كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية ؟

كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية

تشمل خطوات كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية الكثير من الطرق المختلفة، فيوجد الكثير من المواقع المعروفة والموثوقة التي يمكن من خلالها إتمام عملية الشراء بكل سهولة ويسر.

يتواجد الكثير من المواقع التي يمكن شراء عملة البيتكوين من خلالها بواسطة الفيزا من السعودية، وذلك لكثرة أهمية البيتكوين التي يعد المفتاح الأساسي لسوق العملات الرقمية.

معنا

ما هي أفضل مواقع لشراء عملة البيتكوين بالفيزا السعودية ؟

من خلال موقع فوركس صح سيتم عرض أفضل مجموعة من المواقع التي يمكن شراء عملة البيتكوين من خلالها بواسطة الفيزا، فسيتم شرح كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية لكل موقع من المواقع التي سيتم طرحها.

عملة البيتكوين كونها عملة إلكترونية لا وجود لها على أرض الواقع، فيتم شراء وتخزينها من خلال الإنترنت وذلك بالطرق العديدة والتي تنحصر في تخزينها في المحفظة الإلكترونية، وشرائها وبيعها بطرق متعددة والتي من ضمنهم الشراء بواسطة الفيزا.

إقرأ أيضًا: نصائح حول تداول الذهب والفضة في المملكة العربية السعودية

موقع paybis

يتميز هذا الموقع بالكثير من المزايا التي تجعله من ضمن مجموعة أفضل مواقع يمكن شراء عملة البيتكوين، فمن ضمن مزايا الموقع الشراء للبيتكوين بواسطة الفيزا فبعد إتمام التسجيل على الموقع يتم اختيار خيار “credit card” المتواجدة في الصفحة الرئيسية من ناحية اليسار.

بعد ذلك يتم القيام بإدخال المبلغ التي ينوي المستخدم شراء به ومن ثم اختيار بدأ التحويل “start transaction” والقيام بإكمال عملية الشراء بواسطة الإرشادات التي يعمل الموقع على طرحها، ولكن يجب العلم أن عمولة التحويل بالفيزا هي خمسة بالمائة بالإضافة إلى خمسة بالمائة للشركة التي تعمل على تحويل بطاقة الفيزا.

تسمح شركة باي بيس بقبول شراء عملة البيتكوين بالفيزا وذلك كما تم توضيحه من خلال شرح كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية، فالشركة تسمح لأغلب الدول العربية وتعمل على تسهيل التفعيل وسرعته للعملاء.

منصة Coinmama

تعد منصة كوين ماما من المنصات المعروفة والمميزة في شراء البيتكوين بالفيزا، كما أنها تطرح عملية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية وذلك بواسطة المنصة التي تتميز بسهولة استخدامها.

واجهة موقع كوين ماما تعرض بها شراء بيتكوين وبيتكوين كاش أو الاثيريوم أو لايت كوين، وذلك بمقابل عمولة تساوي خمسة بالمائة وعند القيام بشراء العملة بالفيزا أو ماستركارد سيتم إضافة نسبة عمولة أخرى خمسة بالمائة ووصول مجموع العمولة إلى عشرة بالمائة.

إقرأ أيضًا: سعر جرام الفضة اليوم 2022 في السعودية بيع وشراء

منصة Changelly

تعمل منصة شانجلي على إمكانية وشرح كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية أو بواسطة الاثيريوم أو بالماستر كارد، ولكن يجب العلم أنه تم تزويد الحد الأقصى في الفترة الأخيرة وأصبح يمكن القيام بتحويل من خمسين دولار إلى عشرة ألف دولار في التحويلة الأولى.

أما بالنسبة للحد الأقصى خلال اليوم فهو عشرون ألف دولار والحد الأقصى في الشهر خمسون ألف دولار، وبالنسبة إلى العمولة الخاصة بالمنصة لشراء البيتكوين هي خمسة بالمائة يتم أخذها للشركة التي سيتم التعامل معه بالإضافة إلى نسبة خمسة بالمائة للمنصة، تتم عملية الشراء في فترة تتراوح من العشر دقائق إلى النصف ساعة.

أما بالنسبة إلى كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية فيتم الدخول إلى المنصة من ثم اختيار رمز الفيزا، من ثم كتابة المبلغ الذي يريد المستخدم الشراء به بالدولار وسيتم ظهور المبلغ التي سيتم الحصول عليه بالبيتكوين في الخانة الأخرى أو عملة الاثيريوم.

بعد ذلك يتم تحديد عنوان المحفظة التي سيتم تحويل البيتكوين ومن ثم الضغط على المتابعة والقيام بإكمال كافة البيانات الشخصية والعنوان التي سيتم طلبها، بالإضافة إلى إضافة المعلومات الخاصة بالماستر كارد أو الفيزا.

منصة Localbitcoins

تعد هذه المنصة من أفضل المنصات التي يمكن شراء عملة البيتكوين من خلالها بواسطة الفيزا وذلك سواء في السعودية أو الكويت أو الإمارات أو مصر أو المغرب وغيرها من الدول فهي تشمل مجموعة كبيرة من الدول، كما أنها تعد أسهل الطرق في الوقت الحالي لشراء عملة البيتكوين من خلال الفيزا أو الماستر كارد.

فيوجد بائعين في كافة دول العالم والتي يمكن التحويل لهم وذلك عن طريق سامبا أو الراجحي والأهلي أو أي بنك خاص ببلدك، كما يمكن من خلال أي شركة لتحويل الأموال موجود في بلد المستخدم، ولكن يجب العلم أنه أقل مبلغ يسمح بالشراء به هو مائة ريال سعودي.

إقرأ أيضًا: كيفية تداول الذهب في السعودية

منصة Cex.io

تعد من أفضل المنصات المتخصصة في بيع الكثير من العملات والتي من بينهم عملة البيتكوين والريبل والاثيريوم وغيرهم من العملات وذلك بالتمكن من شرائهم بواسطة الماستر كارد أو الفيزا، كما يسمح بالبطاقات الأخرى مثل بطاقة بايير أو نتلر بدون مواجهة أي مشكلة.

أما بالنسبة إلى العمولة التي تحددها المنصة فهي تعد من العملات الأقل على عكس بعض المنصات والمواقع الأخرى، فهي ثلاثة ونصف بالمائة، يتميز الموقع بسهولة استخدامه والشراء من خلاله وذلك باتباع الإرشادات وملئ البيانات المطلوبة.

منصة Paxful

منصة باكسفل تعمل على توفير عملة البيتكوين بواسطة الشراء من خلال بطاقة الفيزا أو بايبال أو الماستر كارد وذلك بكل سهولة، ولكن يجب العلم أن المنصة تقبل الدفع بأكثر من ثلاثة مائة وسيلة دفع، فإن العملية لا تحتاج سوى رفع بطاقة الهوية والقيام بالشراء من خلال تحديد المبلغ التي يريد المستخدم الشراء به.

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

FCA, ASIC, FMA, CySEC, FSCA

100$


FCA, CySEC, CNMV, KNF, DFSA

1$

FCA, CySEC

10$

FCA

1$

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
كيفية تداول الذهب في السعودية ؟
التالي
أفضل وسطاء صناعة السوق لعام 2022

اترك تعليقاً