تحذير من التعامل مع شركة Investing1

تحذير من التعامل مع شركة Investing1

هناك بلاغات مقدمة من خلال عملاء عن التعامل مع شركة Investing1 والتي تروج لنفسها على أنها تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في العملات الورقية ولكنها شركات نصب غير مرخصة.

معنا

شركة Investing1

من ضمن الشكاوى والبلاغات التي تم تقديمها عن تلك الشركة تم التعرف على أن الشركة تقوم بالترويج لجلب العملاء وإيداع مبالغ مالية كبيرة على أساس التداول والحصول على الربح العالي السريع، ولكن في النهاية وبعد إيداع المبالغ لا يتم التواصل معك مرة أخرى ولا تحصل على رد عن أسئلتك، لذلك يجب بقوم بـ تحذير من التعامل مع شركة Investing1.

فمن خلال البلاغ المقدم من شخص ما وجدنا أنه قام بإيداع مبلغ 1000 دولار أمريكي، فضلًا عن أن الشركة اشترطت على العميل أن يحصل على قرض أو سلف من البنك بقيمة 25 ألف ريال مقابل إنشاء الحساب والبدء في عملية التداول، قام العميل بترويج حسابه والتداول فيه بالفعل إلا أن وصل إلى 3500 دولار.

بعدما وصل العميل إلى ها السعر لم يتواصل معه أحد من الشركة ولم يحصل على أمواله ولا الأرباح التي من المفترض الحصول عليها، قام العميل بالاتصال بكافة أرقام الشركة والتواصل مع مدير الحساب ولكن لم يرد أحدًا عليه وبالتالي أيقن أنه تعرض إلى عملية نصب واحتيال.

وبالتالي وجب التحذير من التعامل مع هذه الشركة، وقبل الدخول في مجال التداول لابد من القراءة الجيدة عن افضل تلك الشركات والتأكد من وجود التراخيص والأوراق اللازمة ويجب الإبلاغ عن هذه الشركة لعدم تعامل عملاء آخرين معهم والوقوع في تلك الفخ، وموقع الشركة هو investing1.com

إقرأ أيضًا: كيفية تداول الذهب في السعودية

التحذير من شركات النصب

يقدم لك موقع فوركس صح مجموعة من التحذيرات والأفعال التي إذا وجدتها في شركة ما تيقن على الفور أن هناك أمر خاطئ وغير طبيعي، ومن تلك الأشياء نذكر:

  • يجب أن تتأكد أن الشركة مرخصة وترى الترخيص بنفسك والتأكد من أنه سليم وغير مزور.
  • شركات التداول الموثوق فيها لا تطلب من العملاء تدعيم الحساب الخاص به.
  • الشركات السليمة والمرخصة لا تقوم بالاشتراط على العميل الاقتراض أو الحصول على سلفة من البنك.
  • يجب أن تكون الشركة لها اسم جديد خاص بها ولا تقوم بانتحال اسم شركات كبيرة.
  • الشركات السليمة والمرخصة لا تطلب من العميل تحويل أموال إلى حسابات تجارية أو تابعة لمؤسسات أخرى.

إقرأ أيضًا: كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أفضل شركات تجارة العملات لعام 2022
التالي
تحذير من التعامل مع شركة مستنسخة من انفستكورب Investcorp

اترك تعليقاً