أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أفضل واشهر الدول في الوطن العربي التي تهتم بشركات الوساطة المالية، فما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات، وليس فقط على مستوى الوطن العربي بل إنها استحوذت على العالم بأجمعه من خلال إمتلاكها لأفضل منصات إلكترونية تعمل في مجال تداول الأوراق المالية.

نجحت الكثير من منصات تداول العملات والأوراق المالية على جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين العرب والأجانب من كافة أنحاء العالم وذلك لأنها تعد من أفضل منصات تداول العملات الرقمية لعام 2022 وهو الامر الذي جعلت تتربع على عرش منصات التداول في كافة أنحاء الوطن العربي والعالم.

استقطاب منصات العملات الورقية في الإمارات للمستثمرين

تواصل معنا

استطاعت الكثير من منصات تداول العملات الورقية في دولة الإمارات العربية المتحدة استقطاب شريحة كبيرة من المستثمرين من كافة أنحاء العالم العربي وكذلك التجار الذين لديهم الرغبة في تحقيق المزيد من الأرباح المالية.

من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأسباب وراء وجود أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات ويرجع ذلك إلى أن المنصات التي تعمل في مجال بيع وشراء الأوراق المالية هي عبارة عن مجموعة شركات أجنبية تقدم الكثير من الخدمات في مجال التداول لدول المنطقة العربية بأكملها وذلك لأن الكثير من الدول العربية ومنها دولة الإمارات لن تعترف بمشروعية التداول من خلال العملات الرقمية المشفرة.

على الرغم من اعتراف دولة الإمارات بمشروعية تجارة الفوركس وتداول الأوراق المالية من خلال شبكة الإنترنت ووضع كافة القوانين الخاصة بها، إلا أنها لاتزال غير معترفة بعمليات التداول للعملات المشفرة الأمر الذي يجعلها مقتصرة على مجموعة الشركات الاجنبية التي تقدم خدماتها للمستثمرين في المنطقة العربية.

إقرأ أيضًا: شركات التداول المرخصة في البحرين

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

هل تداول العملات الرقمية في الإمارات قانوني ؟

لا يوجد في القانون الإماراتي ما يجرم عمليات تداول العملات الرقمية المشفرة ولكن كل ما في الأمر أن الدولة لن تعترف بتلك العملات والاكتفاء بممارسة عمليات التداول لتلك العملات من خلال الشرطان الاجنبية التي تطرح الكثير من الخدمات في مجال التداول

من الجدير بالذكر ان جميع الشركات العالمية التي تعمل في نطاق المنطقة العربية مرخصة من قبل الكثير من الهيئات والمؤسسات العالمية.

هل هناك فرق بين شراء البيتكوين وبين تداولها ؟

هناك فرق كبير بين عملية شراء العملات المشفرة بيتكوين وبين عملية تداولها يمكن التعرف على كافة الفرق بين كل منهما وما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات من خلال موقع فوركس صح حيث انه التداول من خلال المنصات الموجودة على شبكة الانترنت تتيح للمستثمر ممارسة التداول دون الحاجة لامتلاك تلك العملات وهو من أبرز ما يميز منصات التداول على الإنترنت.

من الجدير بالذكر أن منصات تداول العملات من خلال الشبكة الخلوية في دول العالم العربي والإسلامي من خلال طريقتين تتمثل الأولى في عملية التداول من خلال زوج العملات الرقمية المشفرة مقابل الدولار الأمريكي، أما الثانية فتكون من خلال نظام العقود الآجلة.

هل كل شركات التداول في الإمارات مرخصة ؟ و ما اهم الجهات المانحة للتراخيص ؟

هناك الكثير من الشركات الوهمية والمحتالة التي ظهرت في السنوات الماضية الأخيرة والتي كانت تعمل على التلاعب بالمستثمرين وخاصة الجدد الذين ليس لديهم الخبرة الكافية في معرفة المنصات الشرعية من غيرها، لذا يتوجب على العميل قبل المجازفة والدخول في عمليات التداول التحري بشكل جيد عن شركات الوساطة المالية.

حتى يتسنى للعميل التعرف على أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات عليه الاطلاع أولا على التراخيص الخاصة بالشركة والتي لابد وأن تكون موثقة من قبل جهات رقابية معروفة في أوروبا وأمريكا ومنها ما يلي:

  • هيئة السلوك المالي البريطانية (FcA).
  • لجنة الأوراق المالية والبورصات في قبرص ( CYSEC).
  • دائرة الخدمات المالية في ولاية نيويورك ( Ny DFS).
  • هيئة توجيه سوق الأدوات المالية ( MiFID).
  • هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية.
  • الهيئة العامة للرقابة على الأسواق المالية في سويسرا.

إقرأ أيضًا: شركات التداول المرخصة في قبرص

هل تداول العملات الرقمية في الإمارات يحقق أرباحا حقيقية ؟

بالتأكيد، وهو السبب الرئيسي وراء الإقبال الشديد من قبل المستثمرين في دولة الإمارات وكافة الدول العربية التي تمتلك بعض المنصات القانونية، ومن قلب الأحداث نجد أن الكثير من العملاء على المنصات قد جمعوا ثروة كبيرة من عمليات التداول.

 بالإضافة إلى ذلك فإن الكثير من المستثمرين يعتبرون تلك المنصات هي الطريق الأسهل والأسرع في ربح الكثير من المال دون عناء ولكن حتى يتحقق ذلك النجاح فإنه يتعين عليه أختيار شركة الوسيط المرخصة من قبل الجهات المختصة.

كيف يمكن شراء العملات الرقمية في الإمارات ؟

يمكن لجميع مستثمرين وعملاء المنصات التداولية شراء العملات الرقمية من خلال بورصات العملات الرقمية العالمية والتي تعد بورصة إي تورو واحدة من أشهرها.

حيث يمكن للعميل القيام بفتح حساب مع شركة تورو وعمل إيداع بشكل مبدئ بمبلغ 200 دولار أمريكي والبدء مباشر في تنفيذ عمليات البيع والشراء.

ما هي العملات الرقمية التي يمكن شرائها في الإمارات؟

قبل التعرف على العملات التي يمكن للعمل شراؤها من المنصات والتي تتمثل في تلك العملات التالية:

  • البيتكوين.
  • الريبيل.
  • الإيثيريوم.

وغيرها الكثير من العملات الاخرى يتعين عليه الاختيار الصحيح لشركة الوساطة التي تعتمد العملات الرقمية المشفرة الموثوقة والمرخصة حتى لا يتعرض للاحتيال من قبل المنصات الوهمية.

ما هو رأس المال المطلوب لشراء العملات ؟

ليس هناك أي قيد على العميل من حيث المبلغ الذي يمكن البدء في التداول من خلاله حيث أن منصة إي تورو قد أشارت إلى أنه يمكن للمستثمر البدء من أول 200 دولار أمريكي وهو ما يعادل حوالي 750 ريال سعودي لشراء عملات مشفرة من خلالها.

إقرأ أيضًا: شركات التداول المرخصة في قطر

هل يمكن فتح حساب تداول مع وسيط عالمي من الإمارات؟

إن كافة عمليات التداول تتم من خلال منصات رقمية تشملها حماية التشفير عالية المستوى على شبكة الانترنت والتي تمكن العمل من فتح حساب على تداول على واحدة من شركات الوساطة بمنتهى السهولة .

ومن ثم دفع وإيداع المبلغ الذي يرغب العميل شراء بعض من العملات الرقمية المشفرة من خلالها والبدء في عملية التداول بمنتهى السرية والأمان.

من الجدير بالذكر أنه على الرغم من وجود الكثير من منصات وشركات الوساطة المالية إلا أن ليست جميعها لديها الخبرة الكافية في جعل المستثمر يربح الكثير من الأموال من خلالها.

لذا ينصح موقع فوركس صح الجميع بعدم ضياع الكثير كز الوقت وبذل أقصى الجهود في البحث واختيار فتح حساب تداول من خلال شركة VIP فهي علاوة على أنها تقدم الأمان للمستثمر فإنها أيضا تقدم له باقة من الخدمات المتميزة.

لعل من أبرزها خدمة العملاء التي تقدمها من خلال نخبة كبيرة من الخبراء في مجال البورصة وتداول العملات الرقمية المشفرة ٥ؤ دولة الإمارات وكافة أنحاء الوطن العربي، كما أنها تقدم خدمة التوجيه المهني الأمر الذي يؤدي بدوره إلى ضمان استمتاع العميل بخوض تجربة مميزة في عالم بورصة المال والأعمال.

تواصل معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أفضل شركات التداول المرخصة في قبرص ؟
التالي
أفضل شركات مضمونة لتداول الأسهم في الإمارات

اترك تعليقاً