وهي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

  • قم بعملية الشراء

بعد إتمام الخطوات السابقة لا يتبقى سوى شراء عملة Cardano وذلك من خلال تقديم طلب عن طريق الوسيط عبر منصة التداول التي قُمت باختيارها، وبناءً على نوعية الطلب سوف يتم تحديد المبلغ الذي سوف يتم دفعه مقابل شراء تلك العملات.

يُذكر أن عملة كاردانو يتم توفرها في عدد قليل من المنصات الخاصة بالتداول مثل منصة بينانس Binance وكذلك منصة بيتركس Bittrex، ذلك إلى جانب تصريح الشركة المالكة بأنه هذه العملة سوف يمكن شراؤها من خلال شبكة أجهزة الصراف الآلي في اليابان قريبًا.

إقرأ أيضًا: عملة تشين لينك Chainlink

ما هو سعر عملة كاردانو ؟

على الرغم من أن طرح عملة كاردانو في سوق العملات لا يهدف إلى أن يكون من العملات ذات القيمة المرتفعة مثل العديد من العملات الأخرى، إلا أن أهداف هذه العملة هو دعم الشركات الكبيرة وتوسعها في الأماكن قليلة الاهتمام.

والجدير بالذكر أن هذه العملة كانت تساوي في بداية طرحها حوالي 0.03 دولار أمريكي، ولكن حدث ارتفاع مفاجئ لسعر هذه العملة بعد ثلاث أيام فقط من طرحها ليصبح سعرها يساوي 0.14 دولار أمريكي، بينما يصل سعر عملة cardano حاليا حوالي 0.21 دولار أمريكي.

ما هي مميزات عملة كاردانو ؟

تتميز عملة cardano بعدة مميزات، فضلاً عن أنها من العملات الرقمية التي لا تخضع إلى أي سلطات مركزية سواء من الحكومة أو البنوك، وذلك يجعلها من العملات السهلة في التعامل، ذلك بالإضافة إلى أنها تتيح مزيد من السرعة عند التحويلات.

إلى جانب ذلك فإنها تقدم العديد من الخدمات إلى شركات الاستثمار، بالإضافة إلى أنها تضمن الحماية الكاملة عن طريق تشفير كلاً من المرسل والمستلم، إلى جانب أنها من العملات التي توفر الأمان وعدم المخاطرة في احتمالية حدوث أي تلاعب أثناء التعامل بها.

إقرأ أيضًا: ما هو الإيثيريوم ؟

ما هي عيوب عملة Cardano ؟ تواصل معنا

على الرغم من وجود العديد من المميزات لعملة كاردانو إلا أنه يوجد أيضًا بعض العيوب التي قد يكتشفها المتداول ومنها أنها من العملات التي يوجد لها منافسين أقوياء في سوق العملات، ومنها عملة ايثيريوم وكوزموس والعديد من العملات الأخرى التي تستخدم نفس التكنولوجيا.

بالإضافة إلى ذلك فإن الكم الأقصى للعملة للعرض هو 45 مليار قطعة الذي يُعد رقم كبير مقارنةً بالعملات الأخرى.

مستقبل عملة كاردانو

يعتمد مستقبل عملة كاردانو وسعرها على ما تقوم الشركات الحكومية والمالية والعالمية بإضافته لقيمتها وليس فقط على المضاربات، وبالتالي فكلما زاد عدد المؤسسات التي تستخدم تكنولوجيا cardano، كلما زاد سعرها وقيمتها في السوق.

لكن على الرغم من ذلك إلا أنه من الوارد أن تظهر بعض العوائق التي تؤدي إلى انخفاض سعر عملة كاردانو وهو أن تظهر عملات رقمية مشفرة أخرى لها نفس الفكرة، مثل: عملة NEO وعملة EOS، ولكن يتوقع خبراء العملات الرقمية أن تستمر هذه العملة في ارتفاع قيمتها مع مرور الوقت.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
طريقة الاستثمار وشراء عملة تشين لينك Chainlink
التالي
ما هو الإيثيريوم ؟

اترك تعليقاً