كيف يمكن شراء البينانس كوين ؟

كيف يمكن شراء البينانس كوين

تعتبر بينانس كوين Binance Coin من أهم العملات الرقمية الموجودة حاليًا في سوق العملات الرقمية المشفرة، ولكن كيف يمكن شراء البينانس كوين ؟ والتداول بها.

وبالطبع ليس لها وجود واقعي فهي عملة افتراضية، ولكنها تتمتع بالعديد من المميزات حيث أنها محكومة بالعديد من الخوارزميات المشفرة والتى تجعل من المستحيل تقليدها أو حتى نسخها.

ما هي العملة المشفرة ؟

من خلال موقع فوركس صح يُمكن تعريف العملة المشفرة بأنها شكل من أشكال النقود الافتراضية على الساحة الالكترونية، ولهذا السبب تحديدًا تعتبر العملات الرقمية مميزة ببعض الخصائص، أولًا هو عدم اعتمادها على الحكومات أو البنوك المركزية، حيث أنك يمكنك التعامل بها وشرائها وبيعها بدون أن تتحمل أي ضريبة.

وكذلك لا يمكن تتبعها أيضًا لأنها عملات لامركزية، لا ترتبط بقيود أو حدود، لذلك يعتمد الكثير من المستثمرين على هذا الشكل الجديد من الاستثمار، ويعتقد البعض أنها السوق المستقبلي، ولأن هناك عدد كبير قد تبنى هذه الفكرة فلا تتعجب إن أصبحت هذه العملات هي بديل الذهب قريبًا، ولما لا فقد تصبح هي العملة الرسمية فيما بعد ويكون التعامل من خلالها بدلًا من العملات الورقية العادية.

معنا

ولكن إذا كنت حديث العهد في مجال العملات المشفرة، فيجب عليك الحذر من التعامل في هذا السوق لما يمتلكه من مخاطر لأن هناك قطاع كبير المستثمرين والمتداولين لهذه العملات تعاملوا وربحوا الكثير ولكن هناك الكثير أيضًا خسروا كل أموالهم.

 لذلك قبل التفكير في كيف يمكن شراء البينانس كوين ؟ عليك دراسة الأمر جيدًا ومتابعة الأخبار لمعرفة كل شيء بالتفصيل قبل المخاطرة بأموالك.

مع العلم أيضًا أنه لا يوجد تأكيد واضح وصريح أن العملات المشفرة في قمة ذروتها، لأن هذا السوق دائمًا ما يفاجئنا بعملات رقمية جديدة كل يوم، فهذا السوق متجدد باستمرار، ولأن أعداد المستثمرين في ازدياد وخاصة مع الازدهار الواضح لسوق العملات الرقمية، يجعل ساحة التداول دائمًا ما تكون ديناميكية بشكل رهيب.

إقرأ أيضًا: أفضل وسطاء صناعة السوق لعام 2022

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

FCA, ASIC, FMA, CySEC, FSCA

100$


FCA, CySEC, CNMV, KNF, DFSA

1$

FCA, CySEC

10$

FCA

1$

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

ما هي عملة بينانس ؟

عملة بينانس أو ما تسمى بعملة BNB تعتبر عملة من ضمن عملات كثيرة موجودة في سوق العملات الرقمية المشفرة، ولأنها عملة تابعة للمنصة فهي تتمتع ببعض المميزات ولكنها ليست بقدر عملات رقمية أخرى مثل البيتكوين والايثريوم وغيرها من العملات الرقمية الأخرى.

ولكن سعر عملة بينانس يعتبر في المتناول بعض الشئ مقارنة بالبيتكوين والتي ارتفع سعرها بشكل كبير، وهو ما جعل الكثير يبحث عن كيف يمكن شراء البينانس كوين ؟  ذلك باعتبار أن عملة البينانس هي عملة المستقبل بالنسبة للكثيرين من المتداولين وخاصة بعد القفزة الرهيبة للبيتكوين بعد سنوات ليست بالكثيرة.

غالبية المستثمرين يفكرون في تخزين عملة مثل عملة BNB لهذا السبب قبل أن يرتفع سعرها ربما تصل في يوم من الأيام لما وصلت له عملة البيتكوين من يعلم قد تصبح عملة منصة بايننس هي عملة المستقبل وتجعلك من الأثرياء.

كيف يمكنك شراء عملة BNB في حال كنت تمتلك بالفعل عملة مشفرة أخرى؟

إذن كيف يمكن شراء البينانس كوين ؟ إذا كنت تمتلك عملات أخرى في سوق العملات مثل عملة البيتكوين أو الايثريوم، أو غيرها من العملات الرقمية المتداولة، فيمكنك من خلال امتلاك هذه العملات أن تقوم بشراء عملة بينانس Binance.

كل ما عليك فعله هو استبدال العملة التي تمتلكها بما يعادلها من قيمة عملة بينانس Binance التي تريد شرائها والاحتفاظ بها، الأمر في منتهى البساطة وكأنك تستبدل العملات الورقية ببعضها البعض.

ولكن عليك اتباع بعض الخطوات لإتمام عملية شراء عملة بينانس Binance، أولًا عليك إنشاء حساب في منصة بينانس أو أي منصة أخرى مدرج بها عملة BNB، يجب أن تتحقق من الحساب الخاص بك على المنصة، قبل أن تتم عملية إيداع أموالك.

إقرأ أيضًا: أفضل شركات الفوركس في قبرص 2022

ما هي توقعات عملة بينانس ؟

تعد عملة بينانس كوين BNB من أهم عملات سوق العملات الرقمية المشفرة حيث أن منحنى هذه العملة قد ارتفع كثيرًا، ففي بداية عام 2022 بدأ تداول العملة عند مستويات 40 دولار ولكن سرعان ما تحولت وارتفعت بشكل كبير لتصل ل 600 دولار.

 بالطبع هذا الأمر يرجع لشيء مهم جدًا وهو ثقة المستثمرين في المنصة بشكل عام وفي العملة الرقمية التابعة لها، ذلك يعود إلى أن منصة بايننس هي المنصة الأكبر والأكثر شهرة وثقة وأمان في العالم في مجال تداول العملات الرقمية.

أما بالنسبة لمستقبل عملة بينانس كوين يتوقع المحللين وصول عملة بياننس في عام 2022 بأن سعرها سوف يرتفع وقد يصل وقتها الى مستويات 1100 دولار، يرجع هذا الأمر بشكل رئيسي الى انخفاض المعروض من العملة بسبب عملية حرق بايننس كوين Binance Coin التي تقوم بها المنصة كل 3 أشهر.

ما هي المميزات التي تمتاز بها بينانس كُوين ؟

قبل أن تبدأ عملية الاستثمار في أى عملة رقمية بالطبع عليك أن تبحث عن مزايا وعيوب هذه العملة، لأن المزايا تعتبر الضامن الوحيد لاستمرارية العملة ونجاحها، وذلك لأنه لا يوجد منصة أفضل من منصة بايننس حاليًا، حيث أن المنصة تنفذ حاليًا في وقتنا هذا ما يزيد عن 1.4 مليون معاملة في الثانية الواحدة.

ذلك مع الوضع في الاعتبار ما تقدمه منصة بايننس في مسألة الحوافز للمستثمرين والمتداولين تحفيزًا لهم للتداول في عملة BNB.

إقرأ أيضًا: أفضل منصات تداول عربية لعام 2022

ما هي عيوب عملة BNB بينانس كوين ؟

ما يعيب منصة عملة بايننس كوين BNB هو أن عمليات الخصم تستمر في الانخفاض يوم بعد يوم، ففي بداية إصدارها أتاحت المنصة خصم بنسبة 50% من السنة الأولي بعد إطلاق العملة، وفي كل سنة تقل النسبة بحيث أنه لن يكون هناك خصم فيما بعد للمستثمرين في عملة BNB.

 كما تعد منصة بينانس عرضة للهجمات الإلكترونية وهناك سابقة في العام 2019 عندما تعرضت المنصة لهجمة شرسة تكبدت فيها خسائر كبيرة وصلت إلى 40 مليون دولار ما يجعل بعض المستثمرين قلقين من حيث التعامل مع المنصة وهو أمر بالتأكيد سوف يقع ضرره على عملة BNB.

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أفضل وسيط تداول لعام 2022
التالي
كيف يمكن شراء بيتكوين عبر النت ؟

اترك تعليقاً