كيف يمكن شراء عملة BNB وتداول البينانس كوين ؟

شراء عملة BNB

تُعد عملة بينانس كوين من العملات المشفرة المعروفة في سوق تداول العملات الرقمية، ويتجه كثير من المستثمرين مؤخرًا إلى التعرف على طرق شراء عملة BNB وكيفية الاستثمار بها.

من المعروف أن العملات الرقمية هي عملات افتراضية يوجد منها كثير من الأنواع التي يتمتع كل منها بالعديد من المميزات والتي أيضًا لها كثير من الاستخدامات التي توفر خدمات متعددة إلى جانب إمكانية تداولها للربح منها.

ما هي عملة بينانس كوين Binance Coin ؟ تواصل معنا

على الرغم من عدم الشهرة الكبيرة التي تتمتع بها عملة BNB إلا أنها معروفة في سوق التداول، فهي من العملات المشفرة التي يُمكن استخدامها مثل أنواع كثيرة من العملات الرقمية في تبادل الأموال، وبناءً على ذلك قام موقع فوركس صح بتوضيح كافة المعلومات الخاصة بهذه العملة وكذلك كيفية شراء عملة BNB.

يُعود تاريخ إنشاء هذه العملة إلى عام 2017 حينما قام ChangPeng Zhao بتأسيس شركة صينية قابضة تسمى Beijie Technology في هونج كونج، واستطاع مع فريق عمله أن يطور من هذه الشركة حتى أصبحت من أفضل منصات تبادل العملات حول العالم.

قام Zaho وفريقه بجمع الأموال بهدف تمويل المنصة عن طريق الطرح الأول لعملة BNB لمدة شهر، حيث استطاع أن يجمع حوالي 15 مليون دولار استخدمهم حينها في دفع نفقات التسويق وتوظيف مجموعة جديدة من المطورين، بالإضافة إلى تطوير أمن الخوادم الخاصة بالتبادل.

إقرأ أيضًا: تعدين البيتكوين في مصر

كيف يتم شراء عملة BNB – Binance ؟

يُمكن شراء عملة BNB بطريقتين مختلفتين إذا كان لديك عملة مشفرة أخرى، أو إذا كنت لا تمتلك أي عملة مشفرة من قبل، حيث أن لكل منهما خطوات تختلف عن الأخرى.

كيفية شراء عملة BNB إذا كان لديك عملة مشفرة أخرى ؟

إذا كنت تمتلك عملات مشفرة أخرى مثل الايثيريوم أو أي عملة أخرى، وكان لديك الرغبة في شراء عملة BNB، فكل ما سوف تقوم به هو استبدال أي عملة منهم بما يساوي قيمة عملة BNB التي في شرائها، وحتى يتم ذلك اتباع مجموعة من الخطوات التي يُمكن توضيحها فيما يلي:

  1.   إنشاء حساب في منصة Binance أو أي منصة أخرى تدعم عملة BNB

حتى تقوم بإنشاء حساب على منصة Binance، لابد أن يكون لديك بريد إلكتروني مُفعل، وكذلك كلمة مرور قوية لتأمين حسابك، ثم تقوم بعد ذلك بإدخال كافة البيانات المطلوبة في طلب التسجيل.

كذلك سوف تقوم بإدخال الكود الذي يظهر أمامك للتحقق من أنك لست روبوت، وبعد ذلك سوف يصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني، عليك أن تضغط عليها للانتقال إلى الخطوة التالية.

  1.   تمكين المصادقة الثنائية (2FA)

تُعرف المصادقة الثنائية (2FA) بأنها طريقة للحفاظ على ضمان وصولك أنت فقط إلى حسابك في أي وقت مما يساعد على حماية حسابك من الاختراق، ويتم ذلك من خلال تثبيت تطبيق على جوالك، ومن ثم إنشاء رمز خاص بك للاستخدام عند دخول حسابك.

من الجدير بالذكر أنه يتمكن استبدال تثبيت التطبيق باستخدام الرسائل القصيرة التي تحتوي على ذلك الرمز لاستخدامه في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول.

إقرأ أيضًا: كيف يمكن شراء عملة تيثر ؟

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

  1.   التحقق من الحساب

في هذه الخطوة تقوم المنصة بالتأكد من هويتك في حالة رغبتك في سحب العملات، بحيث يتطلب منك إرسال صورة شخصية حديثة بالإضافة إلى وثيقة تعريف خاصة بك.

  1.   إيداع عملاتك في منصة Binance

يتم عمل ايداع في منصة Binance من خلال اختيار أي منصة عملات مشفرة أخرى، كما يمكن استخدام وسائل الايداع المعروفة التي تتمثل في الحوالة البنكية أو الإيداع عن طريق بطاقتك الاعتمادية.

  1.   تبادل العملات

بعد إتمام عملية الإيداع يُمكن الدخول إلى قسم Exchange، ثم البدء في تحويل تلك العملات إلى BNB ببساطة شديدة. تواصل معنا

كيفية شراء عملة Binance إذا لم تمتلك أي عملات مشفرة من قبل ؟

إذا لم تمتلك أي عملات رقمية من قبل وأردت شراء عملة BNB، فيجب عليك في هذه الحالة فتح محفظة فيأحد المنصات التي تدعم هذه العملة مثل: منصة Binance ومنصة eToro، ثم تقوم بعدها بشراء عملات تتميز باستقرار قيمتها في السوق ومنها Litecoin، ETH، Bitcoin.

بعد حصولك على تفاصيل حسابك وتفعيله، تستطيع أن تتوجه إلى حسابك، ومن ثم عمل إيداع عن طريق بطاقتك الإعتمادية، ثم متابعة عملية شراء عملة BNB بمنتهى البساطة.

إقرأ أيضًا: ما هي عملة البيتكوين ؟

ما هو مستقبل عملة بايننس BNB ؟

استطاع فريق Binance لفت الأنظار إلى عملة BNB وتشجيع المستثمرين إلى استخدامها في عمليات التبادل، كما قاموا طرح العديد من المسابقات والتخفيضات للترويج الجيد لهذه العملة من أجل زيادة الرغبة في شرائها.

نتيجة إلى ذلك اتجه كثير من المستثمرين بالفعل إلى استخدام عملة بينانس، وما زاد الأمر تحسنًا هو الحصول على أرباح مرتفعة نتيجة استثماراتهم، وهذا ما دفع المحللون إلى تحضير التقارير التحليلية التي توضح مؤشر توقعات سعر عملة BNB والتي أشارت إلى زيادة نسبة الاستثمارات إلى 50% قريبًا.

كما أوضحت هذه التقارير أن عملة BNB قد تكون من الأهداف الجيدة لمن يريد الاستثمار على المدى البعيد، ولكن هذا يعني أنك من الضروري دراسة البيانات والمنحنى السابق لتلك العملة حتى كون الاستثمار بناءً على خطوات مدروسة.

على الرغم من أن شراء العملات الرقمية وبيعها قد يتعرض إلى الصعود والهبوط إلى أن التقارير تُشير إلى مستقبل ممتاز لعملة بينانس نظرًا لأنها تتمتع بسرعة مذهلة في التبادل، ذلك إلى جانب أن التكنولوجيا التي تعتمد عليها شركة بينانس تعمل على تشغيل ما يزيد عن ثلاثين بورصة توجد في آسيا.

هذه الشركة من الشركات التي يقوم بإدارتها مجموعة من أكفأ الأشخاص، حيث أنهم يتمتعون بخبرة طويلة في مجال التمويل، وهذا ما يشير أيضًا إلى مستقبل مشرق للاستثمار بهذه العملة. تواصل معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
كل ما تحتاج معرفته عن تعدين البيتكوين في مصر
التالي
كيفية الحصول على البيتكوين ؟

اترك تعليقاً