أفضل 5 شركات تداول مرخصة في بريطانيا FCA Licence

أفضل 5 شركات تداول مرخصة في بريطانيا FCA Licence

حتى تحصل على ربح جيد من العملات لابد أن تتعرف على أفضل 5 شركات تداول مرخصة في بريطانيا FCA Licence حتى لا تتعرض إلى النصب والوقوع في إحدى الشركات الغير مرخصة.

 تهدف تلك الشركات التي تم ترخيصها إلى ضمان ربح العميل وضمان خصوصيته أيضًا، فضلًا عن مجموعة كبيرة من المزايا والخدمات التي تقدمها تلك الشركات مع المشتركين فيها.

تداول العملات في بريطانيا

معنا

قبل التعرف على أفضل 5 شركات تداول مرخصة في بريطانيا FCA Licence لابد أن نتعرف عن نبذة قصيرة عن التداول التي يتم في بريانيا، حي أن التداول بشكل عام أصبح من أهم الأنشطة التجارية التي تعتبر من وسائل الربح في الفترة السابقة، وفها يدخل العديد من الشخصيات للتداول.

ومن الجدير بالذكر أن دولة بريطانيا تعتبر من إحدى وأشهر الدول الرائدة في مجال التداول الخاص بالأموال والعملات بشكل عام، فضلًا عن أنها تمتلك أكبر وأشهر البورصات العالمية، والدليل على ذلك أن السوق المالي يصل إلى أعلى قمم الذروة والازدهار فيه عندما يتم تقاطع ساعات العمل في بورصات لندن مع نظيرتها الأمريكية.

وبالتالي نجد أن بريطانيا تمتلك أيضًا افضل شركات تداول العملات في العالم وتلك الشركات أيضًا نجدها في الصدارة لشركات العالم أجمع نتيجة الخدمات والمميزات التي تقدم للعملاء فضلًا عن التنظيم القانوني التي تتميز به ومستوى الخدمات والدعم والحرص على التراخيص والخصوصية.

إقرأ أيضًا: افضل منصات تداول العملات الرقمية لعام 2022

هيئة الرقابة المالية البريطانية

تسعى بريطانيا إلى توفير كافة سبل الراحة والأمان لكافة العملاء ووضع ضوابط وقوانين صارمة من خلال إنشاء هيئة الرقابة المالية، ويذكر موقع فوركس صح بعض المعلومات عنها وهي:

  • تم تأسيس هيئة الرقابة المالية في بريطانيا في عام 2013 استنادًا إلى نص قانون الأسواق والخدمات المالية.
  • تقوم تلك الهيئة بإعطاء التراخيص للشركات التي تعمل في مجال التداول أيضًا عندما يتم التحقق من أشياء معينة وشروط محددة.
  • تقوم الهيئة بتلقي تقارير شهرية عن المعاملات والتداولات التي تمت من خلال تلك الشركات.
  • من أهم خدمات الهيئة أنها تقوم بفحص رأس مال الشركات، وتفرض عليهم الحفاظ عليه واستعماله في أعمال التداول فقط.
  • تمتلك هيئة الرقابة المالية الحق القانوني في التفتيش المفاجئ لتلك الشركات.
  • تختص هذه الهيئة في الموافقة على تعيينات الموظفين التي يتم تعينها في شركات التداول المرخصة من قبل الهيئة.
  • تعمل الهيئة على تأمين حسابات العملاء والحفاظ على الأموال الخاصة بهم من خلال إيداعها في بنوك مأمنة وموثوق بها.
  • تمتلك هيئة الرقابة الحق في معاقبة أي شركة خاصة بالتداول قامت بمخالفة معايير وقواعد التداول التي تضعها الرقابة.

عوامل تميز منصات وشركات التداول

هناك مجموعة من العوامل لابد أن تتوفر في أفضل 5 شركات تداول مرخصة في بريطانيا FCA Licence هذه العوامل تكفل لتلك الشركات التميز والتفوق عالميًا، ومنها نذكر:

  • لابد أن تكون تلك المنصات متوافقة وتناسب العمل على الأجهزة الرقمية وأنظمة التشغيل المختلفة.
  • تمتلك المنصات واجهة بسيطة وسهلة يتم استخدامها بكل سهولة ويسر بدون أي تعقيدات.
  • لابد أن تقوم المنصات بتنفيذ الأوامر بكل سرعة وبشكل فوري.
  • تتيح المنصات إمكانية التداول عبر الرسوم البيانية.
  • توفير مختلف أدوات التحليل الفعالة التي تعمل على توجيه ومتابعة المتداولين.
  • تتيح المنصات خاصية التداول بنقرة واحدة.
  • تتيح مجموعة من النوافذ المخصصة التي تعمل على مراقبة حركة السوق.
  • تدعم المنصة توفير العديد من مختلف لغات العالم.

إقرأ أيضًا: أفضل منصة تداول الذهب لعام 2022

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

Financial Services Act 2019

$20

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

أفضل شركات التداول في بريطانيا

هناك مجموع مختلفة ومتعددة من شركات التداول التي توجد في بريطانيا بشكل عام، يجب التعرف منهم على أفضل 5 شركات تداول مرخصة في بريطانيا FCA Licence ونذكرهم هما:

شركة Exness

من افضل شركات التداول 2020 وتم ترخيصها من قبل لجنة السلوك المالي FCA ولجنة الأوراق المالية والبورصات CySEC، من أهم مميزاتها أنه تتيح لكافة عملائها فرصة التداول باستخدام أصول مالية مختلفة وتمتلك أيضًا رافعة مالية عالية ومرنة.

 شركة eToro

تم تأسيس هذه الشركة في عام 2007 وهي أيضًا ممثلة قانونًا في دول مختلفة منها دولة بريطانيا، الولايات المتحدة، قبرص، ونيوزيلندا، تمتاز تلك الشركة بأنها مرخصة من قبل الهيئة الرقابية المالية البريطانية والأسترالية والقبرصية.

 تقوم هذه الشركة بتقديم مختلف الخدمات والخصائص المميزة التي تعمل على دعم العملاء والمتداولين مثل خاصية النسخ “Copy Trader” بالإضافة إلى ذلك تتميز بتنوع الحسابات التي تتيحها الشركة، فضلاً عن ذلك تعتبر من أهم الشركات الرائدة في مجال تطوير تكنولوجيا التداول الاجتماعي.

شركة XTB

تأسست هذه الشركة في بولندا منذ حوالي عشرين عامًا وتطورت خلالها وتوسع النشاط الخاص بها حتى انتشرت في أغلب دول العالم، وبالتالي تم ترخيصها من قبل بريطانيا FCA، تم استفادة حوالي 200 ألف عميل حول العالم من خدمات تلك الشركة منذ تأسيسها وتمتاز بإتاحة حسابات التداول الإسلامي.

شركة AvaTrade

تعمل هذه الشركة لمدة 10 أعوام من الخبرة، وتم تمثيلها قانونيًا من قبل بريطانيا وقبرص ومرخصة في كلا الدولتين معًا، تتميز هذه الشركة بتقديم الدعم لمختلف المنصات الرقمية المتطورة مع افضل شركات التداول عبر الانترنت بما في ذلك منصة التداول MT4  وهي المنصة الأشهر عالميًا.

إقرأ أيضًا: أفضل منصة لتداول الأسهم في السعودية

شركة Plus 500

تعتبر تلك الشركة من أفضل شركات التداول، وهذا لعدة أسباب مختلفة بين شركات التداول الآمنة في مقدمتها، وتم ترخيص هذه الشركة من قبل مجموعة من الهيئات منها FCA وCySEC وASIC وغيرهم من السلطات المالية.

فضلًا عن ذلك فتعتبر هذه الشركة من أهم شركات التداول المدرجة في البورصة هذا الأمر يستدعي أن يتم الكشف عن بياناتها المالية، توفر الشركة دعمًا كامل لعملائها من خلال مجموعة من الخدمات المميزة والخيارات والحسابات مختلفة الأنواع.

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أفضل منصات تداول العملات الرقمية لعام 2022
التالي
أفضل شركات التداول عبر الإنترنت 2022

اترك تعليقاً