شركات التداول المرخصة في السويد 2024

شركات التداول المرخصة في السويد

اخر تعديل : ديسمبر 9th, 2023 at 01:56 م

أفضل شركات التداول المرخصة في السويد 2024

نظرا للطفرة الاقتصادية الكبيرة التي تشهدها دولة السويد تم ادراج العديد من الشركات السويدية بالبورصة ولذلك نرى أن العديد من الشركات السويدية ذات قيمة اقتصادية كبيرة، والسبب في ذلك يعود لكون السويد دولة صناعية من الدرجة الاولى واقتصادها قائم على الصناعة والتصدير في المقام الأول .

بالتالي تمكن تداول الأصول المالية بشكل عام وتداول الأسهم بشكل خاص من الحصول على مكانة كبيرة وشعبية منقطعة النظير بين جموع المستثمرين بدولة السويد، خصا وأن الوصول الى أفضل شركات التداول المرخصة في السويد 2024 أصبح يسيرا، فقط اختر من الشركات المدرجة من قائمة تقييم شركات التداول التي نوفرها لكم في فوركس صح .

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

تواصل معنا

ما مدى جدوى التداول مع شركات مرخصة بالسويد ؟

التداول المالي عبر الانترنت أصبح معترفا به رسميا بدولة السويد، وهو نشاط مالي قانوني لا تشوبه شائبة سواء بين المواطنين السويديين أو حتى بين المقيمين بالدولة، حيث اصبح الاقابل متزايدا بشكل كبير على الربح عبر الانترنت، وتباعا ازادادت عمليات البحث مؤخرا حول الشركات المرخصة في السويد .

الوصول الى أفضل شركات تداول مضمونة في السويد أمر غاية في السهولة، خاصة بعدما أصبح التداول عبر المنصات الرقمية معترفا به قانونيا ويتم وفق ضوابط وقوانين مُنظمة له تم إقرارها من قبل الجهات الحكومية المعنية بالإشراف على النشاط المالي .

ما هي شركات التداول المرخصة محلياً في السويد ؟

شركات تداول الأسهم في السويد تنقسم لفتئين الاولى هي الشركات التي يقع مقرها في السويد، وتحمل تراخيص من هيئات رقابية سويدية، بالتالي تمارس نشاطتها بمقتضى القانون السويدي وتخضع لهيئات الضرائب بالدولة .

هيئة الرقابة المالية السويدية FI هي المنوطة بمراقبة جميع شركات الوساطة المالية في السويد، بالتالي أي نشاط مالي لاي شركة تداول تخضع لهذه الهيئة وتسير على الاسس والقواعد التي تنتهجها هيئة FI، كما تتولى عملية مراقبة النشاط على الشركات لمكافحة غسيل الأموال والجرائم المالية بشتى انواعها .

ما هي شركات التداول العالمية المرخصة في السويد ؟

الفئة الثانية من شركات الوساطة المالية في السويد هي شركات التداول العالمية، وهي الفئة الاكثر انتشارا أو الاكثر إقبالا من المستثمرين، والسبب يعود لشهرة هذه الشركات ومدى موثوقيتها .

كما يعود السبب للانتشار الواسع والاقبال الكبير على هذه الشركات الى تنوع الخدمات التي توفرها حيث توفر إمكانية انشاء محافظ استثمارية متنوعة فضلا عن إمكانية الوصول الى كبرى أسواق المال العالمية وتداول أسهمها .

تداول الذهب، تداول الفضة، تداول النفط، تداول السلع، تداول القمح، تداول العملات الرقمية، تداول الفوركس وغيرها .. كل هذا واكثر متاح للتداول مع شركات التداول العالمية .

من أكبر مميزات التداول مع شركات التداول المرخصة العالمية كونها مرخصة أصلا، حيث تمتلك أي شركة تداول مرخصة في العالم تراخيص موثوقة من هيئات رقابية عملاقة مثل :

  • هيئة توجيه سوق الأدوات المالية (MiFID).
  • الهيئة العامة للرقابة على الأسواق المالية في سويسرا (FINMA).
  • هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية (ASIC).
  • هيئة الأوراق المالية والبورصات في قبرص (CySEC).
  • سلطة السلوك المالي في بريطانيا (FCA).

ما هي افضل منصة تداول في السويد ؟

تقييم شركة AvaTrade

شركة افاترايد توفر لعملائها إمكانية تداول كافة أنواع السلع من خلال جميع الأدوات المالية المعروفة، وستمكنك من الولوج الى عالم تداول الأسهم والمشاركة وشراء أفضل أسهم الشركات الأمريكية للمضاربة وأفضل أسهم شركات الطيران الأمريكية .

تقييم شركة eToro

شركة ايتورو تتيح إمكانية التداول بالنسخ copy trade او التداول الاجتماعي، وتعتبر افضل منصة تداول في السويد للمبتدئين صُممت لتدعم المتداولين بمختلف الشرائح وعلى تفاوت مستويات خبرتهم وهي فعليا واحدة من افضل شركات الوساطة المالية في العالم .

تقييم شركة xtb

إن كنت ترغب في تداول العقود مقابل الفروقات، لن نرشح لك أفضل من شركة اكس تي بي، الشركة التي تمتد خبراتها الى ما يزيد عن الـ 20 عاما، فضلا عن كونها تمتلك فروع في اغلب دول العالم ومنها دولة الإمارات، وهي بكل تأكيد واحد من اوائل الشركات على قائم أفضل شركات التداول المرخصة في الامارات .

تقييم شركة Evest

مستوى الجودة، تنوع الخدمات، مدى الحماية والأمان، تداول الأسهم بدون عمولة، كل ما سبق لا يجتمع الا مع أفضل شركة تداول مرخصة في السعودية شركة إيفيست، الشركة التي ننصحكم بالتعالم معها ايا كان توجهكم، وأيا كانت رغبتكم في الاستثمار .

كيف اشتري أسهم في السويد ؟

شركات الوساطة المالية العملاقة أصبحت توفر لعملائها إمكانية شراء الأسهم وامتلاكها بشكل مادي جنبا الى جنب مع قيامها بدورها الأساسي المتمثل في تزويد خدمة التداول المباشر للأصل المالي .

عملية تداول الاسهم أو شراء الأسهم في السزيد سوواء كان مع شركات تداول محلية أو شركات تداول عالمية أصبح أمرا يسيرا اكثر من اي وقت مضى، فقط قم باختيار واحدة من شركات التداول التي رشحناها لك وقم بفتح حساب تداول حقيقي أو حساب تداول اسلامي أو حساب تداول تجريبي وابدأ عمليات التداول وعقد الصفقات الان .

إذا ما كنت ترغب في معرفة المزيد عن شركات التداول المرخصة في السويد قم بالتواصل مع فريق موقع فوركس صح عبر الواتساب

تواصل معنا

ما هي أفضل شركات تداول الفوركس في السويد؟

شركات تداول الفوركس في السويد كثيرة ومتنوعة من حيث الخدمات وأيضا من حيث التراخيص والأواضع القانونية، ولكن لوصف شركة بأنها الأفضل فان الامر يعود للمستثمر نفسه ومدى قياسه لجودة الخدمات المقدمة من شركات التداول المضمونة في السويد وملائمتها لمتطلباته الاستثمارية .

هل تداول العملات الرقمية قانوني في السويد ؟

نعم، فكما الحال مع أغلب دول الاتحاد الأوروبي قد اعترفت السويد بالعملات الرقمية، بل وأصبح القانون السويدي ملزما لمللاك العملات الرقمية بضرورة الإبلاغ والإقرار بملكيتهم لها ضمن إقراراتهم المالية السنوية حيث تخضع لقانون الضرائب السويدي .

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

مبادر ومستثمر حاصل على بكالوريوس في ادارة الاعمال, شارك في الكثير من الابحاث المالية في ارقى الجامعات الامريكية والبريطانية. متداول في مجال الفوركس والعملات الرقمية.

السابق
كيفية شراء أسهم سابك SABIC؟ وما هي التوقعات!
التالي
الاكتتابات الجديدة القادمة في السوق السعودي

اترك تعليقاً