تحذير شركة سلوانا دايموند

سلوانا دايموند

تحذير شركة سلوانا دايموند هي واحدة من الشركات التي أثارت جدلا واسعا في الفترة الأخيرة في مجال الاستثمار والبورصة، وهي من الشركات الحقيقة التي تتواجد بالفعل على أرض الواقع في دولة الإمارات كمقر رئيسي لها .

ولكنها تثير العديد من التساؤلات حول ماهيتها، وهل هي حقيقة فعلا أم احتيالية، لذلك سنعرض لك فيما يلي كافة التساؤلات المطروحة حول سلوانا دايموند.

تواصل معنا

ما هي شركة سلوانا دايموند الإمارات ؟

هي شركة تكنولوجية تجارية متنوعة حيث تعمل في العديد من المجالات مثل الاستثمارات الحيوانية والزراعية والتنقيب عن الذهب، بالإضافة إلى مجالات التسويق والعقارات وتنقية المعلومات والبترول وغيرها .

تم تأسيسها في عام 2011 ويقع المقر الرئيسي لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والشركة تمتلك أفرعًا عديدة في أنحاء العالم، ومن بينها: السعودية، وماليزيا، والأردن، ومصر، وأوكرانيا، وماليزيا، والسودان، والهند، وتعد من الشركات الاستثمارية والمالية العملاقة .

وجاء تحذير شركة سلوانا دايموند للأشخاص الذين يقومون بتشويه صورتها أو اتهامها بالاحتيال، ولكن ما مدى حقيقة هذا الأمر هو ما نتعرف عليه فيما يلي.

كيفية الاستثمار في شركة سلوانا دايموند ؟

حتى تتمكن من الاشتراك في سلوانا دايموند والبدء في الربح والاستثمار والحصول على راتب شهري منها لا بد من توفر شرطي أساسي: الأول هو وضع مبلغ مالي وقدره خمسمائة يورو على الأقل .

والثاني هو نظام التسويق الشبكي أي ينبغي عليك إحضار ثلاثة أشخاص آخرين للعمل تحت قيادتك، وهو ما جعل البعض يدعو إلى تحذير شركة سلوانا دايموند وأنها قائمة على الاحتيال .

حيث في حال توفر هذين الشرطين يتم إعطاؤك راتبا ثابتا شهريا لمدة سبع سنوات، وهذا الراتب يعتمد من سبعة إلى عشرة بالمئة من المبلغ الذي قمت بدفعه للاستثمار، .

بالإضافة إلى خمسة بالمئة من أرباح الاستثمار الخاصة بالإفراد الذين يعملون تحت قيادتك، أضف أيضا أرباح بنسبة اثنين ونصف بالمئة من أرباح الأشخاص الذين يتولون قيادتك.

كم تبلغ أرباح سلوانا دايموند ؟

تعتمد فكرة الأرباح في شركة سلوانا دايموند بشكل أساسي على النظام الشبكي كما ذكرنا من قبل، وقد تتساءل ماذا يحدث في حال فشلت في إحضار أشخاص آخرين في فريق العمل الخاص بي؟

الإجابة هنا باختصار ستكون هي الانتظار لمدة سبع سنوات من تاريخ البدء لتتمكن من استعادة اموالك، وتكون مستمر فقط في الشركة ولكن لا تجني أرباحا من الأموال التي وضعتها لحين حلول تاريخ انتهاء عقد الاستثمار وهو عام 2027، ويتم طرح السهم الخاص بك في السوق ومن ثم تحديده على أساس سعر السوق في ذلك الوقت.

تحذير احتيال شركة سلوانا دايموند

من هنا جاء تحذير شركة سلوانا دايموند الذي تبناه بعض الأشخاص حيث تعتبر الشركة شاملة للعديد من المجالات الكبيرة مثل: النفط، والذهب، وغيرها .

لذلك ينبغي في حال رغبت في وضع المال الخاص بي للاستثمار مع الشركة الحصول على أرباح دون التقيد ووضع شروط لذلك مثل: التسويق وإحضار آخرين .

وعلى الرغم من أن الشركة لها العديد من المميزات حيث تتيح لك الدفع باستخدام الفيزا والماستركارد وغيرها، بالإضافة إلى أنها تقوم بتوثيق حسابك .

والعملة الجديدة التي تم إطلاقها من قبل الشركة (جوجل كوين) والتي ستحصل عليها بمجرد الاشتراك في الشركة وتصبح مالكا لأحد الأسهم فيها، إلا أنه ما زالت الشكوك والتساؤلات مثارة حول هذه الشركة.

اقرأ أيضا : أفضل محامي فوركس سعودي 2023

شركة سلوانا دايموند استثمار أم احتيال ؟

تحذير شركة سلوانا دايموند استثمار أم احتيال هو ما يبحث عنه باختصار المستثمرين الذين يرغبون الانضمام في هذه الشركة، وفي الحقيقة لا يمكن الجزم أن سلوانا دايموند خيالية فهي موجودة بالفعل على أرض الواقع بالإضافة إلى امتلاكها الكثير من المزارع والأصول، فضلا عن كونها لا تندرج حتى الان ضمن قائمة اسماء شركات التداول النصابة .

وهو ما يزيد من قوتها وثقة الناس بها بالإضافة إلى التراخيص التي تمتلكها في العديد من الدول، ولكن الأمر في الأساس ليس مبنيا على واقعيتها أم لا، بل مبني على النظام التي تقوم بأتباعه في الاستثمار. ومن أهم ما يثير الجدل:

من المفترض أن شركة سلوانا دايموند تقوم ببيع الأسهم الخاصة بها وتمليكها للمشتركين مقابل المبلغ الذي يتم دفعها للاشتراك، ولكن في حقيقة الأمر لا تقوم بإصدار أي عقد رسمي مكتوب ينص على ذلك.

حيث جاء في تراخيص الشركة أن المسمى القانوني لها أنها مؤسسة ذات مسؤوليات محددة وليست شركة أسهم، ورأس المال الخاص بها صفر في بعض الدول، وفي دول أخرى رأس المال قليل للغاية .

بموجب تلك التصاريح لا يصبح بإمكانها تداول الأسهم أو بيعها أو حتى وضع وتحديد الكمية المساهمة لرأس المال الخاص بهم، وبالتالي تعتبر جميع العقود التي حصل عليها العملاء والمشتركين غير قانونية بالمرة ولا تثبت حصولهم على حصة من أسهم الشركة بقيمة المبلغ المدفوع للاستثمار، وفي ذلك الوقت سيكون لها كامل الحق في حال قامت بسحب جميع أموالها من البنوك أو بيع الأصول.

جاء تحذير شركة سلوانا دايموند الثاني من قبل المتبنين لفكرة أنها شركة احتيال كالآتي إن الشركة تقوم ببيع جوجل كوين أو العملة الرقمية ذات الغلاف الذهبي التي قامت بإطلاقها .

وجاء في أحد التصاريح أن الشركة تمتلك ما يقارب عشرة أطنان ومائتين وخمسين جراما من الذهب غلاف لهذه العملة الرقمية في بنك بريطانيا، ولكن لم يتم إظهار أي إثباتات عما تم التصريح به .

بالإضافة إلى أن بعض الصفحات الإخبارية حاولت التدقيق حول هذا الأمر والتواصل مع مالك الشركة، ولكن الإجابة كانت أن هذه الكمية التي تم التصريح بها كانت موجودة في السابق ولكن تم سحبها من البنك لإقامة المشاريع .

وهذا ما يكشف الخداع حيث لا يمكن السماح له بسحب الأموال، في حال كانت العملة مغلفة فعلا بالذهب فمن المفترض أنها أصبحت الآن ملك للمستثمرين الذين اشتروا العملة بالفعل.

ثالث تحذير شركة سلوانا دايموند الذي تم نشره لم يجب على التساؤلات التي طرحها المشككون وعلى أنها قائمة على الاحتيال هو نظام التسويق الشبكي أو الهرمي كما يعرف .

والذي يتم استخدامه حيث لا يحصل المستثمر على أي أموال أو أرباح مقابل المال الذي قام بوضعه بالفعل إلا عند تحقيق الشرط الثاني وهو ضم ثلاثة أشخاص آخرين في فريقه، أي أن الربح يعطي فقط للمسوقين وليس المستثمرين، بإمكانك التعرف أيضا على كيفية تجنب شركات الفوركس النصابة ؟ .

من هو صاحب شركة سلوانا دايموند ؟

ترجع ملكية شركة سلوانا دايموند إلى رجل الأعمال فراس محمد عبد أبو هديب والذي يبلغ من العمر أربعة وأربعون عاما وهو من أصل أردني وخبير اقتصادي بالإضافة إلى أن الجهاز العربي للتسويق قام باختياره بتكليفه كأمين مساعد عام للجهاز في شهر مايو الماضي، ويتولى ناصر بن سلطان القاسمي نائب للرئيس في الشركة.

تواصل معنا

كيفية التسجيل في سلوانا دايموند ؟

يمكنك التسجيل في شركة سلوانا دايموند من خلال أربع خطوات وهي:

  • الأولى:

كتابة اسم المستخدم والاسم الكامل للشخص ومبلغ الاستثمار والذي ينبغي ألا يقل عن 500 يورو وحتى 100 ألف يورو.

  • الثانية:

وهي خاصة بمعلومات العميل وتكتب فيه الاسم الأول والأخير وتاريخ الميلاد والعنوان الأول والثاني والدولة التابع لها، ومفتاح الدولة التي تسجل فيها والإيميل ورقم الموبايل ورقم جواز السفر، ويتم رفع صورة من جواز السفر وأي وثيقة رسمية أخرى تحتوي على الاسم الحقيقي للعميل.

  • الثالثة:

تتم كتابة اليوزر نيم الخاص الذي ترغب في الدخول به في شركة سلوانا دايموند وكلمة السر وتأكيدها مرة أخرى ثم الموافقة على شروط الشركة.

  • الرابعة:

ومن خلالها تستطيع اختيار طريقة الدفع والتسديد إما عن طريق المحفظة الإلكترونية أو من خلال عضو سابق أو من خلال حوالة بنكية أو عن طريق المكتب التابع للشركة.

بعد الانتهاء من التسجيل ستظهر لك صفحة تحتوي على معلومات الخاصة بالعضو الجديد من اسم المستخدم واسمه بالكامل وتتم طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بها لإرسالها إلى الشركة ليتم تفعيل حسابك.

ترخيص شركة سلوانا دايموند

جاءت في ترخيص شركة سلوانا دايموند إنها شركة ذات مسؤوليات محدودة وهذا ما يجعلها تثير الشك لدى بعض المحققين وراء هذا الموضوع .

والشركة ليست قائمة على منتجات يتم بيعها أو الاستثمار فيها بل الاستثمار الحقيقي يتمثل في دخولك تحت قيادة أشخاص وتقوم أنت بإدخال الآخرين والآخرين يحاولون جذب آخرين وهكذا، والمستفيد الوحيد هو صاحب الشركة وكلما انتقلنا إلى أسفل الهرم قلت استفادة الأعضاء الموجودين فيه، تعرف على : كيفية استرجاع الأموال من الشركات النصابة .

تحذير شركة سلوانا دايموند

تم بث مقطع فيديو باسم تحذير شركة سلوانا دايموند على موقعها الرسمي على اليوتيوب والذي نص على تنبيه لجميع العملاء والمشتركين عدم التعامل مع ما تم نشره من قبل المشككين .

بالإضافة إلى أنه سوف يتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المروجين وتوضيح موقف الشركة، ولكن لم يتم إصدار أي رد مقنع لقطع الشك باليقين حول ما تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي والإنترنت.

هذا وقد اجتاح الجدل مواقع التواصل الاجتماعي حول مدى شرعية التداول مع شركة سلوانا دايموند، حتى أن العديد من المستثمرين قاموا بطرح سؤال واضح حول حكم الاستثمار والتسويق في شركة سلوانا دايموند على موقع اسلام ويب، للإطلاع على الفتوى اضغط هنــــــا .

الأسئلة الشائعة حول تحذير شركة سلوانا دايموند

تعرفنا فيما سبق عن أهم المعلومات التي تتعلق بشركة سلوانا دايموند، الآن نعرض أهم الأسئلة المطروحة حول هذه الشركة بشكل مختصر:

مَن صاحب شركة سلوانا دايموند ؟

رجل الأعمال فراس محمد عبد أبو هديب .

هل الاستثمار في شركة سلوانا دايموند حلال ؟

شركة سلوانا دايموند قائمة على التسويق الهرمي أو بمسميات أخرى مثل الشبكي أو التشاركي وهو من أنظمة الاستثمار التي حرمتها الشريعة الإسلامية.

ما حكم الاستثمار في شركة سلوانا دايموند في الأردن؟

أفتت لجنة من العلماء في الأردن أن معاملات شركة سلوانا دايموند شرعية وتساعد على محاربة البطالة.

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ما هي أفضل طرق الإستثمار في قطر ؟
التالي
ما هي صناديق التحوط ؟ وما الفائدة منها ؟

اترك تعليقاً