ما هي افضل مشاريع الـ nft للعام 2022 ؟

افضل مشاريع الـ nft

افضل مشاريع الـ nft في 2022

إليكم افضل مشاريع الـ nft حيث يعد مشروع nfts واحد من أكثر المشاريع المربحة في عالم الاستثمار، كما أن ethereum هو أحد الأصول الرقمية التي تمثل أشياء واقعية منها الفن، الموسيقى وعناصر أخرى داخل الألعاب ومقاطع الفيديو، ونتحدث اليوم عن project ethereum .

معنا

إذا كنت ترغب في الاستثمار والربح السريع للاستثمار يمكنك الحصول على مشروع شراء nft وبيع ethereum عبر شبكة الإنترنت فهو من أحد الأصول الرقمية والتي يرمز لها بـ مصطلح nfts

nft هي رمز غير قابلة للاستبدال بشكل أو آخر وهي تدل على أي شيء رقمي مثل الموسيقى، الفيديوهات، الرسومات واشياء كثيرة، وبتم استخدام nft في الألعاب أو شراء الجزء في النادي المفضل لديك عبر marketplace.

اقرأ أيضا : ما هي الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT ؟

  • مشروع Pixlr Genesis

يعتبر best project هو حركة فنية عالمية تُطلق بهدف بناء متحف رقمي عالمي على أعلى مستوى، كما أنها منصة لامركزية، تهدف إلى عرض آلاف من القطع الفنية فريدة من فن nft .

كما تطرح المنصة أول 2000 بطاقة ethereum بقيمة 0.3 ETH فهي تسمح من خلالها بعرض مشروع قطع فنية فريدة من نوعها، كما تمنح المستثمرين الحقوق الحصرية، والوصول إلى عمليات الايردروب الذي يخص كلاً من المجتمع والمجموعات الإضافية من ال Nfts

  • مشروع GenArt.Ai

برنامج لا مركزي ضمن شبكة الإيثيريوم، بوليغون يسمح بإنشاء فن الـ nft عبر تقنية الذكاء الاصطناعي، وهي تورف آلاف من فن nft فهو يسمح للمستخدمين الاختيار منها بناً على رغباتهم، يشير GenArt إلى مشاريع فنية متنوعة معظمها من الأشكال الهندسية.

  • مشروع MeSkulls

best project وأحد أشهر الألعاب التي توفر مجموعة كبيرة من الفرص والامكانيات للاعبين حتى يمكن الاستمتاع بوقت مميز داخل اللعبة كما يمكن شراء وبيع العقارات الرقمي والأعمال الفنية عبر لعبتك game

  • لعبة Samurai Doge

يطلق عليها Axie Infinity hg وهو يتكون من 10 آلاف NFT متحرك يعتمد على projects blockchain تسمح للأشخاص شراء، لبيع جميع Samurai Doge NFTs المتاحة من خلال خيارات متعددة جديدة تتمثل في الدروع، سمات الوجه، لكي تتيح إمكانية المشاركة في بروتوكول المعارك الجديدة عبر جيش ثلاثي الأبعاد voxel وربح الرموز وهي واحدة من أفضل الألعاب one gaming

  • لعبة Lost Relics

هي من ألعاب nft كما أنها best projects لقد تتبع نمط اللعب وكسب P2E يسمح باجتياز اللاعبين الغابات والأبراج ومحاربة الوحوش داخل خارطة الغابات، مع الحصول على مستوى عالي في كل مرة، كما يمكنك زيادة مستوى أدائك عبر جمع الكنوز، كما يمكن بيع الأسلحة وعناصر أخرى في السوق مقابل إدخال أموال حقيقية.

يطلق على العناصر النادرة في تلك اللعبة عدة مسميات مختلفة منها ملحمية، أسطورية، غير شائعة، خيالية، متسامية وهي تتميز بسهولة استخدامها.

  • مشروع Geniace

يشمل هذا المشروع شراء وبيع وتداول المقتنيات تتمثل أنها اختصار NFT وهي من أفضل المشاريع التي يمكن تحميلها من مواقع الانترنت، توفر طريقة متطورة لجمع عملات رقمية للمشاهير والمخترعين المشهورين في صناعات مختلفة.

كل بطاقة بداخلها تتضمن سمات مميزة، كما يتم شراء buy بطاقة nft التي تزداد قيمتها مع مرور الوقت، لذلك فهي best projects

  • Oceavrse

منظمة بيئية تسعى إلى استخدام nft وتكنولوجيا blockchain التي تحمي الشعب المرجانية والأسماك البحرية في جميع أنحاء العالم، ويعمل على تدريب المتطوعين للحصول على مهارة الغوص، ويعرض المشروع فنانين محترفين على هيئة nft.

  • Meowverse

يتم تزويد اللاعبين بمخلوقات Meow وهي تساعد على إنشاء المباني والأراضي، سوف يسمح بصياغة أصول nft التي يحصلون عليها عبر استخدام رموز Meow، ومنح اللاعبين خيار شراء آلات التعدين كل هذا من خلال شراء nft

  • لعبة Guild of Guardians

هدفها هو اللعب وكسب p2e للهواتف الذكية، كما يتعاون اللاعبين مع الاصدقاء لقتل الوحوش، والفوز بالقطع الأثرية النادرة والأحجار الكريمة، يمكن شراء حيوانات أليفة ومجموعة متنوعة من الأصول، لهذا فهي best projects.

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

معنا

ما هي رموز الغير قابلة للاستبدال NFT ؟

تعرف الرموز الغير قابلة للاستبدال بأنها أصول رقمية مشفرة غير مكررة، ويمكنك بسهولة أن تتحقق منها، فهي تمثل مجموعة كيانات الكترونية وعناصر مختلفة مثل الصور أو GIF أو مقاطع الفيديو أو الموسيقى وغيرها، وهي تختلف عن العملات المشفرة في أنها غير قابلة للتبادل.

لماذا أرغب في امتلاك رموز رقمية غير قابلة للاستبدال NFT؟

من أهم أسباب شراء NFT هي القيمة العاطفية له أو شهوة امتلاك المقتنيات النادرة والتي تشبه كثيرا امتلاك الأشياء المادية، في حين أنها غير ذات منفعة مباشرة، وأيضا يمكن أن يكون سببك رغبتك في امتلاك الرموز الغير قابلة للتبادل هو اعتقادك أنها ذات قيمة وتزيد مع الوقت، فيمكنك الربح من خلال شرائها بيعها مستقبلا بسعر أعلى كما يحدث تمام مع المقتنيات الثمينة ولكن في مظهر الكتروني.

هل فكرة رموز الغير قابلة للاستبدال NFT فكرة جديدة؟

إلى حد كبير هي ليست بالفكرة الجديدة بل هي قديمة نوعا ما، حيث أن الألعاب الإلكترونية كمثال ينفق عليها الشباب الكثير من الأموال سونيا حتى يقتنوها أو يحصلون على ميزة إضافية في أي لعبة ما الكترونية، فإنه كل ما في الأمر أن فكرة NFT الأن تعطي الملكية الفكرية مستوى أعلى بمساعدة تقنية blockchain.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
افضل 5 شركات التداول لعام 2022
التالي
ما هي افضل المنصات لشراء nft للعام 2022 ؟

اترك تعليقاً