تحذير من التعامل مع شركة CMD Capital

تحذير من التعامل مع شركة CMD Capital

تحذير من التعامل مع شركة CMD Capital

قبل التعامل مع أي شركة تداول لابد من التعرف على الشركات المرخصة أولًا والموثوق منها ومن ثم البدء في التداول حتى لا تتعرض إلى الغش أو النصب وبالتالي سوف تخسر أموالك ولا تحصل على أي ربح.

معنا

شركة CMD Capital

تعتبر هذه الشركة من الشركات التي تروج لنفسها بشكل كبير جدًا على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وتقوم بالترويج باللغة العربية أيضًا أي تستهدف الدول العربية، حيث تعد هذه الشركة كافة العملاء بالحصول على الربح السريع ومقابل هذا تطلب منهم مبالغ مالية كبيرة.

تدعو هذه الشركة أيضًا أنها حاصلة على ترخيص من قبل هيئة FCA وبالتالي يلجأ لها المواطنين باعتبارها شركة مرخصة هدفها الربح السريع، ولكن بعد عمليات البحث والتحري عن أصل هذه الشركة وجد أنها غير مرخصة تمامًا وليس لها أي تعامل مباشر مع هيئة FCA.

فضلًا عن ذلك فإن الموقع الرسمي للشركة لا يحتوي على أي معلومات حقيقية أو تفاصيل عنها، وتقوم بالترويج للحصول على مبالغ مالية من المواطنين بدون ربح أو فائدة، فمن الجدير بالذكر أن أي شركة تعد المواطنين بالربح السريع فهي شركة نصب وغش واحتيال وشركات غير موثوقة تمامًا.

إقرأ أيضًا: تحذير من التعامل مع شركة Investing1

شركات تداول مرخصة

يذكر موقع فوركس صح أفضل شركات التداول الموثوق فيها والمرخصة والتي تعتبر بديل لك عن شركة CMD Capital ومثلها من شركات الاحتيال الأخرى، ومن أفضل الشركات نذكر:

  • شركة AVATRADE: من أفضل وأشهر شركات التداول عبر الإنترنت، وحاصلة على ترخيص من قبل أكثر من هيئة وهما ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM.
  • شركة AXI: شركة من شركات التداول الموثوق بها والتي تقدم خدمات التداول لكافة العملاء ومرخصة من قبل FCA, ASIC, DFSA.
  • شركة EXNESS: من ضمن الشركات الموثوق فيها أيضًا والحاصلة على تراخيص من قبل FCA, CySEC ويتم التداول فيها على أكثر من عملة رقمية.
  • شركة ETORO: من أهم منصات شركات تداول العملات الرقمية المشفرة، ومرخصة من قبل أثر من جهة رقابية وهما FCA, ASIC, CySEC, MiFID.

إقرأ أيضًا: شركة مستنسخة من انفستكورب Investcorp

أسئلة شائعة حول شركة CMD CAPITAL

هناك مجموعة من الأسئلة التي تم طرحها من قبل العملاء حول شركة CMD CAPITAL بعدما تم الحصول على شكاوى العديد من العملاء حول التحذير من التعامل معها مرة أخرى، ومنها نذكر:

هل شركة CMD موثوقة ؟

لا تعمل هذه الشركة بشفافية تامة ولا تمتلك ترخيص حقيقي وساري وبالتالي فهي غير موثوقة وننصح بتجنب التعامل معها وعدم إيداع الأموال فيها، فهي لا تمتلك أي معلومات أو تفاصيل صحيح ومسجلة بالفعل.

هل ترخيص شركة CMD حقيقي ؟

تقوم هذه الشركة بإرسال صورة ترخيص لونها أصفر على تطبيق الواتساب للعملاء لجذب مصداقيتهم ولكن صورة تلك الترخيص غير حقيقية ومزورة وغير تابعة لجهة FCA نهائيًا فمن خلال مجموعة من خبراء التداول والتراخيص تم الكشف عن عدم مصداقية الشركة وعدم صحة الترخيص.

هل شركة CMD مرخصة ؟

بالفعل لا، تلك الشركة لم تحصل من قبل على أي ترخيص محلي أو عالمي وهي شركة غير موثوق فيها وتقوم بجذب العملاء لديها من خلال اعلانا للربح السريع والحقيقي ومن خلال تراخيص مزورة غير حقيقة، يجب الابتعاد عن تلك الشركة والبحث باعتناء عن الشركات المرخصة والموثوق فيها.

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير من التعامل مع شركة مستنسخة من انفستكورب Investcorp
التالي
تحذير من التعامل مع الواحة للاستثمار Waha Investment

اترك تعليقاً