كيفية تداول العملات الرقمية على Binance ؟

كيفية تداول العملات الرقمية على Binance ؟

تعتبر منصة بينانس من أكثر المنصات المعروفة والمشهورة التي يتم من خلالها تداول العملات الرقمية، إلا أن هناك الكثير يتساءل عن كيفية تداول العملات الرقمية على Binance ؟ وكيفية إنشاء حساب على هذه المنصة.

يمكن توضيح أنه إذا أراد أي شخص القيام بشراء أي من العملات الرقمية المختلفة فإنه يمكن القيام بذلك من خلال الكثير من الطرق المختلفة والتي تتمثل في التحويل المصرفي أو الدفع النقدي أو الفيزا أو من المنصات المتنوعة مثل منصة Binance.

نبذة عن منصة Binance تواصل معنا

إذا أردت معرفة كيفية تداول العملات الرقمية على Binance ؟ فلابد من التعرف أولاً على منصة بينانس، حيث تعرف هذه المنصة بأنها من أبرز المنصات الخاصة ببيع وشراء العملات الرقمية، فهي منصة تمتاز بأنها آمنه جدًا.

بالإضافة إلى ذلك نجد أن منصة بينانس تعمل على مساعدة المستخدمين المختلفين في القيام ببيع وشراء البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية الأخرى المختلفة بطريقة سهلة وسريعة، فهي منصة متميزة لا تعمل إلا مع شركاء معتمدين.

من خلال موقع فوركس صح يمكن توضيح أن منصة Binance توفر العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها شراء عملات رقمية وهذه الطرق مثل التحويل المصرفي أو الدفع من خلال بطاقات الائتمان أو الدفع النقدي.

وهكذا نجد أنه حينما يقوم الشخص بإتمام عملية الشراء من خلال هذه المنصة فإنه بالتالي سيتم تحويل العملات الرقمية الخاصة بك إلى المحفظة مباشرةً، وبهذا يمكن اعتبار منصة بينانس من أكثر المنصات الآمنة التي يمكن التداول من خلالها.

إقرأ أيضًا: كيفية شراء البيتكوين في مصر

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

كيفية تداول العملات الرقمية على Binance ؟

في الواقع يتساءل الكثير عن كيفية تداول العملات الرقمية على Binance ؟ ومن هنا يمكن توضيح أن منصة Binance تعد من أكثر المنصات المتميزة التي يمكن التداول من خلالها فهي تقبل العديد من العملات المختلفة والمتنوعة.

من أبرز العملات الرقمية التي يتم قبولها في منصة بينانس هي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني وغيرها من العملات الأخرى، وهكذا نجد أنه من السهل أن يقوم أي شخص بشراء العملات الرقمية بالعملة الورقية المتاحة لديه.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن أن يتم التداول من خلال هذه المنصة بكل سهولة عند استخدام العملات الافتراضية المتنوعة والتي تتمثل في (Binance USD (BUSD، و (Coinbase USD Coin (USDC، و (PAXOS (PAX، و (Tether (USDT، والتي يمكن من خلالها تبادل العملات أو شراء عملات رقمية مقابل عملات رقمية أخرى.

كما توفر هذه المنصة إمكانية شراء العملات الرقمية بالفيزا أو إمكانية القيام بالتداول باستخدام الفيزا، علاوة على ذلك فإنه يمكن القيام بالتداول بشكل فوري من خلال القيام بشراء المنتجات المختلفة المقدمة من خلال هذه المنصة.

إقرأ أيضًا: كيف يمكن شراء الدوج كوين ؟

كيفية شراء البيتكوين من خلال منصة Binance ؟

بعد أن تعرفنا على كيفية تداول العملات الرقمية على Binance ؟ سنتعرف على كيف يمكن القيام بشراء البيتكوين من خلال منصة بينانس، حيث يعد البيتكوين من أبرز العملات الرقمية التي يرغب الكثير في التداول بها وقد يعود ذلك إلى شهرتها الكبيرة.

على الرغم من أن طريقة شراء البيتكوين من منصة بينانس تعتبر طريقة سهلة إلا أن هناك العديد يتساءل عن أفضل طريقة بيع العملات الرقمية وشرائها من خلال هذه المنصة، حيث يجب الانتباه إلى ضرورة شراء البيتكوين بالسعر المناسب لها دون القيام بدفع رسوم باهظة.

بالإضافة إلى ذلك يجب أن يتم الانتباه إلى معايير الأمان العالية عند القيام بالتداول، وبهذا نجد أنه من الممكن أن يتم تحويل العملة المحلية الخاصة بك إلى بيتكوين من خلال منصة بينانس بكل سهولة ويسر، وبشكل آمن كذلك.

من هنا يمكن توضيح أنه حينما يرغب أي شخص بتداول البيتكوين عبر منصة بينانس فإنه يجب أن يقوم أولاً بالتسجيل في هذه المنصة وإنشاء حساب خاص به، حيث تعتبر عملية التسجيل سهلة وبسيطة جدًا، تتم من خلال القيام بالدخول إلى منصة بينانس واتباع الخطوات اللازمة لذلك أو أن يتم تحميل نسخة Binance Desktop Client.

إقرأ أيضًا: كيف يمكنني شراء البيتكوين ؟

كيفية شراء وبيع البيتكوين في السعودية ؟ تواصل معنا

مما لاشك فيه أن تداول العملات الرقمية في السعودية يعتبر من أكثر الأمور التي يتم الاستفسار عنها، ومن هنا يمكن توضيح أنه بمجرد معرفة كيفية تداول العملات الرقمية على Binance ؟ فإنه سيتمكن أي شخص من القيام بالتداول في أي وقت وفي أي مكان.

ويمكن التعرف على الخطوات اللازمة لشراء وبيع البيتكوين في السعودية كما يلي:

  • في البداية قم بفتح تطبيق بينانس وقم باختيار (تداول P2P).
  • ثم قم بالنقر على خيار (شراء)، وبعده قم بالنقر على خيار (BTC).
  • بعدها قم بالنقر على أيقونة التصفية الموجودة في أعلى الشاشة ناحية اليمين.
  • قم بعد ذلك بتحديد طريقة الدفع المناسبة لك، حيث يجب أن يتم تحديد عملة الريال السعودي SAR.
  • ثم قم بالنقر على خيار (تأكيد).
  • حينما ستظهر قائمة تشتمل على الكثير من العروض لتختار منها العرض الذي يناسبك.
  • حول الأموال بطريقة مباشرة إلى البائع.
  • لابد من التأكد من أن المال قد تم إرساله إلى البائع وأنه قد وصل إليه.
  • بعدها قم بالنقر على خيار (تحويل)، ثم قم بالنقر على خيار (تأكيد).
  • لابد من الانتباه إلى ضرورة عدم القيام بالضغط على خيار التحويل والتأكيد إلا في حال كنت متيقن بالفعل من هذا، ذلك لأنه بمجرد الضغط على هذا الخيار فإنه يصعب التراجع عنه.
  • كما أنه في حال الضغط على هذا الخيار دون وجود عملية حقيقية للتحويل فإن هذا يعد ضد قوانين وسياسة هذه المنصة.
  • بعد ذلك ستتغير الحالة الخاصة بك وستظهر (سيتم التحرير).
  • وهكذا تكون قد انتهيت من تداول البيتكوين بنجاح.

تواصل معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
كيفية شراء البيتكوين في مصر ؟
التالي
ما هي الدوج كوين ؟

اترك تعليقاً