الدليل الشامل لتداول اسهم نتفلكس

الدليل الشامل لتداول اسهم نتفلكس

إليك الدليل الشامل لتداول اسهم نتفلكس حيث أنها من الأسهم المرتفعة في الوقت الحالي، والتداول بها يعتبر خطوة جيدة لأي مستثمر جديد فيمكنك تحقيق أرباح جيدة منها على المدى القصير.

فتستطيع التداول بعقود الفروقات والربح منها بشكل سريع أو اتباع الاستثمار طويل الأجل بشراء السهم فعليًا والربح من زيادة السعر بعد مدة زمنية معينة، ولكن يجب امتلاك الخبرة الكافية لذلك.

ما هي أهم المعلومات عن شركة نتفلكس ؟

شركة نتفلكس أحد الشركات الأمريكية الشهيرة تقع تحديدًا في سكوتس فالي في كاليفورنيا، وقد تم إنشائها سنة 1997م بواسطة ريد هاستنغز ومارك راندولف، وهي من الشركات المتخصصة في بث مقاطع الفيديو، كما أنها تعمل في مجال توصيل الأقراص المدمجة عبر البريد.

وهذه الشركة لاقت  نجاح عظيم في عام 2013 بعد أن قامت بإنتاج الأفلام وبرامج التليفزيون، وتوزيع مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، حيث قامت بتوزيع أعمالها وفقًا لثلاثة أقسام منها خدمة البث الحي داخل الولايات المتحدة وخدمة الأقراص المحلية التي يتم توزيعها بالولايات المتحدة بالإضافة إلى خدمة البث الدولي من خلال المنصة الخاصة بها على الإنترنت باشتراك مدفوع.

تواصل معنا

تقدم نتفلكس البث الدولي لمنتجاتها المرئية في أكثر من مائة وتسعون دولة الآن كما أنها تقدم الكثير من المنتجات منها المسلسلات، والأفلام الروائية والوثائقية، والعروض التلفزيونية وغيرها الكثير، كلها يمكن تشغيلها والاستمتاع بها عبر شبكة الإنترنت ومن خلال فوركس صح يمكن معرفة الدليل الشامل لتداول اسهم نتفلكس.

إقرأ أيضًا: كيفية استرجاع الاموال من الشركات النصابة

ما هو تاريخ شركة نتفلكس ؟

هذه الشركة تم تأسيسها في عام 1997 وبحلول عام 1999م تمكنت من تحقيق 30 مليون دولار من رأس مالها الاستثماري، وبعدها انطلقت لتقدم العديد من الخدمات منها خدمة الاشتراك الشهري لتأجير أقراص الدي في دي، وفي عام 2002 قررت الشركة طرح الأسهم الخاصة بها للاكتتاب العام وتم بيع عدد هائل من أسهمها.

واستمرت إنجازات الشركة حتى عام 2011 هذا العام قامت فيه الشركة بتوسعة نشاطها وتقديم خدمات البث دوليًا بعد أن كانت داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا الأمر قد زاد من حصص أسهمها في السوق.

 وقد تم ترشيح الشركة لجائزة أيمي في عام 2018 وتوالت إنجازات الشركة حتى تمكنت من الحصول على 148 مليون اشتراك مدفوع لخدماتها من كافة أنحاء العالم، ومنهم 60 مليون اشتراك داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط، وتتوالى إنجازات الشركة إلى يومنا هذا حتى أن حوالي 37% من مستخدمي الإنترنت بشكل عام يستمتعون بخدماتها.

ما هي ساعات تداول أسهم نتفلكس ؟

تم تداول أسهم نتفلكس في بورصة ناسداك، ويكون بين الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 16:00 بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يجب مراعاة فرق التوقيت إن كنت خارج الولايات المتحدة فإن فروق التوقيت تؤدي إلى تغير الساعات الأساسية للتداول.

ما هي العوامل المؤثرة على سعر أسهم نتفلكس ؟

هناك عاملين أساسين يمكن لهم التأثير على أسعار أسهم نتفلكس وهي مدى تحقيق الشركة لأرباح جيدة بالإضافة إلى الآداء المالي لسوق الأوراق المالية الخاص بها، ومن الجدير بالذكر أن عدد المساهمين الجدد بشركة نتفلكس يعتبر الدليل الشامل لتداول اسهم نتفلكس حيث أنه يدل على منحنى أسهمها واتجاهه، لذلك يجب على كل مستثمر مراقبة سعر السهم باستمرار، فإن زاد عدد المشتركين فهذا دليل على نمو الشركة أما إذا حدث العكس فهذا دليل على انخفاض قيمتها.

إقرأ أيضًا: تداول الأسهم الأمريكية

كيف يمكن الاستثمار في أسهم نتفلكس ؟

إن كنت ترغب بالحصول على الدليل الشامل لتداول اسهم نتفلكس يمكنك اتباع إحدى طريقتين، وهي كالتالي:

تداول أسهم نتفلكس بعقود مقابل الفروقات

يمكن تداول أسهم نتفلكس من خلال العقود مقابل الفروقات، والمضاربة على فرق السعر لسهم معين، وهذا دون أن تمتلك السهم الخاص بالشركة بشكل فعلي، ويمكنك أيضًًا الاحتفاظ بالصفقة المرادة لمدة طويلة إن كنت تتوقع ارتفاع سعر السهم، أو الاحتفاظ به لمدة قصيرة بحالة توقع أن السعر سينخفض.

ومن الجدير بالذكر أن التداول بعقود الفروقات يختلف كثيرًا عن الاستثمار المباشر للأسهم حيث أنه يعتبر قصير المدى ويتم التداول فيه على قيمة السهم دون شراءه بشكل فعلي، لذلك يعتبر الاستثمار بعقود الفروقات مناسب كثيرًا للمبتدئين ومن لديهم رأس مال قليل.

الاستثمار المباشر بأسهم نتفلكس

بهذا النوع من الاستثمار سيتم التداول على السهم مباشرةً من خلال الاستعانة بالبورصة المدرجة بها أسهم نتفلكس، وهي بورصة ناسداك، وعند شراء أسهم نتفلكس سيكون لك حصة مباشرة في الشركة، وهذا الاستثمار يعتبر من الاستثمارات طويلة الأجل فيجب أن تنتظر فترة من الوقت حتى يرتفع سعر السهم بما يحقق لك الأرباح.

ما هي أهم الشركات المنافسة لشركة نتفلكس ؟

بعد أن اكتشفت الدليل الشامل لتداول اسهم نتفلكس هناك العديد من الشركات الضخمة التي تتنافس مع شركة نتفلكس منها شركة أمازون فهي تعتبر من أضخم المتاجر لبيع المنتجات حول العالم حيث أنه يمتلك الكثير من الخدمات منها خدمات الفيديو وخدمات التوزيع، حيث أنها تقدم الكثير من لعروض الضخمة مما يجعلها من أقوى المنافسين لشركة نتفلكس على وجه التحديد.

كذلك نجد شركة Hulu Plus من أقوى المنافسين أيضًا لنتفلكس حيث أنها تقدم خدمة بث فيديو أمريكية معروفة مملوكة لشركة والت ديزني الشهيرة حيث أنها أكبر الشركات الترفيهية في الولايات المتحدة.

 حيث أن هذه الشركة تسمح للأشخاص المشتركين بها بمشاهدة الفيديوهات الخاصة بقنوات هامة مثل ABC، Fox وNBC ، CW فور عرضها على القنوات الأساسية، وهي تعتبر أيضًا من أهم المنافسين لنتفلكس بالوقت الحالي.

إقرأ أيضًا: دور شركات الوساطة

تواصل معنا

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

أهم الأسئلة الشائعة حول أسهم نتفليكس

توجد الكثير من الأسئلة الهامة التي يجب عليك معرفتها لفهم الدليل الشامل لتداول اسهم نتفلكس منها ما يلي:

هل تداول أسهم نتفلكس من الاستثمارات الآمنة لهذا العام ؟

لا يوجد استثمار آمن واستثمار غير آمن فكل الاستثمارات بشكل عام يوجد لها إيجابيتها وسلبيتها إلا أن سهم نتفليكس يعتبر من الأسهم الرئجة والناجحة حيث ارتفع بشكل كبير في عام 2020 ومازال بارتفاع إلى الآن مما جذب العديد من المستثمرين إلى الاستثمار به.

كيف يمكن بدء استثمار ناجح في شركة نتفلكس ؟

يمكنك البدء من خلال فتح محفظة استثمارية خاصة بك، وهذا عبر الاستعانة بشركة تداول تتمتع بقدرعالي من الثقة، ويوجد لديها أسهم نتفلكس على منصتها.

هل يعتبر سهم نتفليكس من الأسهم الناجحة الآن ؟

ارتفع سعر سهم نتفلكس نظرًا لجائحة كورونا، كما أنها تعتبر الآن من أهم الشركات الرائجة للاستثمار.

هل يمكنك شراء أسهم في شركة نتفلكس ؟

بالطبع نعم يمكنك شراء أسهم نتفليكس بشكل فعلي أو المضاربة عليها عبر عقود الفروقات بأفضل شركات التداول الموثوقة.

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
كيفية استرجاع الاموال من شركات التداول النصابة ؟
التالي
ما هي العوامل المؤثرة على تداول أسهم شركة مايكروسوفت ؟

اترك تعليقاً