شركات التداول المرخصة في جنوب أفريقيا

شركات التداول المرخصة في جنوب أفريقيا

اخر تعديل : يوليو 3rd, 2023 at 06:14 م

أفضل شركات التداول المرخصة في جنوب أفريقيا

إذا ما كنت تبحث عن أفضل شركات التداول المرخصة في جنوب أفريقيا فأنت الان في المكان الصحيح، حيث سنوفر لكم كافة التفاصيل حول منصات التداول المضمونة في جنوب أفريقيا، فضلا عن المعلومات الكاملة حول شركات التداول النصابة ايضا في جنوب أفريقيا .

تقييم شركات التداول هو اختصاص موقعنا فوركس صح، وأفضل شركات تداول مرخصة في جنوب أفريقيا هي الشركات التي سننصحكم بالتداول معها، وهي ايضا الشركات التي بإمكانك فتح حسابات تداول استثمارية من داخل دولة جنوب أفريقيا .

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

تواصل معنا

التداول والاستثمار في جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا هي واحدة من اكبر الدول الأفريقية مساحة وتعدادا بالسكان، ولكنها هي الأكبر من حيث التطور الاقتصادي، فضلا عن البنية التحتية التي جعلت منها اكثر الدول الفريقية تطورا وازدهارا واستعدادا لاستقبال أفضل واشهر المحافل العالمية .

يذكر أن الناتج الاجمالي المحلي لجنوب أفريقيا بلغ ما يقرب الـ 400 مليار دولار مطلع العام 2011، ولكنه انخفض عام 2020 الى 283 مليار دولار فقط، ويمثل التعدين واستخراج الماس الجانب الأقوى بين جميع مصادر الدخل في الدولة .

الدولة أيضا تتنوع مصادر الدخل الخاص بها بين الزراعة والصناعة والمزارع السمكية وصناعة المركبات والملابس والعقارات والسياحة الخ الخ .. ولكن الجدير بالذكر أن جنوب أفريقيا هي واحدة من أقوى دول العالم ريادة في مجال مجال التعدين ومعالجة المعادن، والذي وعلى الرغم من انخفاض مساهمته في اجمالي الناتج المحلي الى 6% فقط عام 2011 من 21% للعام 1970 ولكنه لا يزال يمثل 60% من صادرات الدولة .

لذلك يمثل تداول المعادن كتداول الذهب وتداول الفضة وتداول البلاتين في جنوب أفريقيا المجال الأمثل للتداول نظرار للنشاط الكبير والمستمر لهذه النوعية من تداول السلع .

شركة Evest تقيم فرعًا في جنوب أفريقيا

شركة ايفيست ليست شركة التداول أو وسيط الفوركس الأول التي تمكنت من الحصول على تراخيص من الهيئات الرقابية أو إذن للعمل في جنوب أفريقيا، بل أن العديد من شركات التداول الموثوقة قد تمكنت من سبقها لذلك ومنها شركة Eurotrade وشركة XTB وشركة ETX Capital خلال شهر يوليو من العام 2021 .

واقبال شركات التداول المضمونة على فتح مقرات عمل والحصول على تراخيص في جنوب أفريقيا يعود الى اقتصاد الدولة الغنية بالموارد والذي أصبح معتمدا على الخدمات المالية، ولكن وبسبب عدم وجود مراكز مالية منافسة في الجزء الجنوبي من القارة السمراء لا يتشجع المستثمرون على وضع استثماراتهم في هذه المنطقة من العالم.

تعتبر جنوب أفريقيا واحدة من اكبر 10 دول رأسمالية في العالم، فضلا عن كونه لا يزال سوق خالي تماما من التشبع، وجيدر بالذكر أن شركة ايفيست تخطط للحصول على التراخيص الجديدة لكي تتمكن من توسيع نطاق أعمالها في أفريقيا .

فضلا عن تحقيق معدل النمو المستهدف لأمريكا اللاتينية، مشيرًا إلى أن موافقة جنوب أفريقيا ستسمح لها باستهداف العديد من الولايات القضائية .

شركة Exness تحصل على ترخيص FSCA للعمل في جنوب إفريقيا

شركة Exness أيضا مثلها مثل شركة ايفيست قد قامت بالسعي وراء الحصول على تراخيص FSCA، بالتالي اصبحت قادرة على العمل في جنوب أفريقيا بشكل قانوني رسميا، وكانت شركة الوساطة متعددة الأصول قد حظيت بالفعل على قاعدة عملاء قويّة في جنوب إفريقيا وتضم متداولين ومستثمرين على قدر كبير من الاحترافية .

يذكر أن شركة Exness قد تأسست منذ حوالي 15 عاما، وتحديد مطلع العام 2008، وتمتلك الان أكثر من 140 ألف عميل نشط في أكثر من 150 دولة حول العالم.

أعلنت أكسينس بشكل سابق في عام 2020 عن نتائج مالية قوية، فقد بلغ حجم التداول السنوي 610 مليار دولار، وهو أعلى رقم تداول بلغته الشركة طوال تاريخها .

ما هي الهيئات المالية التي ترخص التداول في جنوب أفريقيا ؟

منصة فوركس صح تعتبر أحد أكبر المنصات التي تستهدف تعليم وشرح التداول في جنوب أفريقيا، بالتالي بناءا على توصيات الخبراء والوسطاء الماليين لدينا فالتعالم مع شركات التداول في جنوب أفريقيا يجب أن يكون من خلال شركات التداول الموثوقة التي تتعامل مع الهيئات المالية التالية عند اختيار شركة تداول مرخصة في جنوب أفريقيا، وهذه الهيئات هي :

  1. هيئة السلوك المالي في جنوب افريقيا FSCA .
  2. هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية ASIC .
  3. سوق أبوظبي العالمي ADGM .
  4. سلطة دبي للخدمات المالية DFSA .
  5. لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية CySEC .
  6. سلطة السلوك المالي البريطانية FCA .

ما سبق ذكره من كبرى هيئات الرقابة المالية على شركات التداول حول العالم هي أفضل الهيئات التي يجب أن تكون شركات التداول المرخصة تحمل تراخيصها منها، بالتالي إن كانت الشركة التي ترغب في التداول معها تحمل تراخيص من كل أو بعض هذه الهيئات فالشركة موثوقة وبإمكانك التداول معها في أمان .

راس المال المطلوب لبدء التداول في جنوب أفريقيا

عموما ينصح ان كنت مبتدءا أن يكون التداول في البداية بمبلغ بسيط وينصح أن لا يقل المبلغ عن 500 دولار بهدف تحقيق ربح يشجعك على الإستمرار، ويذكر أنه توجد عدة شركات نرشحها لكم في فوركس صح تسمح بالتداول بمبالغ أقل من ذلك :

  1. شركة ايفيست تسمح بالتداول ب10 دولار.
  2. شركة اكسينس تسمح بالتداول بأقل من 50 دولار .
  3. شركة أفاترايد تسمح بالتداول بأقل من 100 دولار .
  4. شركة اكس تي بي تسمح بالتداول بأقل من 20 دولار .

كيف يمكن تجنب شركات التداول النصابة في جنوب أفريقيا ؟

تجنب شركات التداول النصابة في جنوب أفريقيا من خلال البحث بشكل ملي عن الشركات المرخصة من شركات التداول الغير مرخصة، أو التواصل معنا عبر الواتساب وتوفير المجهود عليك لنرشدك الى الطريق الصحيح .

هل يمكن شراء الأسهم الأمريكية في جنوب أفريقيا ؟

يمكن بمنتهى البساطة تداول أسهم الشركات الأمريكية من خلال شركة ايتورو أو شركة ايفيست، أو غيرها من شركات التداول المرخصة التي تتيح تداول الأسهم الأمريكية في جنوب أفريقيا، افتح حساب تداول تجريبي الان واستمتع ببونص يصل الى 40% من قيمة رأس مالك .

تقييم شركة Evest

40% بونص مع evest

أضغط هنا واكتشف كيف يمكن الحصول على 40% بونص تداول مع افيست-وسيط مالي

هذا فضلا عن إمكانية التداول بدون رافعة مالية من خلال بعض شركات التداول المضمونة، لكن ليس كل الشركات تسمح للمتداولين في جنوب أفريقيا في تداول هذا النوع من الأدوات المالية، بالتالي، ينصح بمراجعة المقال الكامل عن تداول الأسهم بدون رافعة مالية لفهم الالية وكيفية البدء بها من داخل الدولة.

إذا ما كنت ترغب في معرفة المزيد عن شركات التداول المرخصة في جنوب أفريقيا قم بالتواصل مع فريق موقع فوركس صح عبر الواتساب

تواصل معنا

هل التداول قانوني في جنوب أفريقيا ؟

لا يوجد قانون يمنع تداول الفوركس والأسهم والعملات الرقمية في جنوب أفريقيا لذلك يعتبر التداول مسموح بشكل كامل بشرط الاعتماد فقط على شركات تداول مرخصة في جنوب أفريقيا والاتبعاد عن شركات التداول الوهمية في جنوب أفريقيا .

ما هو الحد الأدنى للتداول في جنوب أفريقيا ؟

الحد الأدنى للتداول في جنوب أفريقيا هو 500 دولار أو ما يعادلها بالراند الجنوب أفريقي، ويجب الاعتماد على شركات التداول المرخصة فقط اثناء التداول وأيا كان مجال التداول او السلعة المتداول عليها .

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

مبادر ومستثمر حاصل على بكالوريوس في ادارة الاعمال, شارك في الكثير من الابحاث المالية في ارقى الجامعات الامريكية والبريطانية. متداول في مجال الفوركس والعملات الرقمية.

السابق
افضل الاسهم الكويتية للاستثمار والشراء 2024
التالي
طريقة شراء سهم الاتصالات السعودية اس تي سي (stc)

اترك تعليقاً