شرح منصة Bitmex بالتفصيل

شرح منصة Bitmex بالتفصيل

شرح منصة Bitmex بالتفصيل

إن منصة Bitmex تعتبر هي المنصة الأولى من نوعها في التدوال، لذلك فإن شرح منصة Bitmex بالتفصيل لتداول البتكوين والبعض من العملات البديلة على المنصة أمر هام، لأنها من أهم المهام التي تقوم بها هذه المنصة.

هذا بالإضافة إلى الكثير من الوسطاء الذين يقدمون الرافعة المالية الآن على كل المنصات، ولكن تظل أيضًا هذه المنصة في الأولى في التداول بالرافعة المالية التي تصل إلى X100.

معنا

ما هي الرافعة المالية ؟

عند التعرف على شرح منصة Bitmex بالتفصيل من الضروري أن نتعرف أولا على أهم أدوات هذه المنصة وهو استعمال الرافعة المالية، والتي يخبرنا موقع فوركس صح بأهم المعلومات عنها.

حيث إن الرافعة المالية هي المال الذي يتم تقريضه للمستثمر من أي منصة للتداول برأس مال كبير أكبر مما لديه، وهذه الرافعة المالية كلما ازدادت كلما زادت نسبة الخطورة والعكس.

لذلك فإنه من الضروري على المتداول الذي يستخدم الرافعة المالية أن يتعرف جيدا على كل ما يقوم به، وأن يمتلك استراتيجية إدارة رأس مال صارمة.

شرح منصة Bitmex بالتفصيل

 

اقرأ أيضًا : كيفية شراء سهم تويتر بهدف الاستثمار 2022 ؟

ماذا تعني كل من Long & Short وكيفية استخدامهما ؟

شرح منصة Bitmex بالتفصيل

كلمة Long تعمي: شراء البتكوين على أمل أن يتم بيعه بسعر أعلى، مما يوفر للمستثمر ربح وسعر أعلى وتحقيق الكثير من الأرباح بسبب التحرك نحو السعر الأعلى.

أما عن كلمة Short فهي تعني: بيع البتكوين على أن يتم العودة إليه وشراءه مرة أخرى بسعر أقل، وهذا يضمن تحقيق القدر الأكبر من الأرباح من تحقق السعر إلى الأسفل.

ومن الجدير بالذكر أن كل هذه الأمور تتميز بها الرافعة المالية عن كل أساليب التداول التقليدية، حيث إن المستثمر يتمكن من تحقيق الكثير من الأرباح بسهولة لو تحرك السعر هبوطا أو صعودا.

كيف تقوم منصة Bitmex بربح أموال ضخمة ؟

عندما نتحدث عن شرح منصة Bitmex بالتفصيل فمن الضروري أن نناقش أهم الأمور التي تقدم عليها لربح الأموال، حيث إنها تسعى إلى تحقيق الكثير من المال من خلال العمولات التي تقوم باقتطاعها على كل صفقة يتم العمل على فتحها.

هذا بالإضافة إلى أنه يوجد تقريبًا نوعين من الرسوم التي تتعلق بالتداول، حيث إن الصفقة تتكون من طرفين، يقوم أحدهما بتقديم عرضًا، والبعض الآخر بقبول هذا العرض.

فإن الشخص الذي يقوم بالعرض على المنصة، هو الذي يطلب أولا في دفتر الطلبات، ولذلك فلو قمت بنشر طلب ما فإنه لا يتم ملؤه على الفور، حيث إن طلبك يتم تقديمه أولا في دفتر الطلبات.

ومن ثم تصبح أنت في انتظار قبول شخص ما للعرض، وفي هذه الحالة فتصبح أنت الصانع، والشخص الآخر هو الآخذ.

شرح منصة Bitmex بالتفصيل

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لـ شراء سهم لوسيد 2022

معنا

كيفية التسجيل في المنصة ؟

التسجيل على هذه المنصر سهل جدًّا، ولا يحتاج إلى بذل الكثير من الوقت، وهذه أهم الخطوات للتسجيل:

  • أولا قم بالدخول إلى المنصة من خلال النقر هنا.
  • بعد ذلك قم بكتابة الإيميل الخاص بك، وكلمة السر.
  • سوف يتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله للتحقق من هويتك.
  • سيحتوي الإيميل على رابط، قم بالنقر عليه لتأكيد الحساب.
  • الآن قم بتسجيل الدخول.

ولكن من الجدير بالذكر أنه حتى تتمكن من التداول بشكل جيد، فعليك أن تكون على علم كافٍ بكل المعلومات حول أساسيات التداول والتحليل الفني.

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
كيفية شراء سهم تويتر بهدف الاستثمار 2022 ؟
التالي
ما هي شركات تداول العملات المرخصة في السعودية 2022 ؟

اترك تعليقاً