تحذير من التعامل مع شركة Remaxima

تحذير من التعامل مع شركة Remaxima

اخر تعديل : مايو 25th, 2023 at 12:06 ص

تحذير من التعامل مع شركة Remaxima

شركة Remaxima تعتبر من الشركات الغير موثوقة فقد صدرت بعض التحذيرات من متداول عربي بشأنها، وبعد التأكد من موقف الشركة تبين أنها غير حاصلة على ترخيص من هيئات محلية أو عالمية.

لذلك ننصح المستثمرين في الوطن العربي بعدم التعامل معها، حيث أنها تقوم بالحوالات المالية من خلال شركة أخرى تسمى Caspian Trading LLC وهي خاصة بالاستيراد والتصدير مما يزيد من الشك بها.

تواصل معنا

هل شركة Remaxima تمتلك مقر في دبي ؟

بالبحث عن الشركة من خلال موقع فوركس صح تبين أنها لا يوجد لها أي مقر رسمي بدبي كما أنها لا تمتلك أي عنوان بدبي، لذلك يفضل الابتعاد عنها وعدم التعامل معها تجنبًا للتعرض لعمليات النصب والاحتيال.

هل شركة Remaxima مرخصة من قبل هيئات أسواق المال ؟

بالطبع لا فهي لا تحمل أي ترخيص سواء من جهات محلية أو من جهات دولية، فعند البحث بسجلات هذه الهيئات لم يتبين أي معلومات عنها مما يشكك في مصداقيتها، لذلك يفضل الابتعاد عنها كوسيلة للتداول أو الربح.

إقرأ أيضًا: التعامل مع شركة CMGMarkets

كيف استطاعت شركة Remaxima الاحتيال على المتداولين

الشركة في الأساس غير موثوقة وغير مدرجة ضمن الهيئات المالية المرموقة سواء محليًا أو دولياً، واستطاعت شركة Remaxima الاحتيال على بعض العملاء من خلال التواصل معهم من خلال موظفين من الوطن العربي بهدف زيادة ثقة العميل بها.

بعدها تقوم بإحضار المستندات الخاصة بها حتى يطمئن العميل، ثم تقوم باستقبال الحوالات بعد إقناع العميل من خلال شركات أخرى وسيطة، بعدها توهم العميل بأنه يستطيع تحقيق الثراء في وقت قصير، وتقوم بطلب إيداعات بمبالغ مالية كبيرة، ولا تسمح للعميل بسحبها مما يكشف حقيقتها.

قمنا باضافة شركة Remaxima الى قائمة شركات التداول النصابة بعد وصولنا شكاوي ومحاولة المتداولين استرجاع اموالهم.

تواصل معنا

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير من التعامل مع شركة CMGMarkets
التالي
تحذير من التعامل مع شركة أموال للاستثمار AmwalInvests

اترك تعليقاً