تحذير من التعامل مع شركة تنمية المالية في السعودية والخليج

تحذير من التعامل مع شركة تنمية المالية في السعودية والخليج

تحذير من التعامل مع شركة تنمية المالية في السعودية والخليج

هناك بعض التحذيرات التي صدرت عن جهات متنوعة حول شركة تعمل بمجال التداول والفوركس، وهي شركة تنمية المالية، فبعد البحث عنها تبين لنا أنها تعلن عن نشاطها من خلال المنصات الاجتماعية.

حيث أنها قامت بالإعلان من خلال يوتيوب وغيرها وتحاول إقناع العميل بأنها شركة موثوقة ومرخصة على غير الواقع بحجة أنها تعلن من خلال المنصات الاجتماعية، وأن اليوتيوب سمح لها بذلك.

معنا

كيف تمكنت شركة تنميـة من النصب والاحتيال على العملاء بها ؟

المملكة العربية السعودية من الدول التي قامت بحظر شركات التداول ومنع أي تراخيص تصدر لها، كما أنها منعت من عمل تحويلات سواء داخل المملكة أو خارجها إن كانت تتعلق بـ شركة تنمية المالية في السعودية والخليج وهذا بهدف حماية المستثمرين من التعرض لعمليات النصب والاحتيال.

ولكن هناك بعض الشركات النصابة مثل شركة تنمية التي تم الكشف عنها من خلال موقع فوركس صح حيث أنها قامت باستغلال بعض الخدمات الأخرى مثل بطاقات الائتمان والدفع المباشر من خلال الاستعانة بشركة وسيطة تدعى نسور الشرق التجارية للتجارة، حتى تتمكن من اجتذاب العملاء وزيادة الثقة بها حتى تصطاد ضحياها وتأخذ منهم الأموال.

إقرأ أيضًا: شركة RFX Capital

هل يوجد لشركة تنمية المالية مقر في دبي ؟

لا يوجد للشركة مقر في دبي كما أن العنوان الخاص بها مزور ولا تمتلك أي عنوان خاص به، وكل ما ذكر من معلومات وبيانات على الموقع الخاص بها معلومات وهمية الغرض منها جذب العملاء للتعامل معها.

هل شركة تنمية مرخصة من هيئات المال ؟

بعد البحث عن هذه الشركة تبين لنا أنها غير مرخصة من هيئات أسواق المال سواء في الدول العربية أو أي جهة أخرى بالعالم مما يشكك في مصداقيتها، ولذلك ننصح بعدم التعامل معها حتى لا تقع فريسة لعمليات النصب والاحتيال التي تقوم بها.

إقرأ أيضًا: شركة comex trades

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير من التعامل مع شركة RFX capital
التالي
تحذير من التعامل مع شركة CMGMarkets

اترك تعليقاً