تحذير من التعامل مع شركة Citi24

تحذير من التعامل مع شركة Citi24

تحذير من التعامل مع شركة Citi24

وصل إلينا عبر موقعنا فوركس صح خلال الفترة الماضية الكثير من الشكاوى بخصوص مدى مصداقية شركة Citi24، حيث أن هذه الشركة تدعي أنها عبارة عن شركة تداول واستثمار عالمية، كما تدعي أن مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي.

إلا أنه بعد أن تم فحص الموقع الخاص بالشركة والكشف عن كل ما يخص هذه المنصة تم التعرف على أن هذه الشركة هي عبارة عن شركة وهمية تقوم باستخدام اسم Citigroup وتقوم بالاحتيال والنصب على العملاء عن طريق وهمهم بأنها شركة خاصة بالتداول في العملات الرقمية المتنوعة.

تواصل معنا

من هنا نقوم بنصح جميع المتداولين بالابتعاد عن التداول أو التعامل مع شركة Citi24، ذلك لأنها شركة وهمية، كما يجب أن يتم اختيار شركة مرخصة وموثوقة يتم التداول من خلالها، فهذه الشركة تعتبر غير معروفة ولم يتم التوصل إلى أي معلومة تؤكد مدى مصداقيتها.

هل شركة Citi24 نصابة ؟

نظرًا لأن شركة Citi24 تقوم باستغلال المتداولين والمستثمرين وتقوم بالادعاء بأنها شركة مرخصة فهي تعتبر إذن شركة نصابة ولا يمكن أن يتم الثقة بها، فهي تقوم بوهم المتداولين بأنها شركة تقع في الإمارات حيث يتم التواصل مع العملاء من خلال أرقام إماراتية، لهذا ينصح بأن يتم تجنب التعامل مع هذه الشركة وتجنب التداول من خلالها.

وبالنسبة لأرقام الهواتف الإماراتية فيمكن أن يتم إرسال هذه الأرقام المختلفة إلى فريق عمل موقع فوركس صح من أجل أن يتم إرسالها إلى الجهات المختصة الموجودة في الإمارات ويتم الإبلاغ عنهم.

إقرأ أيضًا: شركة ثروات المستنسخة و المحتالة

هل شركة Citi24 شركة مرخصة من قبل هيئات أسواق المال ؟

تعتبر شركة Citi24 غير مرخصة ذلك لعدم وجود أي ترخيص على الموقع الخاص بالشركة، وفي حال قامت الشركة بإرسال الترخيص الخاص بهم عبر الواتساب فلا بد من التأكد من هذا الترخيص من خلال موقع الهيئة المرخصة.

ذلك لأنه يمكن لأي شخص أن يقوم بتزوير ملف ما أو صورة ما وإرسالها عبر الواتساب بكل سهولة، ويعد المصدر الوحيد لفحص هذه التراخيص هي المواقع الإلكترونية المتخصصة في ذلك.

هل شركة Citi24 تمتلك مقراً في دبي ؟

ليس هناك أي مكتب أو مقر في دبي لشركة Citi24، حيث أن كل البيانات والمعلومات التي تقوم الشركة بمنحها للمتداولين هي عبارة عن بيانات ومعلومات غير حقيقية، حيث يعتمد الكثير على أن الوصول إليهم يعد صعب لهذا يقومون بالنصب والاحتيال على العديد والإيقاع بهم.

شركات تداول بديلة عن Citi24 الوهمية ؟

في الحقيقة يبحث الكثير عن شركات بديلة عن شركة Citi24، ومن هنا يمكن توضيح أن هناك الكثير من الشركات الأخرى البديلة والتي تعتبر شركات مرخصة وموثوقة ويمكن التعامل معها، ويمكن من خلال موقعنا هذا التعرف على أفضل هذه الشركات المضمونة.

هل تريد المساعدة في اختيار شركة تداول موثوقة ؟

من خلال فريق عمل موقع فوركس صح يمكنك الحصول على المساعدة بخصوص اختيار شركة أخرى بديلة، حيث يقدم لك فريق العمل مساعدة في التمكن من فتح حساب للتداول مع أي من الشركات المرخصة والموثوقة بكل سهولة ويسر.

قم فقط بالتواصل مع فريق خدمة العملاء ليساعدك على الحصول على كل ما ترغب به، ويقومون أيضًا بالرد على أسئلتك واستفساراتك المختلفة.

إقرأ أيضًا: التعامل مع موقع Kryptoknights.io

تواصل معنا

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير من التداول مع شركة ثروات المستنسخة و المحتالة
التالي
ما هي الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT؟ 

اترك تعليقاً