طريقة شراء الريبل في مصر 2022 ؟

طريقة شراء الريبل في مصر

عملة الريبل من العملات الرقمية الصاعدة وإن كنت أحد المستثمرين فسوف تهتم بمعرفة طريقة شراء الريبل في مصر والتي تعتمد في الأساس على إنشاء محفظة ريبل والاستفادة بها لتخزين العملة أو التداول بها.

فيمكنك التداول بعملة الريبل من خلال البيع والشراء وتحقيق أرباح مالية عالية وفي وقت قصير، ولكي تفعل ذلك يجب عليك فهم الأسس الهامة للتعامل بعملة الريبل أو استثمارها بمنصات التداول.

ما هي عملة الريبل ؟

عملة الريبل من العملات الرقمية المشفرة التي تم تصميمها بغرض الاستخدام على شبكة الريبل حتى يتم تحويل الأموال بشكل سريع بين التجار، وبين المستثمرين الذين يهتمون بالعملات الرقمية.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المنشئة للريبل وهي شركة ريبل لابز قامت بعمل شبكة خاصة بالريبل لتقوم باستعمالها في البنوك بغرض تحويل الريبل دوليًا بطريقة أسرع وبأسعار أقل مما يؤدي إلى اختصار وقت التحويل، وتقليل تكلفة نقله أيضًا عبر الشبكة، ومن خلال موقع فوركس صح يمكنك اكتشاف طريقة شراء الريبل في مصر وآليه عمله.

معنا

ما هي طريقة شراء الريبل في مصر ؟

أول خطوة لتعلم طريقة شراء الريبل في مصر هي إنشاء محفظة إلكترونية للاحتفاظ بعملة الريبل وتخزينها داخلها، وهذا عبر الخطوات الآتية:

  • يمكنك تنزيل محفظة الريبل على جهازك الخاص والتعامل معها مباشرةً بعد تسجيل حساب جديد.
  • انقر فوق زر إنشاء حساب جديد وادخل معلوماتك الخاصة مثل البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك ويجب أن تكون كلمة قوية لا يسهل تخمينها.
  • بعدها ستخبرك المنصة بضرورة تحديد مكان لحفظ ملف المحفظة الجديد على الجهاز الخاص بك ويجب أن يكون مكان مخفي عن أعين الآخرين حتى لا يسهل العبث به.
  • قم بأخذ نسخة احتياطية من ملف المحفظة على فلاشة أو محرك تخزين خارجي حتى تتمكن من استعادتها في حالة فقدانها من الهاتف.
  • بعدها يجب أن تقوم بتشفير ملف المحفظة الجديد وإدخال كلمة مرور صعبة لا يسهل توقعها ثم اضغط على زر حساب مشفر.
  • سوف يطلب منك الموقع إدخال معلومات حسابك ويرسل لك عنوان المحفظة ويجب الاحتفاظ بعنوان محفظتك السري في مكان آمن.
  • الآن أنت تمتلك محفظة ريبل يمكنك التعامل معها بسهولة والاحتفاظ بعملتك الرقمية بها.

إقرأ أيضًا: شراء الريبل في الكويت

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

Financial Services Act 2019

$20

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

كيف يمكن شراء الريبل بالفيزا أو الماستر كارد ؟

تتيح لك بعض المنصات الإلكترونية إمكانية شراء الريبل باستعمال الفيزا أو استعمال الماستر كارد كوسيلة من وسائل الدفع، ومن أهم المنصات التي يمكنك من خلالها فعل ذلك منصة CHANGELLY

حيث أنها تعتبر من أهم المنصات للحصول على الريبل باستخدام طرق دفع بسيطة فبعد أن تقم بتسجيل الدخول على المنصة، قم بإنشاء حساب جديد بها أو تسجيل دخولك عليها ثم ربط حسابك بأحد حسابات الفيس بوك الخاصة بك، وبعدها بإمكانك تعلم طريقة شراء الريبل في مصر من خلالها.

كيف يمكن شراء عملة الريبل في مصر بسهولة ؟

يمكن معرفة طريقة شراء الريبل في مصر عبر الاستعانة بالمنصات الإلكترونية التي تعمل في مجال التداول الرقمي فبعد تسجيل الدخول إلى المنصة يمكن شراء عملة الريبل بدفع مائة دولار تضعها مباشرةً في خانة الدفع الموجودة بالمنصة، وبعدها تتجه إلى تحديد العملة التي تريد شرائها على المنصة وهي عملة الريبل والرمز الخاص بها هو  XRP.

ستظهر أمامك على شاشة المنصة تكلفة إتمام عملية الشراء، ثم انتظر لحوالي نصف ساعة كحد أقصى، ثم انتقل إلي عنوان محفظتك وأكمل عملية الشراء بإدخال عنوان المحفظة الخاصة بك ومعلومات الفيزا أو الماستر كارد الخاصة بك.

 وبعد مرور ثلاثون دقيقة فقط ستجد أن العملات الرقمية قد انتقلت مباشرةً لمحفظتك الإلكترونية، يمكنك الآن التعامل معها أو استثمارها من خلال تداولها عبر المنصة وتحقيق أرباح مالية جيدة.

كيف يتم تداول عملة الريبل في مصر ؟

يمكن تداول الريبل في مصر وتحقيق أرباح جيدة من خلاله بطريقتين مختلفتين، وهما كالتالي:

الطريقة الأولي

 يقوم المستثمر بشراء الريبل وعلى الأغلب يشتري كمية جيدة منه ثم يحتفظ بها ولا يبيعها أو يستبدلها، وينتظر ويراقب سعر الريبل  فإذا زاد سعر الريبل في الأسواق بشكل يحقق الربح يقوم بالبيع وتحقيق ربح جيد من فارق السعر، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق المفضلة لدى الكثير من المستثمرين،لأنها تنطوي على خسائر قليلة جدًا مقارنةً بغيرها من طرق التداول الأخرى.

الطريقة الثانية

 خلال هذه الطريقة يمكنك اتباع طريقة شراء الريبل في مصر، ثم تقوم باستبداله بأحد العملات الرقمية الأخرى لتحقيق أرباح جيدة من وراء ذلك، حيث يمكنك استبداله مع بائع آخر يمتلك عملة البيتكوين أو الإثيريوم على سبيل المثال حتى تتمكن من تحقيق أرباح جيدة عبر المبادلة، وهي تعتبر من طرق الربح البسيطة التي يمكنك اتباعها إن كنت من المبتدئين في مجال التداول الرقمي.

إقرأ أيضًا: متى يبدأ تداول العملات الرقمية

ما هي مميزات شراء عملة الريبل ؟

هناك العديد من المزايا الهامة التي تتمتع بها عملة الريبل ويمكنك الاستفادة بها عند تعلم طريقة شراء الريبل في مصر، وهي كالتالي:

  • عملة الريبل واضحة ويتم التعامل بها بسهولة والشركة المنشئة لها قامت بتوضيح كل المعلومات عن العملة مما أعطاها مصداقية كبيرة من حيث التعامل بها بشكل عام.
  • يعتبر الريبل من العملات الرقمية السهلة والسريعة بذات الوقت لأنها تساعدك في تحقيق أرباح عالية وفي وقت قصير.
  • بالمقارنة بين العملات الرقمية وعملة الريبل ستعرف أنها الأفضل من حيث سهولة استخدامها أو التداول من خلالها.

إقرأ أيضًا: شراء البيتكوين في المغرب

ما هي عيوب تداول عملة الريبل ؟

على الرغم من المميزات الكبيرة لتداول الريبل إلا أنه مثل باقي العملات الأخرى يحمل بعض العيوب منها ما يلي:

  • عملة الريبل لا يتم التعامل بها في البنوك الحكومية أو البنوك الخاصة في مصر وفي بعض الدول العربية الأخرى لأنها عملة إلكترونية مشفرة.
  • لا يمكن استخدام الريبل مثل باقي العملات العادية في التعاملات اليومية البسيطة.
  • تقوم هذه العملة على تبادل الفروقات ولا يمكنك تحويلها إلى عملة نقدية عادية.

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
كيفية شراء الريبل في الكويت 2022 ؟
التالي
طريقة شراء الريبل في السعودية 2022

اترك تعليقاً