كيفية شراء بيتكوين في فلسطين 2022 ؟

شراء بيتكوين فلسطين

في الحقيقة يعتبر البيتكوين من العملات الرقمية التي لها صدى واسع وشهرة كبيرة، لهذا نجد أن هناك الكثير يتساءل عن طرق شراء بيتكوين في فلسطين والأمور التي يجب مراعاتها عند القيام بذلك.

والجدير بالذكر أنه يمكن لأي شخص في أي مكان أن يقوم بشراء وبيع البيتكوين أو أي من العملات الرقمية الأخرى المختلفة وذلك بكل بساطة وسهولة من خلال الإنترنت.

كيفية شراء بيتكوين في فلسطين عن طريق الوسيط ؟

يساعدك موقع فوركس صح على معرفة أن طريقة الوسيط تعتبر من أسهل الطرق التي يمكن من خلالها شراء بيتكوين أو أي من العملات الأخرى الرقمية، ومن هنا يمكن توضيح أن الوسيط هو عبارة عن شركة أو شخص يتم التواصل معه من أجل شراء البيتكوين.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في الشخص أو الشركة الوسيطة، ومن أبرز هذه الشروط هو معرفة وشهرة الوسيط، حيث أنه من المفروض أن يكون الوسيط معروف بالنسبة لعدد كبير من المتداولين، هذا بالإضافة إلى وجوب التعرف على رقم البطاقة الخاصة بالوسيط ومحل الإقامة أيضًا، كما يجب أن يتم توافر مبلغ كتأمين للمنتدى أو الموقع الذي سوف يتم التعامل معه.

يجد الإشارة إلى أنه من الأفضل أن تحدث مقابلة بين الشخص المشتري وبين الشخص الوسيط، وذلك لكي لا يتم التعرض إلى أي من عمليات النصب أو الاحتيال، كما يجب أيضًا أن يكون الشخص المشتري على علم دائم بسعر البيتكوين وسعر العملات الرقمية الأخرى أيضًا، وذلك لتجنب التعرض للسرقة أو النصب من قبل الوسيط.

معنا

إقرأ أيضًا: ما هو البيتكوين وكيفية فتح محفظة بيتكوين

كيفية شراء بيتكوين فلسطين عن طريق المنصات ؟

في الواقع هناك الكثير من المنصات المتعددة والتي تسمح بأن يتم من خلالها تبادل العملات الرقمية، حيث يمكن لأي شخص أن يحصل على أي من العملات الافتراضية ويقوم بالتبادل عن طريق فتح محفظة بلوكتشين، ومن أبرز هذه المواقع Spectrocoin، CEX.IO، Paxful، Indacoin، LocalBitcoins، coinmama وغيرها الكثير.

من هنا يمكن أن نوضح أن حجم التعاملات اليومية التي يمكن أن يتم من خلال هذه المواقع قد يختلف، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها لا تختلف كثيرًا بالنسبة للشروط وطرق الشراء، وتعتبر هذه المنصات أكثر الطرق الآمنة التي يمكن من خلالها التعامل بالعملات الرقمية المشفرة، وبالأخص القيام بالتبادل أو تحويل العملات.

علاوة على ذلك نجد أن بعض هذه المنصات يسمح بشراء البيتكوين فقط، وبعضها الآخر يسمح بشراء البيتكوين وبعض العملات الرقمية الأخرى، ويعتبر موقع فيروكس Virwox من أشهر وأبرز المواقع التي يمكن من خلالها شراء بيتكوين في فلسطين، حيث يتم ذلك من خلال القيام بتبادل أي من العملات الورقية بعملة البيتكوين الرقمية.

من ناحية أخرى نجد أن هناك الكثير من المميزات المختلفة التي يمتاز بها موقع فيروكس Virwox، ومن أبرز هذه المميزات هو أن التعامل مع الموقع يكون من خلال الفيزا أو أي من البنوك الإلكترونية المختلفة مثل باي بال PayPal، أو سكريل Skrill أو التحويل البنكي، حيث أنه يقوم بتوفير طرق مختلفة للدفع، منها طرق تلقيدية وأخرى غير تقليدية.

إقرأ أيضًا: فتح محفظة استثمارية

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

Financial Services Act 2019

$20

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

ما هي أفضل منصات شراء البيتكوين في فلسطين ؟

بعد أن تعرفنا على كيفية شراء بيتكوين في فلسطين سنتعرف على أفضل المنصات التي يمكن من خلالها القيام بشراء بيتكوين في فلسطين، ومن أبرز هذه المواقع أو المنصات ما يلي:

  • منصة بينانس Binance والتي تعتبر من أفضل المنصات التي يمكن من خلالها شراء البيتكوين أو أي من العملات الرقمية الأخرى.
  • موقع فيروكس Virwox والذي يملك الكثير من المميزات الخاصة بتبادل العملات الرقمية.
  • موقع kraken والذي يعتبر متخصص بتداول البيتكوين بشكل أساسي.
  • موقع localBitcoin والذي يعد وسيط يعمل على التوصيل بين البائع والمشتري.

كيف يمكن الحصول على بيتكوين من موقع kraken ؟

تعرفنا فيما سبق على أن هناك العديد من المواقع المختلفة والمنصات المتنوعة التي يمكن من خلالها القيام بشراء البيتكوين، ومن هنا يمكن توضيح أن موقع kraken يمتاز بأنه متخصص في تداول عملة البيتكوين، حيث نجد أن هناك الكثير من متداولين عملة البيتكوين يفضلون التعامل مع هذا الموقع بالتحديد، وقد يكون السبب وراء ذلك هو قدرة هذا الموقع على الرفع المالي، هذا بالإضافة إلى درجة الأمان العالية التي يتسم بها هذا الموقع.

حيث نجد أن جميع المعلومات الخاصة بالعميل تكون آمنه تمامًا، ويكون التسجيل في الموقع من خلال القيام بملئ الخانات بالبيانات والمعلومات المطلوبة بشكل كامل وصحيح، ولكي تتمكن من شراء البيتكوين لابد من استكمال جميع بياناتك واتباع كافة الخطوات المطلوبة منك من أجل التمكن من شراء البيتكوين.

إقرأ أيضًا: كيف تدير محفظتك الاستثمارية

كيف يمكن الحصول على بيتكوين من موقع LocalBitcoins ؟

يعتبر موقع Local Bitcoin موقع وسيط بين بائع العملات الرقمية ومشتريها، حيث أنه بعد أن يتم التسجيل في الموقع وإدخال جميع البيانات المطلوبة و ملئ جميع الخانات سيتم الضغط على زر Register، بعد ذلك يتم الموافقة على الشروط الخاصة بالموقع عن طريق الضغط على زر agree.

حينها سيتم تفعيل الحساب الخاص بك عن طريق القيام بإرسال رسالة بك على البريد الإلكتروني الخاص بك، حيث سيتم طلب إدخال بعض البيانات الشخصية الهامة والضرورية والتي تتمثل في الاسم الأول والثاني ورقم الهاتف.

بعدها سيتم إرسال لك كود على رقم الهاتف الخاص بك لتقوم بكتابته، وبعد أن تنتهي من هذه الخطوة يتعين عليك القيام بالضغط على خيار محفظة أو wallet، حيث يمكن أن تجد هذا الخيار في يمين الشاشة من الأعلى، ومن خلال هذه المحفظة ستتمكن من القيام بأي من عمليات التداول المختلفة سواء بيع أو شراء البيتكوين أو غيره من العملات الرقمية الأخرى.

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ما هو البيتكوين ؟ وكيفية فتح محفظة بيتكوين ؟
التالي
هل البيتكوين مسموح في الجزائر؟

اترك تعليقاً