كيفية فتح حساب تداول تجريبي في دقائق معدودة

فتح حساب تداول تجريبي

فتح حساب تداول تجريبي

يمكنك الآن فتح حساب تداول تجريبي والبدء بعمليات الاستثمار في واقع افتراضي ودون أي مخاطرة مالية محتملة، مما يساعدك على فهم آليات التداول وكيفية الربح من خلال التجربة الفعلية.

الحساب التجريبي يسمح لك بتحليل البيانات ووضع الاستراتيجيات المختلفة، وعقد صفقات التداول على منصة افتراضية بأموال غير حقيقية مما يساعدك كمبتديء على فهم أسس التداول الناجح دون مخاطرة.

تواصل معنا

ما هو حساب التداول التجريبي ؟

من خلال فوركس صح يمكنك فهم كيفية فتح حساب تداول تجريبي لأنه يسمح للمتداول المبتدئ تجربة التداول في بيئة افتراضية تتشابه تمامًا مع بيئة التداول الحقيقي من خلال الإنترنت، حيث يمكنك إجراء الكثير من عمليات التداول الغير حقيقية والغرض من ذلك هو اكتساب الخبرة العملية في مجال التداول دون إضرار برأس مال العميل.

إضافةً إلى ذلك فإن حساب التداول التجريبي يحتوي على منصة تداول غير حقيقية تتشابه بشكل تام مع المنصات الحقيقية، من حيث طريقة عرض البيانات عليها أو عمليات البيع والشراء الافتراضية التي تتم من خلالها إلى غيرها من الأمور الهامة والأدوات الأخرى التي توجد بحسابات حقيقية.

فالمنصات الخاصة بحساب تداول عادية قد تختلف من شركة إلى أخرى من حيث الخدمات والمزايا التي تقدمها للعملاء، ورغم ذلك فكل شركات الوساطة تسعى لتقديم منصة بسيطة حتى يسهل للمتداول التعامل معها دون أي مشكلة.

ولذلك فإن منصات التداول التجريبية تكون بنفس النمط الذي تتبعه الشركة المراد الاشتراك فيها عبر حساب تداول حقيقي، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك القيام بكل الإجراءات الهامة من بيع وشراء أو تحليل لكافة البيانات عند استخدام حساب تجريبي على أي منصة من منصات التداول ولكن باستعمال أموال افتراضية وغير حقيقية مما يساعدك على اكتساب الخبرة بالتداول دون المخاطرة بأموالك.

إقرأ أيضًا: ما هي خطوط الاتجاه Trendlines

كيف يمكنك فتح حساب تداول تجريبي ؟

يمكنك فتح حساب تجريبي لدى منصات التداول المختلفة من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  • قم بفتح حساب تداول مع شركة وساطة تتمتع بقدر عالي من الثقة.
  • سجل اشتراكك وقم بملئ البيانات اللازمة داخل الحساب.
  • اختار خاصية الحساب التجريبي.
  • قم بالتداول من خلاله باستعمال أموال افتراضية تتيحها لك المنصة.

ما هي أهم مميزات الحساب التجريبي ؟

توجد العديد من المزايا الهامة التي ستحصل عليها عند فتح حساب تداول تجريبي منها ما يلي:

لا يوجد مجال للخسارة بالحساب التجريبي

من أهم مزايا فتح حساب تداول تجريبي أنه لا يكبدك أي خسارة مالية، حيث أن الغرض الرئيسي منه هو تجربة صفقات التداول في عالم افتراضي يعتمد على أموال افتراضية فإذا خسرتها خلال تداولك فلا تكون خسارة حقيقية مطلقًا.

فإذا حدث وخسرت سوف تتعلم الاستراتيجيات الهامة التي تساعدك على الربح وتجنب الخطأ مع زيادة ثقتك وقدرتك على اتخاذ القرارات عندما تقوم بالتداول من خلال حساب حقيقي، إضافةً إلى ذلك فإن تحقيق الأرباح بالحساب التجريبي تعتبر أيضًا وهمية فلا يمكنك سحبها ولكن هذا سيفيدك كثيرًا في فهم أسس التداول الناجح ولكن دون أي مخاطرة أو خسارة مالية.

إقرأ أيضًا: ما هو التحوط في الفوركس

ظروف تداول حقيقية

هو حقيقةً حساب تجريبي إلا أنه يتيح لك نفس الظروف الموجودة بالحساب الحقيقي ولكن بشكل افتراضي، فالحساب التجريبي ستجد به كل المعلومات والتفاصيل الخاصة بالاستثمار كما يوجد عند التداول بحساب حقيقي، مما يسمح لك بمتابعة التداول وأنت واثق من ذاتك عندما تنتقل إلى حساب حقيقي.

زيادة الخبرة بمجال التداول

الحسابات التجريبية من أهم مميزاتها أنها تسمح للمستثمر الصغير اكتساب الخبرة الكافية للقيام بالتداول إلا أنها ليست حكرًا على أحد فيمكن أيضًا لأي مستثمر حتى إن كان لديه خبرة الاعتماد على حساب تجريبي لزيادة مهارات التداول المختلفة مما يساعد على النجاح وتجنب الخسارة بشكل كبير في حالة التداول بحساب حقيقي.

حيث يمكن أيضًا للمتداول الكبير الاستعانة بحساب تجريبي من أجل تجربة استراتيجيات حديثة أو ابتكار طرق مختلفة للربح دون المساس برأس المال الحقيقي.

تعلم آلية التداول للمبتدئين

إن كنت من المبتدئين في مجال التداول يمكنك فتح حساب تداول تجريبي من أجل فهم آليات الاستثمار دون مخاطرة براس مالك، فإن كنت تخاف على أموالك ولا تريد خسارتها فإن الحساب التجريبي يعد الحل الأمثل لك لتجنب خسارة أموالك خصوصًا إذا كنت لا تعلم أي شيء يتعلق بكيفية عقد الصفقات.

فإن الحساب التجريبي يقدم لك منصة افتراضية متكاملة تتشابه مع المنصات الحقيقية، وتسمح لك بتحليل البيانات ووضع استراتيجيات مختلفة للربح ولكن دون أي إضرار رأس مالك الحقيقي.

إقرأ أيضًا: ما هي الرافعة المالية

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

تواصل معنا

ما هي الأسئلة الشائعة حول فتح حساب تداول تجريبي ؟

هناك بعض الأسئلة الشائعة التي يجب عليك معرفتها قبل فتح حساب تداول تجريبي وهي كالتالي:

هل يوجد فروق أسعار بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي عند التداول ؟

يتشابة الحساب التجريبي تمامًا مع الحساب الحقيقي ولا يوجد أي فرق مطلقًا فهو يسمح لك بالتداول بأموال افتراضية ويعتبر مناسب كثيرًا للمبتدئين لتعلم استراتيجيات وآليات التداول الناجحة وتجربة الاستثمار بشكل فعلي.

هل حساب التداول التجريبي مجاني ؟

لا يوجد أي رسوم عند فتح حساب تداول تجريبي مع أي شركة حيث أن الغرض الرئيسي منه هو تجربة عمليات التداول لدى الشركة المراد التعامل معها بحساب حقيقي، لذلك فهو يعد من أهم المزايا التي تقدمها شركات التداول لعملائها.

ما هي قيمة رأس المال الذي يوجد بحساب تجريبي ؟

يمكن أن تختلف قيمة رأس المال من حساب إلى آخر وفقًا لكل شركة تداولولكن على الأغلب يكون خمسين ألف دولار وحتى مائة ألف دولار وإن خسر المتداول كامل هذه الأموال خلال التداول لا يمكن شحن هذه القيمة مرة ثانية.

هل بإمكانك سحب الأموال الموجودة بالحساب التجريبي ؟

الأموال الموجودة بالحساب التجريبي هي أموال افتراضية ولذلك لا يمكنك سحبها، ولكن فقط يمكنك استعمالها بالكامل في عمل صفقات تداول افتراضية لتجربة عمليات التداول قبل البدء بحساب حقيقي.

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ما هي خطوط الاتجاه Trendlines في التداول ؟
التالي
ما هي عمولة التبييت في الفوركس ؟

اترك تعليقاً