تحذير من التداول مع شركة ثروات المستنسخة و المحتالة

تحذير من التداول مع شركة ثروات المستنسخة و المحتالة

اخر تعديل : أغسطس 21st, 2023 at 05:03 م

تحذير من التداول مع شركة ثروات المستنسخة و المحتالة

قد تم تقديم الكثير من الشكاوى المختلفة عن شركة جديدة تسمى “ثروات”، هذه الشركة هي عبارة عن شركة مستنسخة تعمل على الموقع الإلكتروني التالي (https://tharwatt.net) وفي بعض الاحيان tharawatsa.com، وقمنا من خلال موقعنا فوركس صح البحث والتحري عن هذه الشركة، حيث تم اكتشاف أنها شركة نصابة ومحتالة تقوم باستغلال المتداولين الجدد الذين يجهلون في عالم العملات الرقمية، وقامت هذه الشركة باستغلال اسم شركة أخرى حقيقية تقع في المملكة العربية السعودية من أجل النصب على الكثير والإيقاع بهم.

تواصل معنا

كيف يمكن تميز الشركة الحقيقية عن الشركة المحتالة ؟

في الواقع يمكن التفرقة بينهم بكل سهولة، حيث نجد أن الشركة المحتالة تقوم باستخدام أسماء وشعارات شركات أخرى حقيقية وموجودة بالفعل، ولكن تقوم باستخدام موقع إلكتروني آخر، حيث أنه عن طريق الموقع الإلكتروني فقط يتم التأكد من التراخيص الخاصة بالشركة، كما أن هيئة سوق المال السعودية تقوم بإدراج موقع الشركة المرخصة في قسم “الأشخاص المرخص لهم”.

عند الكشف عن شركة ثروات المستنسخة و المحتالة الحقيقية نجد أنها عبارة عن شركة مرخصة بالفعل من قبل هيئة سوق المال، إلا أنها لا تملك ترخيص للتداول، كما أنها لا تملك ترخيص يجعلها تدير منصة تداول أو فوركس، أما بالنسبة لشركة ثروات المستنسخة فنجد أنها تقوم بتقديم خدمات تداول، كما أنها تملك منصة تداول فوركس بدون تراخيص.

لهذا ننصح بالابتعاد عن التعامل مع هذه الشركة المحتالة، والاعتماد على الشركات المرخصة والتي تملك ترخيص تداول وفوركس من أجل التعامل معها والتداول من خلالها.

إقرأ أيضًا: شركة سما الكويت الدولية Samaa-trade

كيف تقوم شركة ثروات المستنسخة بالاحتيال ؟

في بادئ الأمر تقوم شركة ثروات بالتواصل مع المتداولين الجدد والتي تريد إيقاعهم في شباكها، حيث تقوم الشركة بتقديم نفسها على أساس أنها شركة معروفة ومرخصة من قبل هيئة سوق المال السعودية، بعد ذلك تطلب الشركة من ضحاياها بتحويل المال لهم من خلال الحسابات المختلفة الخاصة بهم ووهمهم بأنهم سوف يحققون أرباح خيالية.

وبعد أن تقوم الشركة بإدخال ضحاياها في وهم الأرباح تطلب منهم تحويل مبلغ يعتبر ضريبة من أجل أن يتمكنوا من سحب الأموال الخاصة بهم، ومن هنا يبدأ الاحتيال ذلك لأنه ليس هناك ضريبة على الأرباح في عالم التداول بالعملات الرقمية، وبمجرد أن تقوم الضحية بتحويل المبلغ المطلوب تقوم الشركة مطالب أخرى من أجل أن يتم سحب مبالغ أخرى أو أن تقوم الشركة بالاختفاء نهائياً من عند الضحية.

من هنا يجب الانتباه جيدًا لأنه لا يوجد في عالم التداول شيء يسمى ضريبة على الأرباح، حيث أن العمولات يتم خصمها بشكل مباشر من المحفظة الاستثمارية، وهذا بناء على الاتفاقات والعقود.

هل شركة ثروات نصابة؟

نعم, اذا رجعنا الى ثروات (انظر الى الموقع لاذي شاركناه) فانها شركة احتيالية, تم وصولنا العشرات من الشكاوى عن شركة التداول ولهذا قمنا باضافتها الى قائمة اسماء شركات التداول النصابة المحدثة.

هل تبحث عن بديل موثوق ومضمون لشركة ثروات ؟

في حال كنت تريد العثور على شركة تداول مرخصة وموثوقة بدلاً من الشركات المحتالة، فيمكننا أن نقدم لك المساعدة من أجل اختيار شركة تداول مرخصة، حيث يجب أن يتم التأكد من التراخيص الخاصة بالشركة قبل أن يتم فتح حساب محفظة استثمارية معها.

يمكنك التواصل مع موظفي خدمة العملاء من خلال الواتساب ليتم تقديم المساعدة لك من أجل اختيار أي من شركات التداول المرخصة والموثوقة بطريقة سريعة وفورية.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

إقرأ أيضًا: شركة أموال للاستثمار AmwalInvests

تواصل معنا

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير من التعامل مع شركة سما الكويت الدولية Samaa-trade
التالي
تحذير من التعامل مع شركة Citi24

اترك تعليقاً