طريقة الاستثمار وشراء عملة تشين لينك Chainlink

عملة تشين لينك Chainlink

تعد عملة تشين لينك Chainlink واحدة من أهم العملات الرقمية المشفرة الموجودة حاليًا في السوق العالمي الخاص بالعملات الرقمية المشفرة.

استطاعت هذه العملة أن تضع قدمًا لها وسط العملات الرقمية في وقت قصير جدًا وهي الأن من العملات التي تستحق أن تستثمر فيها وتجني منها الأرباح الكثيرة.

كيف بدأت عملة تشين لينك Chainlink ؟ تواصل معنا

بدأت عملة تشين لينك Chainlink في أسواق العملات الرقمية منذ عام 2019 وكانت وقتها ذات سعر زهيد، حيث كانت تبلغ قيمتها 19 سنتًا فقط، ولكن مع مرور الوقت استطاعت أن تحجز لنفسها مكانًا متميزًا وسط العملات الرقمية الأخري.

 استطاعت في وقت قصير جدًا أن تصل إلى 38 دولارًا ومن المرجح وصول سعر عملة Chainlink إلى أكثر من ذلك في الفترة القريبة القادمة، قد يبدو للبعض أن عملة تشين لينك ليست من العملات الرقمية التي كانت موجودة سابقًا في عالم العملات الرقمي.

ولكن في الواقع عليك معرفة أن هذه العملة أصبحت من أفضل 20 عملة رقمية متداولة حاليًا في العالم، وهذا الأمر يتنبأ لها بمستقبل باهر في مجال تداول العملات المشفرة.

ما هي عملة تشين لينك ؟

عملة تشين لينك هي عملة من العملات الرقمية المتاحة لجميع المتداولين عبر منصات التداول المختلفة، وبالطبع لن تجد هذه العملة على أرض الواقع مثلها مثل باقي العملات الرقمية كالبيتكوين والايثريوم وغيرهم من الأنواع الأخرى.

ولكن يوضح موقع فوركس صح أن ما يميز هذه العملة الرقمية سهولة استخدامها للمتداولين، والأمان في طريقة التعامل بها، كما أن تقنية البلوك تشين التي تعتمد عليها هي من المميزات التي تجعلها من أفضل العملات الرقمية عن أنواع أخرى العملات المشفرة.

إقرأ أيضًا: كيف يمكن شراء عملة كاردانو ADA فورياً

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

ما هو الفرق بين العملات الرقمية الأخرى وعملة تشين لينك Chainlink ؟

تعتمد أغلب العملات الرقمية في عملية التداول على تكنولوجيا وتقنية البلوك شين، وهي تقنية تمنحهم تداول المعلومات والبيانات التي تضمن لهم بيئة مشفرة من المستحيل تتبعها، ويأتي هذا لحماية العملة والتداولات عليها وحمايتها من النسخ أو التقليد أو حتى عمليات الاحتيال والنصب بشكل عام.

أما بالنسبة لأي عملة متاحة من العملات الرقمية، فكلاً منها له تقنية البلوك شين الخاصة بها، وهذا يعني أنه لن يسمح إلا بتداول هذه العملة فقط، أما في حالة عملة تشين لينك Chainlink التى نتحدث عنها الآن، فقد كسرت هذه العملة هذه القاعدة.

وتوضيح لذلك فسوف نذكر مثال بسيط، إذا كنت تحاول التعامل بعملة البيتكوين مثلاً، لا يمكنك التعامل بها إلا في إطار البلوك تشين الخاص بالبيتكوين، حتى أنك لا تستطيع إرسال أي بيانات ضمن البلوك شين الخاص مثلاً بالايثريوم، ولكنك تستطيع فقط عن طريق البلوك شين التابع إلى البيتكوين.

  أما بالنسبة لعملة تشين لينك فقط تم التوصل لطريقة ممتازة تسهل عملية إجراء تعاون بين البلوك شين وأي عملة رقمية أخرى متاحة حول العالم، مما يعطي لك ميزة إرسال واستقبال المعلومات، وكل النتائج والتطورات التي تدور حول العالم.

الأمور لم تقف هنا ولكن تمنحك عملة تشين لينك ميزة التعاون مع العالم الحقيقي، وتضمن لك تقنية اللامركزية، وهذه الميزة تمكنك من ربط العملة بشبكات التعامل الحقيقي منها التعامل المباشر مع البنوك مثلًا، كما أن عملة تشين لينك ممر آمن يربط كل تقنيات البلوك شين مع أي عقود خارجية.

مثال على ذلك هو نقل الأموال الرقمية عن طريق شبكات البلوك شين بريدج بالتنسيق والتعاون مع سويفت، مما يميز تلك العملة في وسط باقي العملات الرقمية المشفرة، خصوصًا أنها استطاعت تطوير البلوك شين والذي كان يعاني دائمًا من حالة التقوقع داخل نفسه مع أي عملة رقمية. 

كيف يمكنك شراء العملة الرقمية تشين لينك ؟ تواصل معنا

الأمر في غاية السهولة وغير معقد على الإطلاق، أولًا عليك فتح حساب عملات رقمية عبر الإنترنت، مثل أي عملة رقمية موجودة في سوق العملات، ولكي تستطيع التداول في هذه العملة، عليك التسجيل عن طريق حساب وسيط ما عبر شبكة الانترنت يسمح لك بالتعامل على تلك العملة.

وفي هذا الإطار هناك العديد من شركات التداول والوساطة المختصة في العملات الرقمية والتي يمكنك من خلالها التعامل والتداول بشكل آمن ولكن دائمًا عليك الحرص في اختياراتك من حيث اختيار الشركة التي سوف تتعامل من خلالها والتأكد من موثوقيتها.

يتوجب عليك التأكد من أن ذلك الوسيط اسمه بالفعل موجود في البورصة، ويجب عليك الحرص دائمًا ومقارنة رسوم العمولات الخاصة بشركات الوساطة، وذلك من أجل الحصول على أفضل عرض يناسبك من الناحية المادية مقابل الخدمة المقدمة من الوسيط المالي الذي سوف تتعامل معه.

إقرأ أيضًا: ما هو الإيثيريوم ؟

كيف يتم تداول عقود الفروقات على Chainlink ؟

لمعرفة كيفية التداول والاستثمار في عملة تشين لينك Chainlink الرقمية، فليك البدء من خلال تداول عقود الفروقات والمضاربات اليومية في هذه العملة، حيث أن المضاربة على العقود والفروقات أو ما يسمى CFD من أكثر الطرق انتشارًا واستخدامًا للباحثين عن الأرباح والمكاسب السريعة في سوق العملات المشفرة.

ولكن عليك الحذر أيضًا في استخدام الرافعة المالية حين تطلب من المستثمر المغامرة بمبالغ كبيرة مما قد يؤدي في النهاية لخسارتها، من هذا المنطلق تعد عملة تشين لينك عملة مشجعة جدًا حيث أنها استطاعت في وقت قصير تحقيق أرباح كبيرة لكل من استثمر بها.

 ولكن ما يميز العملات المشفرة هو كيفية تخزينها والاستفادة منها على المدى البعيد وخاصة إذا كانت العملة في بدايتها يكون سعرها في متناول الجميع ومن يدري قد تصبح من لا شئ وبدون قيمة ثم تتحول بعد ذلك إلى أعلى قيمة.

ما هي أهم الشركات الموثوقة التي يمكن تداول عملة تشين لينك Chainlink ؟

منصة تداول العملات الرقمية eToro

واحدة من أفضل شركات التداول حول العالم في هذا السوق، والتي توفر لك عدد كبير من الخدمات سواء كانت من خلال الوساطة المالية أو في حالة التداول المسجل.

إلى جانب ذلك تمتلك شركة ايتورو عدد كبير من المكاتب المسجلة في مختلف بلدان العالم وعلى رأسهم الولايات المتحدة، وقبرص، واستراليا، وكذلك المملكة المتحدة، واسرائيل.

تملك الشركة منصة الكترونية سهلة التعامل، وتقدم للعملاء العديد من المزايا على رأسها ميزة نسخ التداول، ومتابعة خبراء المجال، وغيرها من الخدمات المتعددة.

تمتلك أيضًا الشركة رأس مال يتجاوز 800 مليون دولار، وخدماتها ليست مقتصرة فقط على العملات ولكن تعمل أيضًا في مجال الأسهم والعملات المالية، وخدمات أخرى منها مجال السلع وغيرها من الخدمات.

تم تأسيس هذه الشركة عام 2007، وقد استطاعت أن تثبت جدارتها في أسواق التداول في العملات الرقمية عبر شبكة الانترنت، وأعطت فرصة للجميع لدخول عالم الإستثمار دون النظر إلى إمكانياتهم المادية مما يتيح الفرصة لكافة الفئات المجتمعية.

إقرأ أيضًا: كيف يمكن شراء الدوج كوين ؟

منصة التداول الشهيرة Binance تواصل معنا

تعتبر منصة Binance الرائدة في هذا المجال منصة رائعة حقًا يمكنك من خلالها التعامل والتداول في مجال العملات المشفرة بشكل سهل وبسيط، وفي عام 2018 تم تقييمها كونها من أفضل وأكبر المنصات العالمية في هذا المجال.

يقع مقرها الرئيسي في الصين، كما تم تأسيسها على يد المبرمج Changpeng Zhao، ولكن مع فرض حكومة الصين قيود كبيرة على العملات الرقمية والتعامل بها داخل البلاد، قام Changpeng Zhao بنقل مقر الشركة خارج الصين.

من أهم وأفضل مميزات منصة تداول Binance أنها متاحة باللغة العربية، مما يجعل فكرة التعامل مع المنصة سهل وبسيط، أيضا البث المباشر لما يحدث في السوق ثانية بثانية ومتابعة أهم وأحدث الأخبار في مجال العملات الرقمية.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

التالي
كيف يمكن شراء عملة كاردانو ADA فورياً ؟

اترك تعليقاً