كيف يمكن شراء الدوج كوين ؟

كيف يمكن شراء الدوج كوين

تعد عملة الدوج كوين من العملات الشهيرة والمعروفة في سوق العملات الرقمية، ومثلها مثل أى عملة رقمية يمكنك شراؤها وتحقيق أعلى ربح مادي منها، ولكن كيف يمكن شراء الدوج كوين ؟

فئة كبيرة من المستثمرين يبحثون عن طرق جديدة للربح تكون آمنة وأيضًا سريعة فإذا كنت واحدًا من هؤلاء، فعليك تجربة شراء عملة الدوج كوين.

ما هي الأسباب التي قد تدفعك لشراء الدوج كوين ؟ تواصل معنا

عملة DOGE عملة رقمية بنيت أساسًا على سبيل المزحة، ولكن مع الوقت اتضح انها ليست مزحة وبالفعل استطاعت أن تحقق أرباحًا كبيرة، كما أصبحت من العملات الرقمية المشفرة المفضلة لدي الكثير من المتداولين.

لذلك اتجه الكثير من المستثمرين إلى شراء Dogecoin أولا لأن سعرها في متناول الجميع، كما أن المخاطرة بمبلغ مالي في هذه العملة لن يصبح خطر على من يمتلكها، ذلك إلى جانب أنها تتيح لك فرصة ليست متاحة لكل العملات الرقمية المشفرة الأخرى.

على سبيل المثال يمكنك استخدامها لشراء الخدمات وأيضًا لشراء وبيع السلع، كما يمكنك في المقابل استبدالها بعملات رقمية أخرى، كل هذا يمكنك معرفته عبر موقع فوركس صح.

كيف يمكن شراء الدوج كوين ؟

توجد العديد من الطرق المختلفة لشراء عملة الدوج كوين منها طريقة شراء داج كوين عن طريق منصة Binance، وهي منصة عملاقة وشهيرة وغنية عن التعريف، وموثوقة بالطبع، وطريقة شراء عملة الدوج كوين من على المنصة سهلة جدًا وبسيطة ولن تضيع وقت كثيرًا لطريقة فهم عملية الشراء من عليها.

 فهي تقدم لك أقل رسوم في مجال شراء العملات الرقمية، وعليه يجب معرفة أنك في حالة إذا فقدت رمز الدوجي الخاص بك فإنه من المستحيل استرداد أموالك.

وتعتمد هذه المنصة في معاملاتها على توفير أفضل وأمن الطرق لشراء وتبديل العملات المشفرة من على المنصة، كل ما عليك فعله لمعرفة كيف يمكن شراء الدوج كوين ؟ هو تسجيل الايميل الخاص بك على الموقع الرسمي لمنصة Binance واستكمال باقي البيانات الخاصة بهويتك الشخصية.

عليك بعد ذلك أن تقوم بتفعيل حسابك على المنصة، ثم بعدها تستطيع شراء عملة الدوج كوين وتبديلها بعملات أخرى مثل: LTC وDASH.

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

وإذا كنت تريد الشراء بالعملات الورقية المعروفة والمتداولة في السوق الرسمي مثل الدولار أو اليورو، فيمكنك إتمام عملية الشراء من موقع المنصة، ولكن سوف يقوم الموقع بالتحقق من هويتك الشخصية.

في حال مواجهة أي مشكلة في إتمام عملية التسجيل أو الشراء، فهناك دعم فني عالمي في كل دول العالم متاح خلال اليوم وعلى مدار 24 ساعة لمساعدتك في حل أي مشكلة.

شركة ETORO أيضًا تمتلك منصة من ضمن المنصات والبورصات الموثوقة، حيث تتيح لك من خلالها التعرف على كيف يمكن شراء الدوج كوين ؟ وغيرها من العملات الرقمية المشفرة، هنا لن تتعامل مع وسيط ولكنك سوف تتعامل مع فريق عمل المنصة بشكل مباشر دون الحاجة إلى وسيط.

 من خلال المنصة سوف يتضح لك حركة كل العملات لحظة بلحظة ومتابعة كل الأخبار الخاصة بالعملات الرقمية ومعرفة كل شيء عن السوق، حيث تعتبر منصة ETORO من أفضل البورصات خاصة أن عمولتها قليلة جدًا وهذا الأمر يفضله الكثير من المتداولين في سوق العملات الرقمية المشفرة.

إقرأ أيضًا: عملة تشين لينك Chainlink

هل يمكنك شراء الدوج كوين بالأموال الورقية ؟ تواصل معنا

بالطبع يفكر الكثير من المتداولين والمستثمرين، الذين لا يملكون هذه العملة كيف يمكن شراء الدوج كوين ؟ وخاصة أنهم لا يملكون عملات رقمية أخرى لتبديلها مثلًا، بكل بساطة يمكنهم بالطبع شرائها نقدًا، عن طريق مراكز تبديل معتمدة مثل Exrates،  Bittylicious،  LiteBit.eu، Livecoin،Cryptomate ، YoBit.

أين استطيع الاحتفاظ بالدوج كوين بعد شرائه ؟

في حالة إذا أردت تخزين العملة المشفرة بعد إتمام عملية الشراء، فهناك عدة طرق يمكنك الاحتفاظ بها وتخزينها من خلالها، حيث يمكنك تخزين العملة داخل المصارف، أو عن طريق محفظتك الخاصة وهي محفظة خاصة بالعملات المشفرة فقط.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من المحافظ الموجودة على الانترنت، منها الموجود على الهاتف المحمول، ومنها أيضًا الموجود على أجهزة الكمبيوتر، وهي تعتبر الطريقة الأنسب والأفضل والأمن أيضًا للتخزين على المدى الطويل.   

لماذا نحتاج إلى المحافظ الالكترونية ؟

بإيجاز شديد العملات الرقمية المشفرة مثلها مثل العملات النقدية كالدولار والدرهم واليورو وغيرها من العملات الورقية، ولكن الفرق بينهما أن العملة الورقية معتمدة من الحكومات ويمكنك استخدامها وقت ما شئت وفي أي مكان.

ولكن العملات الرقمية ليست موجودة على أرض الواقع وغير معترف بها من قبل العديد من الدول، ولا ترتبط أصولها بقيمة البترول أو الذهب مثلًا، بل يتم تحديد قيمتها من خلال العرض والطلب، كما أنها عملات لامركزية، أي أنها لا تخضع لأي سلطة حكومية في العالم، سواء كانت بنوك أو غيرها من المؤسسات.

الميزة التي يراها متداولي العملات المشفرة أنها ليست لها وجود حقيقي، فهي عبارة عن أكواد وشفرات معقدة جدًا ولا يمكن تتبعها، وبكل سهولة يمكنك تحويل أي مبلغ مالي لأي شخص والعكس صحيح دون معرفة أي بيانات سواء كانت خاصة بك أو بالمرسل إليه.

وعلى الرغم من ذلك فإن عملية وصول الأموال سوف تكون سهلة وسريعة جدًا وهذه أيضًا من المميزات الموجودة في التعامل بالعملات الرقمية.

أما بالنسبة للعملات الرقمية فأنت تحتاج للمحفظة لأنك لن تستطيع الاحتفاظ بها في منزلك أو في خزانتك، فيتوجب عليك وضعها في محافظ العملات الرقمية لضمان الاحتفاظ بها وأيضًا الاستفادة منها مستقبلًا.

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ الالكترونية في الأونة الاخيرة تطورت بشكل كبير جدًا وظهرت الكثير منها ولكل منها مميزات وعيوب، ولذلك دائمًا عليك الحرص عندما تختار نوع المحفظة الخاصة بك ومعرفة ما يعيبها أو ما يميزها عن غيرها من المحافظ الالكترونية.

إقرأ أيضًا: كيف يمكن شراء عملة كاردانو ADA فورياً

ما هي المحافظ الساخنة ؟ تواصل معنا

تعتبر المحافظ الساخنة واحدة من محافظ العملات الرقمية المشفرة التي يُمكن استخدامها من خلال الاتصال بالإنترنت، وهذا ما يجعلها أكثر عملية للمستثمرين والمتداولين في عالم سوق العملات المشفرة، حيث أنها تقدم لهم أسهل وأسرع الطرق في عمليات التعامل والتداول.

ما هي المحافظ الباردة ؟

على العكس تمامًا من المحافظ الساخنة فهي محفظة غير متصلة بالإنترنت، ومن مميزاتها أنها أكثر أمانًا، وبالطبع فهي منيعة بالنسبة للهاكرز والمخترقين، وهذا بالطبع نتيجة لعدم اتصالها بالإنترنت.

كما أنها تعتمد على تقنية الوجود الفيزيائي، والجدير بالذكر أن المحفظة الباردة هي دائمًا ما تكون الخيار الأول للمستثمرين والمتداولين على المدى الطويل.

إقرأ أيضًا: ما هو الإيثيريوم ؟

ما هي المحافظ البرمجية ؟

يتساءل البعض عن محافظ العملات الرقمية البرمجية، وتعد المحافظ البرمجية من أكثر المحافظ استخداما بين المستثمرين، الذين يعملون في مجال العملات الرقمية المشفرة، ولكن على الرغم من ذلك فإن المحافظ البرمجية تعتبر من المحافظ الساخنة والمعرضة للسرقة لأنها تتصل بالإنترنت، مما يجعلها من المحافظ الأقل أمانًا.

ما هي محافظ الويب ؟

تعتبر محافظ الويب من المحافظ السهلة بالنسبة للمتداولين فهي لا تحتاج إلى تنصيب على الجهاز أو على جهازك المحمول، ولكنها تعتبر المحفظة الأكثر خطورة على الإطلاق عن غيرها من المحافظ الالكترونية.

 على الرغم من الحماية الموجودة على محافظ الويب إلا أنها تعد غير آمنة تمامًا، لذلك ننصح دائمًا قبل اختيار المحافظ الالكترونية مراجعة مميزات وعيوب المحافظ بشكل عام لضمان الأمان وعدم المجازفة بالأموال وخسارتها. تواصل معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ما هو الإيثيريوم ؟
التالي
كيف يمكنني شراء البيتكوين ؟ 

اترك تعليقاً