كيفية شراء العملات الرقمية على Bitfinex ؟

كيفية شراء العملات الرقمية على Bitfinex ؟

إن كنت من المهتمين بمجال التداول يمكنك تعلم كيفية شراء العملات الرقمية على Bitfinex ؟ حيث أنها تعتبر من المنصات الإلكترونية الخاصة بالتداول التي تسمح لك بشراء وبيع العملات الرقمية المشفرة بسهولة.

تمتلك هذه المنصة العديد من المميزات الرائعة التي لا يمكنك أن تجدها بأي منصة أخرى تعمل بذات المجال، حيث أنها تسمح لك بالتداول من خلال رافعة مالية ويوجد لديها الكثير من الأدوات المالية المختلفة.

ما هي منصة بيتفينكس ؟معنا

منصة Bitfinex للتداول مقرها الرئيسي في جزر فيرجن البريطانية ويمكنك من خلالها تداول العملات المشفرة والعملات الرقمية والرمزية إلا أنها توفر ثلاث مهام رئيسية هي تداول عملة البيتكوين مقابل العملات الورقية العادية، تداول الهامش من خلال البورصة، مزود السيولة.

إضافةً إلى ذلك فهذه المنصة تمتلك العديد من المزايا المهمة التي تسمح لك بمعرفة كيفية شراء العملات الرقمية على Bitfinex ؟ ومنها بيع البيتكوين من خلال التداول بالهامش، إضافةً إلى ذلك تقدم المنصة العديد من العملات الأخرى منها ليتكوين وإثيريوم وغيرها.

 كما أن عمليات التحويل تتم عبر الحسابات المصرفية العادية برسوم 0.1% وحد أدنى حوالي 20 دولار فقط، ومن خلال فوركس صح يمكنك معرفة طريقة شراء العملات الرقمية وتعلم طرق التداول المختلفة.

ما هي طريقة التداول في منصة بيتفينكس ؟

يمكنك تعلم كيفية شراء العملات الرقمية على Bitfinex ؟ أو القيام بعمليات البيع للعملات الرقمية بسهولة ولكن قبل ذلك يجب أن تتأكد من أن أموالك موجودة بحساب تبادل على المنصة وبعدها يمكنك النقر على استبدال ثم حدد نوع الأمر وحجم الاستثمار والسعر ثم الضغط على زر الشراء أو البيع حسب ما تريد، بعدها سيظهر طلبك في قسم الطلبات الذي يوجد أسفل مخطط المنصة.

وبعد أن يتم تنفيذ طلبك سوف تنتقل الأموال إلى محفظتك وينقل الطلب المنفذ إلى علامة تبويب محفوظات الطلبات.

إقرأ أيضًا: ما هي عملة لايت كوين

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

Financial Services Act 2019

$20

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

كيف يمكنك تفعيل حسابك على منصة بيتفينكس ؟

يمكنك تفعيل حسابك على منصة Bitfinex ومعرفة كيفية شراء العملات الرقمية على Bitfinex ؟ بعد التحقق من متطلبات الحساب وهي كالتالي:

  • يجب إكمال طلب الحصول على حساب فردي من خلال المنصة عبر الإنترنت.
  • أن يكون عمر المتداول لا يقل عن 21 سنة.
  • إضافة معلومات وبيانات التسجيل مثل رقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان السكن وغيرها.
  • بيانات جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة تصريح العمل.
  • تقديم صورة شخصية لتحديد هويتك.
  • كشف حساب مصرفي باسمك.
  • إثبات عنوان السكن بأحدى المستندات الحكومية التي توضح ذلك.

ما هي مميزات منصة Bitfinex ؟

هناك بعض المميزات الهامة التي تنفرد بها هذه المنصة مما يسمح لك بمعرفة كيفية شراء العملات الرقمية على Bitfinex ؟ وهي كالتالي:

التداول بالهامش

يسمح لك Bitfinex بالتداول من خلال رافعة مالية تصل لحوالي خمسة أضعاف، ويمكنك الحصول على التمويل بمساعدة تمويل الهامش فعند فتح مركز تمويل، يمكن للمتداولين إدخال أمر تمويل بشكل يدوي.

مما يساعدك في الحصول على المبلغ المطلوب من التمويل وفقًا لسعر وفترة معينة تختارها بنفسك، ويستطيع المتداولين أيضًا فتح مركز تداول ممول وعندها سوف يتم الربط تلقائيًا من المنصة بتمويل نظير لنظير بالسعر في الوقت الحالي.

السوق الخارجي (OTC)

تتيح لك Bitfinex سوق OTC بشكل خاص للمستثمرين الذين يريدون عقد صفقات كبيرة مع عملاء آخرين متجاوزين بذلك كتب النظام العام، كما أنها توفر التداولات التي تتم من خلال سوق OTC مما يسمح بالحصول على سيولة جيدة دون أن يؤثر ذلك على سعر الصرف.

المشتقات

يمكن للعملاء بعد التحقق منها من قبل منصة Bitfinex استعمال تداول المشتقات ولكن الحد الأقصى للرافعة المالية الخاصة بتداول المشتقات هو 100x كما أن الرافعة المالية تقوم بتحديد مبلغ الضمان المخصص.

تمويل الهامش

يمكنك كسب الفائدة على الأصول الرقمية عن طريق إقراض المال للمستخدمين الآخرين الذين يريدون التداول من خلال الرافعة المالية، حيث يسمح لك تمويل الهامش ربح عوائد على أموالك مع الابتعاد عن مخاطر التداول بشكل عام.

تداول الصرف

هذه المنصة الرائعة توجد بها كتب ترتيب الحد المركزي للتجارة الفورية للعملات الرقمية ويمكن للعديد من المستثمرين بسهولة القيام بعمليات الإيداع والسحب للعملات الرقمية بسهولة عبر التعامل المباشر مع منصة التداول.

إقرأ أيضًا: كيفية تداول العملة الرقمية لايتكوين ؟

كيف يمكنك إيداع الأموال بمنصة Bitfinex ؟معنا

حتى تتمكن من بدء التداول على منصة Bitfinex يجب عليك إيداع مبلغ مالي أما في شكل عملات مشفرة أو عملات ورقية وهذا كما يلي:

أولاً العملات الرقمية

حتى تتمكن من الإيداع يجب عليك التوجه إلى قسم الإيداع الموجود بالمنصة الموجود في الشريط العلوي لصفحة المنصة، ثم اختر العملة التي تريد إيداعها وقم بإنشاء عنوان لمحفظتك ثم ادخل هذا العنوان كوسيلة للاستلام.

ومن الجدير بالذكر أن هناك ثلاث أنواع من المحافظ التي يمكنك الاعتماد عليها عند التداول من خلال منصة Bitfinex منها محفظة الهامش وتستعمل عند التداول على الهامش، ومحفظة التمويل والتي تستخدم عند توفير التمويل لتجار الهامش الموجودين بالمنصة، أما النوع الأكثر شيوعًا وهو محفظة التبادل ويتم استعمالها عند الرغبة في بيع وشراء العملات الرقمية.

ملحوظة هامة، نقل الأموال بين المحافظ الثلاثة يعتبر من الأشياء البسيطة والتي يمكنك القيام بها مجانًا لذلك لا توجد مشكلة إن كنت غير متأكد تمامًا من نوع المحفظة التي تحتاج إنشائها من خلال المنصة.

ثانيا العملات التقليدية

إن كنت تريد عمل إيداع للعملات الورقية على منصة Bitfinex مثل اليورو أو الدولار أو الجنيه الاسترليني وغيرها ولكن يجب عليك التحقق من حسابك الموجود على المنصة وأنه يسمح لك بالإيداع والسحب للعملات الورقية التقليدية.

إقرأ أيضًا: ما هي عملة لايت كوين

نصائح مفيدة قبل التسجيل في بيتفينكس

عند إنشاء حساب على منصة بيتفينكس لتعلم كيفية شراء العملات الرقمية على Bitfinex ؟ يجب عليك أن تقوم بتأمين الحساب عبر الإعدادات ومن خلال المنصة سوف تجد إعدادات متقدمة ومميزات أمان تساعدك على تأمين حسابك وحماية أموالك بشكل كبير.

 إضافةً إلى ذلك يجب عليك إنشاء كلمة مرور قوية لحساب بيتفنيكس الخاص بك والحرص أيضًا على تدوين العنوان الخاص بالحساب وبيناته بمكان آمن حتى يسهل الرجوع لها عند فقدانها حتى تتجنب إغلاق حسابك في بيتفينكس.معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ما هو البلوكشين ؟
التالي
ما هي محفظة العملة الرقمية؟

اترك تعليقاً