كيف تشتري عملة الريبل ؟

كيف تشتري عملة الريبل

كثيرًا ما يسعى الأشخاص الذين يهتمون بالاستثمار إلى معرفة كيف تشتري عملة الريبل ؟ وكذلك كيفية شراء بعض العملات الأخرى المتعارف عليها والتي تحظى بشهرة عالمية ولكن يجب استشارة أحد المختصين والمحللين المهتمين بمجال العملات الرقمية.

حيث أصبحت العملات الرقمية في السنوات الأخيرة مجال جيد جدًا للتجارة والاستثمار وتحقيق أعلى الأرباح من خلال شراء عملة الريبل، والجيد بالعملات الجديدة واحتياجات السوق وما الذي يميز كل عملة من عملات التداول الرقمي عن غيرها.

كيف تشتري عملة الريبل ؟معنا

مبدئياً يحتاج شراء عملة الريبل وغيرها من العملات الرقمية أن تمتلك محفظة رقمية حتى تستطيع أن ترسل إليها أموالك وذلك ضمن أولى الخطوات التي نعرفها عبر موقع فوركس صح حتى تعرف كيف تشتري عملة الريبل ؟

وتعتبر محفظة Rippex من أفضل أنواع المحافظ خصوصًا لعملة الريبل والذي من الممكن تحميلها على جهازك الخاص بكل سهولة وأيضًا فتح المحفظة وفي ذلك الوقت يتطلب عليك تسجيل الدخول وستقوم بعمل حساب جديد من خلال ضغطك على Greate new account ثم ستقوم بإضافة وإدخال بعض المعلومات المتعلقة بك.

بعد ذلك سوف يخبرك البرنامج بتعيين مكان في جهازك لحفظ الملف المتعلق بالمحفظة الجديدة الخاصة بك ومن ثم يجب أن يكون هذا المكان سهل في الوصول إليك وصعب في الوصول بالنسبة للأشخاص الآخرين .

ويجب عليك أيضًا أن تأخذ نسخة من هذا الملف وتقوم بوضعها على قرص تخزين خارجي سواء كان قرص صلب أو usb وذلك حتى يمكن عملية استعادتها بسهولة في حالة فقدانها من على جهازك أو في حالة حدوث أي خلل به.

سوف تطلب منك المحفظة في الخطوة الثانية تشفير ملف المحفظة الخاصة بك ثم القيام بإدخال كلمة مرور صعب ولكن سهلة بالنسبة لك ثم تقوم بالضغط على encrypt account وبعدها سوف يقوم البرنامج بطلب عن معلومات حسابك وبعدها تقوم بتدوين المحفظة الخاصة بك وعليك الاحتفاظ بالعنوان السري ولا يجب أبدًا الإفصاح به لأي أحد.

عند قيامك بآخر خطوة تكون قد امتلكت محفظة خاصة بعملة الريبل ليمكنك التداول والشراء بكل سهولة وقد قطعت نصف الطريق لإتمام عمليات الشراء الخاصة بعملة الريبل.معنا

حتى تستطيع أن تعرف كيف تشتري عملة الريبل ؟ يجب عليك أولاً شراء عملة البيتكوين او عملة الإيثريوم وبعد ذلك قيامك بتحويلها إلى ريبل وأيضًا من ضمن المواقع السهلة في الشراء هو موقع Coinbase .

حيث نقوم بالدخول إلى هذا الموقع وبعد ذلك الضغط على Sing up وسيقوم الموقع بطلب بعض البيانات الخاصة بك وتقوم أيضا بملئها ثم تقوم بتقديم رقم الهاتف وصورة بطاقة الهوية الخاصة بك وأيضًا حسابك المصرفي.

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

Financial Services Act 2019

$20

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

وذلك مجرد بعض من الإجراءات الروتينية فلا يمكنك القلق من تلك المعلومات وبعد ذلك تقوم بالضغط على Buy/Sell الموجودة بالقائمة العليا ومن ثم قيامك باختيار عملة البيتكوين أو عملة الايثيريوم وتقوم بتحديد المبلغ المراد دفعه وعدد القطع النقدية الذي تريد شرائها ومن ثم تقوم بالضغط على الزر Buy ذلك ضمن كيف تشتري عملة الريبل ؟

سوف يطلب منك الموقع بعد ذلك تأكيد عملية الشراء وهكذا بعض قيامك بعملية التأكيد تكون قد امتلكت بعض من عملات البيتكوين أو عملة الايثيريوم ولكن لا تقوم بغلق الموقع فأنت لازلت تحتاجه.

سوف تقوم بعد ذلك في الانتقال إلى بينانس Binance وذلك حتى تستبدل عملة البيتكوين أو عملة الايثيريوم بعملة الريبل سيتم ذلك من خلال دخولك على Register ثم تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور وتأكيد البيانات .

بعدها سوف تصلك رسالة تأكيد عبر بريدك الإلكتروني وتقوم من خلالها بالدخول على الموقع وتسجيل الدخول وسوف تظهر أمامك نافذة تعرض عليك إنشاء (2FA)  Two Factor Authentication على حسابك.

يجب القيام بذلك بشدة لأنه إذا تمكن القراصنة من التعرف على كلمة المرور الخاصة بك فإن ذلك المستوى الثاني من الأمن الذي يجعل من الصعب والمستبعد جدًا قدرتهم على الحصول على حساب بينانس Binance الخاص بك.

بعد ذلك سوف تقوم بوضع مؤشر الماوس على Funds الموجودة في القائمة العلوية واضغط على Deposits Withdrawals وتقوم بكتابة ايثريوم أو بتكوين في مربع البحث ثم قوم بالضغط على Deposit ومن ثم سيتم منحك عنوان إيداع تقوم بحفظه في مكان آمن جدًا وسوف تنتظر دقائق حتى تنتقل العملة عبر الشبكة.

بعدها سيتم تحديث بينانس Binance بشكل تلقائي لذلك فأنت لست بحاجة إلى تحديث الصفحة يدوياً وسوف يظهر لك حساب الريبل بعد ذلك حتى تقوم بالشراء.

أما أن تقوم بالشراء عن طريق Lmit: وذلك يتيح لك تعيين بشكل يدوي للسعر الذي تريد إنفاقه لشراء عملة الريبل.

او تقوم عن طريق Market: الذي يقوم بملأ طلبك بشكل تلقائي بأفضل سعر متاح ضمن الأسعار المطروحة ويفضل بالطبع هذا الاختيار لأنه هو الأسهل وبعد ذلك قم بالضغط على شراء الريبل وأيضًا قوم بتحديد القيمة التي تريد تحويلها ثم اضغط على شراء وتفعيل الطلب.

من الممكن ترك رصيدك من الريبل على بينانس Binance ومن الممكن أن يظل آمنا ولكن بعد عمليات الاختراق الكثيرة لكثير من البورصات فمن الأفضل أن يتم الاحتفاظ به في محفظة شخصية حتى تتفادى حدوث أي اختراق.

إقرأ أيضًا: ما هي عملة الريبل الرقمية ؟

ما هي طريقة تحويل عملة الريبل ؟معنا

سوف تقوم بالضغط على Withdrawal حيث يكون موجود في الخانات التي تظهر وسوف تقوم بملئ المعلومات المطلوبة ومن ثم القيام بوضع عنوان المحفظة الخاص بك في خانة Adress ثم تقوم بالضغط على No tag وبعدها من خلال Amount قوم بالضغط على MAX.

بعد أن يتم التأكد من صحة هذه المعلومات سوف يجب عليك أن تتحقق جيدًا من إدخال العنوان الصحيح للمحفظة ثم قم بالضغط على Submit.

إذا كنت قد قمت بإعداد 2FA فسوف تتم مطالبتك برمز من هاتفك المحمول قم بإدخاله واضغط على Submit وبعدها سوف يتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك حتى يتم تأكيد عملية السحب ثم قم بالانتقال إلى البريد الإلكتروني والضغط على الرابط الموجود الذي تم إرساله إليك ثم قم بالعودة إلى محفظتك وستجد بها ما تم تحويله من عملة الريبل.

إقرأ أيضًا: نصائح التداول والاستثمار في العملات الرقمية

كيف يتم شراء عملة الريبل عن طريق الفيزا او الماستر كارد ؟

يتم القيام بذلك عن طريق اختيار منصة مثل Changelly فتعتبر واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لشراء عملة الريبل من خلال استخدام الفيزا او الماستر كارد سوف تقوم بالدخول إليها وعمل تسجيل دخول أو القيام بإنشاء حساب جديد ومن الممكن أيضًا أن تقوم بتوصيل الحساب بأحد الحسابات على موقع الفيسبوك.

ويجب عليك أنفاق أكثر من 100 دولار حتى يمكنك شراء عملة الريبل سوف تقوم بوضع المبلغ المراد في المستطيل الأخضر الذي يوجد في أقصى اليسار ثم قم بالضغط على الجانب الآخر للعملة الرقمية وهي XRP.معنا

سوف يظهر أمامك بعد ذلك تكلفة العملية وبعدها سوف تحصل على الفترة الزمنية اللازمة لإتمام تلك العملية ومن الممكن أن تستغرق من خمس إلى ثلاثين دقيقة ثم قم بالضغط على التالي لتحويلك إلى الصفحة التالية والذي يوجد بها عنوان المحفظة الخاصة بك.

قم بالتأكد من إتمام عملية الشراء ووضع عنوان محفظتك بدقة عالية جدًا وعند مرحلة الشراء سيطلب منك إدخال المعلومات عن بطاقة الفيزا او الماستر كارد وبعدها خلال 30 دقيقة سوف تجد في محفظتك جميع العملات التي قمت بشرائها وكل ذلك ضمن كيف تشتري عملة الريبل ؟ وطريقة تداولها.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ما هي عملة الريبل الرقمية ؟
التالي
كيفية بيع العملات الرقمية على bitmex؟

اترك تعليقاً