ما هي اوقات تداول الاسهم الامريكية ؟

اوقات تداول الاسهم الامريكية

تعتبر اوقات تداول الاسهم الامريكية واحدة من أهم الأشياء التي يجب على المتداول معرفتها قبل أن يقوم بالدخول إلى عالم التداول حتى يعرف ساعات العمل والإغلاق وإتمام الصفقات في الساعات المحددة من الحصول على فرصة استثمارية جديدة.

هناك عدد كبير من المستثمرين الذين يتكبدون العديد من الخسائر المالية بسبب عدم معرفتهم بكيفية تداول الأسهم بطريقة جيدة وعدم مراعاة مواعيد العمل الخاصة بسوق التداول والألتزام بها، لذا قبل الدخول في عالم التداولات الخاصة عليك معرفة كل مايخص عمليات التداول والتوقيتات الصحيحة التي تعمل بها.

ما هي اوقات تداول الاسهم الامريكية ؟

قبل الدخول في عالم تداول الأسهم عليك معرفة اوقات تداول الاسهم الامريكية بشكل دقيق حتى تستطيع إتمام الصفقات التي ترغب بها بشكل جيد، وقام موقع فوركس صح بالتعرف على ساعات التداول المتعلقة بالسوق الأسهم والتي تخضع إلى بورصة نيويورك للأوراق المالية.

التي تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وتستمر حتى الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ويكون ذلك طوال أيام الأسبوع باستثناء العطلات الرسمية الخاصة بالسوق الأسهم، ولكن هناك أيام يتم الإغلاق المبكر بها والتي تكون قبل أو بعد الأجازات الرسمية وينتهي التداول الخاص بالأسهم المنتظم في الساعة الواحدة مساءًا بالتوقيت الشرقي.

إقرأ أيضًا: كيف اشتكي على شركات التداول

معنا

لماذا يجب الاهتمام باوقات تداول الاسهم الامريكيه ؟

يجب الأهتمام بـ اوقات تداول الاسهم الامريكية وساعات العمل الخاصة بعمليات التداول للأسهم، وذلك لإتمام كل الصفقات في الوقت المحدد ويجب إغلاق الصفقات قبل ساعات إغلاق سوق التداول الإلكتروني حتى لا يحدث عمولة التثبيت التي سيتم عرضها عليك إن قمت بتبييت الصفقة إلى اليوم التالي دون إغلاقها.

لذا على المتداول الانتباه جيدًا أثناء التداول بالتوقيت الأمريكي حتى تعمل وفقًا لتلك التوقيتات، ويجب الانتباه إلى مراعاة فرق التوقيت جيدًا ما بين مدينتك والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لأن كل عمليات تداول الأسهم التي يتم وضعها بما يتناسب مع توقيت الولايات المتحدة، لذا يجب الانتباه حتى لا تتخطى ساعات العمل الرسمية وأنت لا تعلم ذلك.

هل يمكن حدوث تداول خارج ساعات العمل ؟

تستطيع أن تتم عمليات التداول التي تقوم بها بعد ساعات العمل في سوق الأسهم العادية، فمثلاً أيام الجلسات العادية التداول يكون في بعض الأحيان قبل السوق أو بعده ويختلف ذلك على حسب التوقيت.

لذا يمكن أن يمتد في وقت مبكر حتى 4:00 صباحًا وبعدها يبدأ فاتحه السوق في الساعة التاسعة والنصف صباحًا، كما أنها يمكن أن تمتد أيضًا بعد عدد ساعات العمل والتي عادةً ما تكون من الرابعة حتى الثامنة مساءًا.

إقرأ أيضًا: كل شركات التداول شركات نصابة

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

ما هي منصات تداول الاسهم الامريكيه ؟

هناك عدد كبير من المنصات الإلكترونية التي يمكن التعامل بها في عمليات تداول الأسهم الإلكترونية ومن أهم الشركات التي يمكن أن تتعامل بها هي:

  • شركة XTB

هي واحدة من الشركات التي كانت بدايتها في عام 2002 وتعد واحدة من منصات التداول الإلكترونية البسيطة التي يمكن استخدامها عن طريق الموبايل أو أجهزة الويب .

وهي مرخصة من العديد من الجهات الرسمية بالإضافة إلى وجود عدد من المكاتب المحلية في الإمارات وهولندا وألمانيا وأستراليا وقبرص غيرها من الدول الأخرى.

تستطيع اختيار طريقة الإيداع التي تتناسب معك وأيضًا طريقة السحب المناسبة، بالإضافة إلى أنك تستطيع القيام بفتح حساب تجريبي من دون الحصول على أي عمولة من قبل الشركة أقل مبلغ للإيداع هو دولار واحد، كما أنها تستطيع عمل حساب إسلامي.

  • شركة Exness

واحدة من منصات التداول الإلكترونية الشهيرة للغاية التي حازت على جذب عدد كبير من المتداولين والمستثمرين، وذلك لأنها مرخصة من هيئات رقابية عالمية بالإضافة إلى أنها تسمح لك باختيار وسيلة الإيداع والسحب المناسبة لك .

ويمكن التداول بفوركس فقط، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم بعمل حساب تجريبي ولكن يمكنك أن تقوم بفتح الحساب بأقل مبلغ للايداع وهو 10 دولار، ويمكنك أن تقوم بتخصيص حساب إسلامي تستطيع أن تقوم بعملية التداول عن طريقه.

  • شركة Binance

كانت بداية الشركة في عام 2017 كواحدة من الشركات الحديثة التي يمكن الاعتماد عليها، حيث يوجد بها العديد من التخصصات المختلفة، كما أنها تتيح لك اختيار الطريقة المناسبة للايداع والسحب، بالإضافة إلى أنها تتيح التداول بعدد كبير من العملات المختلفة، يوجد حساب تجريبي بها ولكن الشركة تحصل على عمولة السحب ويمكن فتح حساب بأقل مبلغ للإيداع وهو واحد دولار، ولا يوجد بها حساب إسلامي.

إقرأ أيضًا: كيفية شراء أسهم في البورصة العالمية

  • شركة Plus500

كانت بداية الشركة عام 2008 كواحدة من شركات التداول المرخصة التي تسمح لك باختيار عملية الإيداع والسحب المناسبة لك، كما أنها تقوم بعمليات التداول لعدد كبير من العملات الإلكترونية الرقمية، يوجد بها حساب تجريبي تستطيع أن تقوم باستخدام أقل مبلغ للإيداع وهو 100 دولار، ولا تحصل الشركة على عمولة، كما أنها تسمح لك بفتح حساب إسلامي.

  • شركة AvaTrade

بدأت الشركة عام 2006 كواحدة من منصات التداول الإلكترونية التي يوجد بها العديد من المكاتب المحلية في بعض الدول كالإمارات والصين والهند واليابان واسبانيا واستراليا وألمانيا وعدد كبير من الدول الأخرى.

بالإضافة إلى أنها مرخصة من عدد كبير من الهيئات الرقابية العالمية، ويمكن استخدام تلك المنصة عن طريق الموبايل أو أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى أنك تستطيع اختيار الوسيلة التي تتناسب معك في عملية الإيداع والسحب.

تقوم بتداول العديد من العملات المختلفة الإلكترونية، يمكنك أن تقوم بعمل حساب تجريبي من دون أن تحصل الشركة على أي عمولة السحب ولكن بأقل مبلغ للايداع بها وهو مئة دولار، كما أنها تسمح لك بفتح حساب أسلامي والتداول عن طريقه.

  • شركة eToro

من الشركات التي كانت بدايتها في عام 2007 كواحدة من منصات التداول العالمية التي تستطيع فتح حساب إسلامي بالإضافة إلى أنك تستطيع فتح حساب تجريبي، ولكن تحصل الشركة على عمولة السحب وأقل مبلغ للإيداع وهو 50 دولار.

كما أنها مرخصة من عدد كبير من الجهات الدولية ويوجد بعض المكاتب في عدد من الدول يمكنك أن تقوم باختيار وسيلة الإيداع والسحب التي تتناسب معك، كما أن الشركة تقوم بعملية  التداول بعدد كبير من العملات المختلفة.

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
كيف اشتكي على شركات التداول 2022 ؟
التالي
ما هو السبريد في عالم التداول ؟

اترك تعليقاً