عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

ارتفعت أعداد عملات رقمية رخيصة لها مستقبل خلال السنوات الأخيرة وشهدت أسعار معظمها وبالتحديد الشهيرة منها أسعار مرتفعة هذا قد دفع معظم المستثمرين بالنظر إلى الجيل الجديد من تلك العملات الجديدة.

بحثًا عن العملات الرقمية الرخيصة والتي تملك مستقبل وفي نفس الوقت تكون متاحة حالياً بأسعار رخيصة أو معتدلة نوعًا ما أو مخفضة وهذا الأمر الذي يجعل منها فرصة ذهبية للإقبال على استثمار ناجح ومربح من تلك العملات الجديدة الشائعة حالياً.

ما هي عملات رقمية رخيصة لها مستقبل ؟ تواصل معنا

حدد كبار الرجال المحللين بأسواق المال حسب ما ذكر موقع فوركس صح مجموعة عديدة من عملات رقمية رخيصة لها مستقبل والعملات الرقمية التي تعتبر جديدة نوعياً ولكنها تشكل فرصة ذهبية للاستثمار وذلك لأنها متاحة في هذا الوقت الحالي بأسعار منخفضة نسبياً في حالة إذا تمت مقارنتها مع أحد العملات الرقمية الشهيرة مثل عملة البيتكوين وعملة الايثيروم وغيرهما من العملات الشهيرة.

وفق نظرة محللي أسواق المال يتوقعوا أن هذا الأمر لن يدوم طويلاً وستنفجر تلك العملات ويتم مضاعفة قيمتها خلال فترة وجيزة جدًا هذا وقد اشتملت قوائمهم على عدة عملات رقمية رخيصة لها مستقبل كالآتي:

عملة Enjin: تعتبر عملة Enjin من العملات المشفرة المشتقة عن Ethereum وهي التي تم إطلاقها بالفترات الأخيرة خصوصًا من أجل عملية دعم الرموز الغير قابلة للاستبدال هذا والقت تلك العملة رواجًا كبيرًا وحققت انتشار واسع جدًا بفضل عدد من المقومات التي تتميز بها عن غيرها من العملات ولعل أبرزها أنها متاحة للشراء عبر ثمانية أسواق مختلفة.

بالإضافة إلى أنها تعتبر من ضمن أرخص عملات رقمية رخيصة ولها مستقبل أيضًا ذلك لأن يتم تداولها عند متوسط 1,37 دولار فقط لا غير في حين تصل قيمتها السوقية إلى مليار دولار أمريكي.

عملة Safe moon: تعد عملة Safe moon أيضًا من ضمن العملات الرقمية الرخيصة وتنتمي هذه العملة إلى تصنيف العملات الرقمية الجديدة ويعود تاريخ إطلاقها إلى شهر مارس لسنة 2021 لكن على الرغم من حداثة عهدها إلا أنها ألقت إقبال كبير من المستثمرين والمتداولين في أسواق المال العالمية.

ويرجع ذلك أيضًا إلى تداولها عند متوسط 0,000003715 دولار أمريكي فقط هذا وبجانب توقع صعودها خلال فترة قصيرة جدًا ويكفي القول أن عدد الأشخاص الذين يملكون تلك العملة قد وصل إلى 2 مليون شخص خلال شهرين فقط من إطلاقها كما أيضًا قيمتها السوقية بلغت 2,2 مليار دولار أمريكي.

إقرأ أيضًا: شرح كيفية التسجيل في منصة Binance

عملة Diem: يراقب عدد كبير من المستثمرين في كل بلاد العالم إطلاق عملة Facebook’s Diem الرقمية وطرحها إلى البيع وبالرغم من أنها لم تختبر بصورة إلا أن هناك توقع مسبق من قبل المحللين بأنها تستحق التصنيف ضمن ارخص عملات رقمية رخيصة لها مستقبل وهذا لأنها تستند إلى احتياطات راسخة من الأصول والعملات الأخر.

وبالتالي فإنها سوف تكون خيار مثالي بالنسبة للأشخاص الراغبين في تداول العملات الرقمية الأكثر استقرارًا وأيضًا الأقل عرضة للتقلبات المرتفعة.

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

تواصل معنا

عملة NKN: يعتبر هذا الرمز أحد الرموز الجديدة في عالم تداول العملات الرقمية والذي يرتكز بالتحديد على شبكة Block chain المتطورة المصممة للإنترنت الغير مركزي كما أنها من العملات التي حجزت لنفسها مكانًا ضمن أرخص عملات رقمية رخيصة لها مستقبل وذلك بفضل سعر تداولها الحالي والذي يقدر بنحو 0,2933 دولار أمريكي في حين أن تصل القيمة السوقية لشركة NKN إلى 212 مليون دولار أمريكي كما يمكن أيضًا الحصول على تلك العملة وتداولها من خلال منصة بينانس Binance.

عملة Cardano: لا يمكننا القول على تلك العملة Cardano أنها من العملات الرقمية  الجديدة حيث أن يرجع تواجد هذه العملة إلى الساحة منذ عام 2015 ولكن هناك توقعات كبيرة من قبل المحللين أن هذه العملة ستشهد تطور كبيرًا وصعود ملحوظ جدًا خلال هذا العام 2021 وذلك لأنها اقتربت في بداية هذا العام خصوصًا شهر فبراير من تحقيق 30, 7 مليار دولار أمريكي.

هذا وبالإضافة إلى أن سعر تداولها فهو يعتبر معتدل بنسبة كبيرة جدًا حيث يبلغ 1,07 دولار أمريكي وهذا من أبرز العوامل الذي تميز هذه العملة عن غيرها وأيضًا أنها قائمة على نظام BlockChain الذي أحدهما مخصص للعملات العامة والآخر مخصص للعقود الذكية وهذا يجعلها أكثر قابلية للتوسع وأيضًا يعد بمستقبل أكثر ازدهار بالنسبة لتلك العملة.

عملة ICP: يرمز ICP إلى Internet Computer وذلك الرمز الذي تم تدشينه وإطلاقه بشكل رسمي للمرة الأولى في شهر مايو عام 2021 وتم على الفور ادراجه ضمن تصنيفات عملات رقمية رخيصة لها مستقبل ذلك بفضل البداية القوية التي حققها حيث وصلت القيمة السوقية له إلى 35 مليار دولار أمريكي وذلك كان في غضون ثلاثة أيام فقط.

ورغم أنها لاحقا استقرت عند 8,7 مليار دولار أمريكي إلا أنها تظل ضمن الفرص الجيدة جدًا للاستثمار في العملات الرقمية عبر الإنترنت والتي أيضًا يتم تداولها في الوقت الحالي عند متوسط 70,55 دولار أمريكي تقريبًا.

إقرأ أيضًا: هل البيتكوين ممنوع في مصر

ما هي افضل شركات تداول العملات الرقمية الجديدة ؟

اختيار شركات الوساطة المناسبة يعد بمثابة المحور الرئيسي للتداول المربح والناجع والأكثر أمانًا في وقت واحد.

  • شركة AvA trade.
  • شركة EXENCE.
  • شركة Etoro.
  • شركة AXA. Trade.
  • شركة Binance.
  • شركة xtp online trading.

تواصل معنا

لماذا تعد العملات الرقمية الجديدة هي الاختيار الأفضل ؟

حيث أن يرتكز المبتدئين في عالم تداول العملات الرقمية على التركيز على الأسماء البارزة بينما الخبراء والمحللين في هذا المجال لديهم رأي آخر ودائمًا ما يفضلون البحث عن عملات رقمية رخيصة لها مستقبل وجديدة في ذات الوقت ..

نظرًا لأن هذا يضاعف من فرصهم الاستثمارية كما أنه أيضًا شراء تلك العملات الجديدة لا يحتاج توافر رأس مال كبير وخاصةً في ظل هذا الارتفاع الهائل في تقدير أسعار العملات الرقمية الجديدة مثل عملة البيتكوين.

تمثل أيضًا العملات الرقمية إغراءات كبيرة لدى المستثمرين وقد تجذب قطاع كبير منهم سنوياً وأن كانت لديك الرغبة في الدخول إلى هذا العالم وأن تبدأ في تحقيق الأرباح من خلاله فهذا يتطلب منك البحث جيدًا والتحدث مع أحد المحللين والخبراء في مجال تداول العملات الرقمية وذلك سوف يساعدك على اختيار أفضل من أجل تحقيق مبهر ومساعدتك في تجنب الشركات المجهولة.

إقرأ أيضًا: كيفية الاستثمار في البيتكوين

ما هي أهم الأخبار المتداولة عن العملات الرقمية ؟

تميزت العملات الرقمية المشفرة في السنوات الماضية على إقبال متزايد من قبل المتداولين وذلك لاعتبارها أصل مالي مرتفع القيمة وهذا بقدر ما ازدادت شعبيتها خلال تلك السنوات فقد ازدادت أهميتها أيضًا خصوصًا خلال عام 2021.

قد أعلنت منصة Gemini في الفترة الأخيرة على أنها بصدد إصدار بطاقات ائتمانية مخصصة للعملات الرقمية بالتعاون مع شركة Web Bank وشركة mastercard.

قد تم بيع أغلى شقة في ميامي بنتهاوس بمبلغ 22,5 مليون دولار أمريكي هذا وقد تمت المعاملة بالكامل من خلال تلك العملات المشفرة.

قد تداول أيضًا خبر تبني شركات الاستثمارات والاستشارات العالمية Guggenheim partners مشروع لإنشاء صندوق جديد ليتم من خلاله الاستثمار بالعملات المشفرة هذا وقد تقدمت الشركة به رسمياً إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات العالمية.

تواصل معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
هل البيتكوين ممنوع في مصر ؟
التالي
أفضل العملات الرقمية للتخزين لعام 2022

اترك تعليقاً