كيف يمكن الاستثمار في تطبيق كلوب هاوس 2022 ؟

كيف يمكن الاستثمار في تطبيق كلوب هاوس؟

استطاع تطبيق كلوب هاوس أن يفرض اسمه ويحقق شهرة واسعة مؤخرًا من بين تطبيقات التواصل الإجتماعي على الرغم من إصداره قريبًا، ولكن على الرغم من ذلك فإن قيمته زادت عن مليار دولار.

بدأت الأنظار تتجه نحو الاستثمار في هذا التطبيق، وهو ما أدى إلى زيادة طلب المستثمرين في التعرف على كيفية الاستثمار فيه بطريقة صحيحة.

ما هو تطبيق كلوب هاوس ؟

وفقًا إلى موقع فوركس صح، فإن تطبيق كلوب هاوس هو أحد التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، ولكنه يتميز عن غيره من التطبيقات التي تعمل في هذا المجال بكونه يعتمد على الرسائل الصوتية بدلاً من الكتابة، في غرف دردشة بين أعضائه، وهو ما يجعل بيئة التفاعل به أفضل بكثير من غيره من التطبيقات الأخرى.

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يُمكن التعامل معه مثل باقي التطبيقات الأخرى الخاصة بالتواصل الاجتماعي، نظرًا لأن هذا التطبيق لا يُمكن التسجيل فيه إلا من خلال استقبال دعوة من أحد المشتركين فيه بالفعل، أي أنه لابد من إرسال دعوة لك حتى تستطيع أنت الانضمام إليه.

وقد أعلنت الشركة المطورة لهذا التطبيق أنه يقتصر حاليًا فقط على صفوة المجتمع والاستثماريين، وبالتالي فأنت بذلك لا يُمكنك الاشتراك به ويجب عليك الانتظار حتى تقوم الشركة بتوفيره أمام الجميع، وهذا ما أكدته الشركة في تصريح سابق لها.

يعود ذلك إلى أن التطبيق مازال تحت التجربة، كما أن هناك العديد من التقنيات الضرورية التي يحتاجها التطبيق قبل بدء الشركة بطرحه للجميع، حتى يتمكن الجميع من التعامل مع بطريقة بسيطة غير معقدة.

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

Financial Services Act 2019

$20

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

إقرأ أيضًا: التداول مع شركات فوركس

معنا

هل تطبيق Clubhouse مناسب لهواتف أندرويد ؟

مع الأسف فإن تطبيق كلوب هاوس غير متاح لهواتف الأندرويد في الوقت الحالي، ولكن هو متاح في حالة الدعوة المباشرة من أحد الأعضاء على الأجهزة الداعمة لأنظمة IOS من شركة أبل، ولكن صرحت الشركة بأنها تعمل جاهدة على توفيره على أنظمة الأندرويد قريبًا.

من اللافت للانتباه أن هذا التطبيق على الرغم من توافره على أجهزة IOS فقط حتى الآن إلا أنه استطاع أن يجذب حوالي 600 ألف مستخدم بدايةً من ديسمبر 2020، بينما ازداد العدد إلى ثلاثة أضعاف حتى وصل إلى 2 مليون مستخدم في مطلع عام 2021.

لماذا الاستثمار في كلوب هاوس ؟

مع النجاح الكبير والانتشار السريع الذي حققه تطبيق كلوب هاوس، أصبح هذا التطبيق محط أنظار كثير من المستثمرين خاصةً بعد استخدام كثير من المشاهير له مثل الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا “Elon Musk”، وكذلك مشاهير الفن مثل “تيفاني هاديش” و”دريك” وكذلك و”كيفن هارت”.

على الرغم من كونه تطبيق جديد مازال تحت التجربة إلا أنه يبشر بمستقبل استثماري كبير خاصةً وأن هذه التجربة ليست الأولى من نوعها، فقد حدث ذلك من قبل عند إصدار الفيس بوك لأول مرة ولكنه مع الوقت أصبح من أشهر التطبيقات على الإطلاق.

هذا ما جعل التوقع بالاستثمار في تطبيق كلوب هاوس من الأفكار التي نالت حيزًا كبيرًا من التفكير خاصةً مع شهرته الكبيرة على الرغم من عدم طرحه للعامة بعد،

حقق هذا التطبيق قيمة بلغت 100 مليون دولار بعد إصداره بعدة أشهر، بينما بلغت قيمته حاليًا حوالي مليار دولار وهذا ما يشير إلى استمرار ارتفاع قيمته في المستقبل، كما جعل ذلك السبب حرص الكثير من المستثمرين على الحصول على أسهم منه.

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق تلقى تمويلات من شركات عملاقة مثل شركة Andreessen Horowitz وشركة Kortschak Investments، إلى جانب وجود الرئيس التنفيذي لشركة Moment Health “تيم كيندال”.

إقرأ أيضًا: استثمار 20 ألف دولار وتحقيق الأرباح

كيف يمكن الاستثمار في كلوب هاوس ؟

بالتأكيد بعد الإحصائيات السابقة عن تطبيق كلوب هاوس، أصبح حلم الاستثمار به يراود الكثير من المستثمرين، وعلى الرغم من أن كافة المعلومات الخاصة بهذا التطبيق تبشر بأن له مستقبل استثماري عظيم، إلا أنه يجب على المستثمرين أولا التأكد من جميع التفاصيل الخاصة به.

كذلك يجب التأكد من أنه سوف يكون من التطبيقات المستدامة أم لا، وكذلك هي سيكون من التطبيقات المجانية أو المدفوعة، خاصةً وأن التطبيقات المدفوعة تعرض الإعلانات التي بالطبع يأتي من ورائها كثير من الإيرادات، على أي حال، يبقى الوضع غير واضح حتى الآن بشأن هذا التطبيق.

كيف يمكن الاستثمار في أسهم كلوب هاوس ؟

تجدر الإشارة إلى أنه حتى الآن لا يعرف سوق التداول أسهم تحمل اسم هاوس كلوب حتى يتم التداول عليها في البورصة بطريقة مشروعة، ولكن الطريقة الوحيدة للاستثمار في هذا التطبيق هي من خلال سوق رأس المال الخاص به.

تظهر هنا المشكلة الحقيقية لدى مستثمري التجزئة، إذ أن قوانين هيئة الأوراق المالية والبورصات تُحد من المشاركة في سوق المستثمرين المعتمدين، وهذا يعني ضرورة امتلاك المستثمرين الذين يرغبون في المشاركة في هذا التطبيق على خبرة واسعة في التداول بالإضافة إلى صافي ثروة بحد أدنى مليار دولار.

نظرًا إلى أن هذا التطبيق مازال تحت التجربة، ولا نعرف ماذا سوف نجد منه في خلال الفترات القادمة، كل ما يجب فعله الآن هو متابعة أخباره من فترة إلى أخرى حتى تتضح كافة المعلومات المؤكدة عنه.

إقرأ أيضًا: معايير اختيار أفضل شركة لشراء أسهم فيها

معنا

الأسئلة الشائعة حول كيف يمكن الاستثمار في تطبيق كلوب هاوس ؟

ما هو سعر سهم تطبيق كلوب هاوس Clubhouse ؟

لا يوجد حتى الآن أسهم تحمل اسم شركة كلوب هاوس حتى يتم طرحها في البورصة، ولذلك لا يُمكن شرائه أو حتى يوجد سعر له، ولكن يُمكن الاستثمار عبر الجولات الاستثمارية التي من المتوقع العمل عليها بهدف تشغيل الأموال الخاصة بالشركة قبل طرح التطبيق بشكل عام.

هل يُمكن الاستثمار في تطبيق clubhouse عبر منصات التداول ؟

تسمح بعض منصات التداول بالاستثمار فيما يُسمى بالسوق الرمادي لبعض الشركات قبل أن تقوم بطرح التطبيقات أمام الجميع، ومع ذلك لا يوجد حتى الآن سوق يسمح بالاستثمار في هذا التطبيق.

متى سوف يتم إدراج أسهم كلوب هاوس في البورصة ؟

لم يتم تحديد أي مواعيد خاصة بإدراج أسهم كلوب هاوس في البورصة حتى الآن.

ما هو البديل الأفضل للاستثمار في تطبيق Clubhouse ؟

توجد كثير من الشركات الخاصة بتطبيقات التواصل الاجتماعي التي تم بالفعل إدراجها في البورصة، ومنها سناب شات وتويتر وفيس بوك، وهي بدائل جيدة للاستثمار من خلال منصات موثوقة مثل Etoro وEvest التي تستطيع التداول من خلالهم بطريقة موثوقة وآمنة.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
التداول مع شركات فوركس في الولايات المتحدة الأمريكية
التالي
كيف يمكن فحص تراخيص شركات التداول والفوركس ؟

اترك تعليقاً