شركات التداول النصابة في السعودية (تحديث 2024)

شركات التداول النصابة في السعودية

اخر تعديل : مارس 28th, 2024 at 02:10 ص

ما هي شركات التداول النصابة في السعودية ؟

هل ترغب في دخول عالم التداول في السعودية ؟ وإن كان .. هل ترغب في جني أرباح طائلة من تداول العملات الرقمية أم تداول الأسهم أو تداول الذهب ؟ أم ترغب في تداول الأرواق المالية ؟ أو ربما تداول النفط .

بشكل عام، أيا كانت السلعة التر ترغب في تداولها، يجب أن يكون ذلك من خلال واحدة من أفضل شركات التداول المرخصة في السعودية، وأن تبتعد تماما عن شركات التداول الغير مرخصة أو شركات التداول النصابة .

شركات التداول في المملكة العربية السعودية كثيرة، منها المرخص والموثوق به ومنها الوهمي والغير مرخص، لذلك قبل أن تقوم بالدخول الى عالم التداول واختيار أحد شركات التداول المضمونة لبدء استثماراتك معها، يجب عليك أن تكون حذرا أثناء اختيارك لـ أفضل وسيط تداول .

كاشف شركات التداول النصابة في السعودية

كاشف شركات التداول النصابة هي خدمة يقدمها إليكم القائمين على منصة فوركس صح، وهي خدمة مجانية تماما، وبدون اي تعقيدات أو ذكاء اصطناعي قد يخطئ وقد يصيب ويجعل من رؤوس أموالكم على المحك، كما أنها ليست خاصة بالمواطنين في المملكة العربية السعودية فقط، بل بإمكانكم أيضا الاطلاع على شركات التداول النصابة في العراق .

كل ما عليكم فعله هو التواصل معنا عبر الواتساب، وذكر اسم الشركة التي ترغبون في التداول معها ورابط الموقع الالتكروني الخاص بها، وسنوفر لكم كل النصائح والاستشارات الاقتصادية المطلوبة .

تواصل معنا

عمليات النصب والاحتيال في عالم التداول

بكل تأكيد عالم التداول أي كان المجال المتداول فيه هو بيئة خصبة للغاية للاستثمار والنجاح وتنمية رؤوس الأموال الصغيرة كانت أو الكبيرة، ولكنه في الوقت ذاته بيئة خصبة للغاية ايضا لشركات التداول النصابة أو شركات التداول الوهمية والغير مرخصة .

السبب الذي يجعل من عالم التداول مرتعا لشركات التداول النصابة هو قلة خبرة المستثمرين وعدم درايتهم الكافية بالشركات المرخصة من الشركات الغير مرخصة، والسبب كثرة الشركات وعدم إلمام المستثمرين بكل الشروط الواجب توافرها في الشركة لتكون شركة مرخصة من هيئة رقابية مالية كبرى .

نصب شركات الفوركس للأسف الشديد أدى الى تلويث سمعة شركات الفوركس الموثوقة لأن المستثمر لم يعد يعرف الصالح من الطالح في شركات التداول، بالتالي كان الحل هو لجوء المستثمرين الينا لنضعهم على بداية الطريق .

كيفية تجنب النصب في عالم تداول الفوركس ؟

عالم تداول الفوركس أو التداول بصفة عامة دائما ما كان محفوفا بالمخاطر، سواء كانت مخاطر الدخول في صفقات خاسرة، أو مخاطر التعرض لعمليات النصب، ولكن النوع الاول من المخاطر يمكن تجنبه بالدراسة والاعداد للصفقات واكتساب الخبرة اللازمة، أما النوع الثاني فلن تتمكن من النجاة منه اذا وقعت في شراكه .

ولذلك يجب عليك من البداية أن تبتعد عن شركات التداول النصابة، حتى تتمكن من تجنب النصب في عالم تداول الفوركس، خاصة ان كنت لا تزال متبدأ وتحتاج للكثير من الخبرات قبل دخول عالم التداول، والتي بالمناسبة بإمكانك اكتسابها بسهولة بمجرد تصفحك لمقالات فوركس صح .

حتى تتجنب النصب في عالم التداول، يجب أن يكون تفكيرك مبنيا على أسس واضحة وقوية ويجب أن يكون تفكيرك سباقا لأي أحداث قد تطرأ على نوعية تداولك، فضلا عن ا،ه يجب ألا تكون مندفعا أبدا وأن لا تكون هوائي النزعة .

وإن كنت أحد المتداولين في الأسهم لربما يكون لزاما عليك معرفة استراتيجية شراء الأسهم قبل توزيع الأرباح كما وسيتوجب عليك أن تتبع واحدة من أفضل استراتيجيات المضاربة في الأسهم، أما إن كنت تحبذ التداول في الذهب فيجب عليك التعرف على كيفية استخدام التحليل الفني لتداول الذهب .

كيفية اختيار شركات وساطة مالية معتمدة ؟

لماذا اختيار وسيط مالي في السعودية مرخص أمر غاية في الصعوبة، السبب أن سوق التداول مفتوح لأي كان، بالتالي فتح شركة تداول وهمية ليس أمرا صعبا، والترويج لها ربما اسهل من فتحها، لذلك وقوعك في براثن شركات التداول النصابة أمر لربما اسهل من فتح الشركة الوهمية والترويج لها أيضا .

اختيار شركة تداول معتمدة من الممكن ان يكون سهلا إذا ما توفرت في الشركة العوامل المطلوبة والتي من أهمها امتلاكها لتراخيص من هئيات رقابة مالية عالمية، فضلا عن شهرة الشركة في حد ذاتها وتجارب المستثمرين السابقين معها .

أما إن كنتم بحاجة لترشيحات منصة فوركس صح، فبكل بساطة بإمكانكم اختيار واحدة من الشركات التي نوفر لكم تقييمات ايجابية عنها، قم بالاطلاع على تقييمات شركات التداول أو قم بفتح حساب تداول حقيقي مع واحدة من شركات التداول المضمونة شركة أيفيست .

تقييم شركة Evest

40% بونص مع evest

أضغط هنا واكتشف كيف يمكن الحصول على 40% بونص تداول مع افيست-وسيط مالي

أما إذا ما سبق السيف العزل، وكنت قد وقعت مع واحدة من الشركات الوهمية في السعودية فلن تتمكن حينها من الحصول على حقك أو حتى الوصول لأي معلومات عن النصابين القائمين على إدارتها بهدف توجيه اتهام قانوني لهم الا من خلال محامي فوركس موثوق.

وللأسف حتى وان حدث ذلك فنسبة استرجاع الأموال من الشركات النصابة أمر في غاية الصعوبة، ولن يكون يسيرا أو سريعا كما يمكن أن تتوقع، ولذلك يجب عليك من البداية الاستعانة بوسيط تداول مرخص قبل بدء التفكير في نوعية أو مجال التداول الذي ستستثمر فيه أموالك .

أفضل شركات التداول المرخصة في السعودية 2024

القائمة المدرجة أدناه تحتوي على أفضل شركات التداول الموثوقة في السعودية للعام المالي 2024، والتي سبق وان تعاملنا نحن شخصيا معها وتمكنا من جني الكثير من الأرباح من مختلف الاستثمارات .

وهي شركات مرخصة من هيئات رقابية عالمية وبإمكانك ملاحظة اسم الهيئة التي حصلت منها شركة التداول على الترخيص بجانب اسم الشركة في القائمة، بجانب أقل مبلغ ممكن للاستثمار وإمكانية فتح حساب تداول تجريبي أولا.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

أما إن لم تكن سعودي الجنسية اوىغير قاطن بالمملكة، بإمكانك التعرف على والاختيار من بين شركات التداول المرخصة في الخليج أو في بقية مجلس التعاون الخليجي من المقالات التالية :

كيفية التعرف على شركات التداول النصابة ؟

شركات التداول النصابة دائما ما تتبع نفس النهج في اصطياد الفريسة، فغالبا ما ستجد الشركة حديثة العهد ولا تمتلك شهرة واسعة في عالم الوساطة المالية، الى جانب عدم وجود تراخيص من هيئات قوية وطلب ضرائب على التداول وعدم السماح بسحب المبلغ من المحفظة وقتما تشاء مع وعود زائفة بأرباح خيالية .

والجدير بالإشارة إليه أنه لا يوجد في عالم التداول ما يسمى بضرائب فك تجميد المحافظ أو ضرائب التداول، وهي واحدة من اقدم حيل النصب والاحتيال التي تتبعها شركات التداول الوهمية مثل أن يتم تجميد الرصيد في حسابك مقابل دفع 10% مثلا من قيمته لفك الحساب، فتدفع ال10% بالمطلوبة ويتم النصب عليك فيها هي وبقية المبلغ المتواجد في حسابك .

اخطر شركات التداول النصابة في السعودية

دائما ما ننشر تحذيرات على موقعنا بصورة محتلنة من شركات وهمية واحتيالها على العملاء بطرق كثيرة ومن اخطرها:

إذا ما كنت ترغب في معرفة المزيد عن شركات التداول النصابة في السعودية قم بالتواصل مع فريق موقع فوركس صح عبر الواتساب

تواصل معنا

هل يمكن استرجاع الأموال من الشركات النصابة ؟

في أغلب الأحيان بالإمكان استرجاع الأموال من شركات التداول النصابة، ولكن الأمر يتطلب وقت أطول كلما كانت الشركة مجهولة أو غير معروفة، ويمكن بكل تأكيد الاستعانة بخبير أو محاي فوركس مرخص ومعروف للمساعدة .

هل كل شركات التداول في السعودية موثوقة ؟

لا للأسف، ليست كل شركات التداول في السعودية مرخصة، حيث توجد العديد من شركات التداول الوهمية والنصابة والتي تغري المستثمرين بالعديد من المزايا حتى يقعوا في شراكهم .

كيف استرجع فلوسي من شركات النصب ؟

يجب توفير اسم صاحب الحساب رقم جوال صاحب الحساب كما في شركة التداول كما يجب الاعلان عن اسم شركة التداول النصابة، فضلا عن تاريخ جميع الايداعات، بالاضافة الى مبلغ الايداع الاجمالي و إمكانية الوصول الى الحساب، مع الموقع الالكتروني لشركة التداول التي تم التداول من خلالها وأخيرا اسم المستخدم للدخول للحساب في منصة التداول .

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

مبادر ومستثمر حاصل على بكالوريوس في ادارة الاعمال, شارك في الكثير من الابحاث المالية في ارقى الجامعات الامريكية والبريطانية. متداول في مجال الفوركس والعملات الرقمية.

السابق
شرح مؤشر الدولار الامريكي DXY
التالي
أفضل شركات الوساطة المالية في تركيا 2024

اترك تعليقاً