أفضل منصات تداول الفوركس 2023

أفضل منصات تداول الفوركس

اخر تعديل : سبتمبر 30th, 2023 at 02:32 م

تعتبر منصات تداول الفوركس وشركات الوساطة المالية، الواجهة المستقبلية لكل متداول يفكر في استثمار أمواله، حيث أصبحت هذه النوعية من التداولات سهلة وبسيطة جدًا، وهذا ما جعل الأنظار تتجه نحو اختيار أفضل منصات تداول الفوركس 2023 لضمان تحقيق الهدف منها.

بالطبع ليس هناك أفضل من أن يتم التعامل والتداول من خلال الإنترنت دون مشقة أو تضييع للوقت، ولكن لابد أيضًا من ضمان الحفاظ على الأموال دون خسارتها.    

ما هي أفضل منصات تداول الفوركس ؟

تعد منصات الفوركس حاليًا هي الشغل الشاغل لكل المهتمين والمستثمرين في مجال تداول العملات ولكن في حال إذا أردت التعامل عبر الانترنت فمن البداية يجب عليك أخذ الحيطة في اختياراتك للمنصة التي تريد التعامل من خلالها.

فإن منصات التداول هي أساس وصلب عمليات التداول الرقمي باختلاف أنواعه، لذلك ينصح فوركس صح دائمًا بأنه يجب عليك الحرص في اختيار منصتك التي من خلالها تستطيع اتمام كل العمليات بطريقة سهلة وسريعة وآمنة في نفس الوقت، حتى تستطيع الاستفادة من كل مميزات المنصة باستخدام الأدوات المتوفرة لديها.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

إقرأ أيضًا: أفضل شركات قبرصية مرخصة من CySEC

تواصل معنا

كيف يمكنك تحديد أفضل شركة فوركس موثوقة ؟

قد يكون اختيار أفضل منصات تداول الفوركس 2023 من الأمور المثيرة للحيرة والقلق في ذات الوقت، ولذلك يجب أولًا التأكد من الوضع القانوني للشركة والتأكد من أنها تزاول هذا النشاط بشكل قانوني ومشروع، وكذلك التأكد من أن الوسيط يعتمد على أكثر من منصة من منصات تداول الفوركس العالمية.

كذلك لابد من مراعاة اختيار الشركات ذات الاسم والسمعة الطيبة والتي تتميز بحصولها على جوائز عالمية في مجال الفوركس، وعليه يجب أن تعرف أنواع حسابات التداول المتاحة لدى الوسيط لمعرفة الحد الأدنى للإيداع.

بالإضافة إلى معرفة حجم الرافعة المالية المتاحة لدى شركة الوساطة المالية، لأن هذا الأمر يعد من أهم العوامل الأكثر تأثيرًا في عملية التداول، حيث أنه كلما ازدادت الرافعة المالية تضاعفت القيمة الشرائية لرأس المال، مما يزيد عوامل النجاح وبالطبع زيادة الأرباح من خلال تجارة الفوركس.  

هل تحتاج مساعدة لاختيار أفضل منصات التداول فوركس ؟

كما سبق وأشرنا أن اختيار منصات تداول العملات المضمونة، هو الطريق الأفضل للاستمتاع بتجربة التداول التي ينتظرها ويتمناها كل مستثمر، لذلك دائمًا حاول البحث عن المنصة التي توفر لك كل الامتيازات من خلال أدواتها الخاصة في التعامل والتداول وأن تختار الافضل والمناسب لك من جميع الاتجاهات.   

ما هي مواصفات منصات تداول الفوركس الأفضل ؟

تعتبر المنصات هي المحور الرئيسي لتجارة الفوركس وهي المسؤول الأول لتقييم نجاح التجربة الاستثمارية من عدمها، ولذلك يجب التعرف على نوع منصات التداول الرقمي عن طريق شركات الوساطة.

كذلك لابد من التمهل في عملية المفاضلة بين شركات التداول المختصة في هذا المجال لاختيار أفضل منصات تداول الفوركس 2023 لاستثمار ناجح.

إقرأ أيضًا: اسعار العملات الرقمية لحظة بلحظة

ما هي أفضل منصات تداول فوركس ؟

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

تعتبر منصات التداول عبر الهاتف الجوال من الطرق المفضلة والسهلة لدى المتداولين، لأنه بإمكانك وبكل سهولة إتمام عملياتك في أي وقت تشاء، ولكن في نفس الوقت هناك من لا يحب التداول عبر الهاتف المحمول لأسباب عديدة.

أولًا أنه يجب أن تمتلك أجهزة عالية الأداء، كما أن حجم شاشة الهاتف ربما تكون صغيرة الحجم ولا توضح بشكل كبير ما يحدث في السوق، ولهذا السبب يفضل بعض المتداولين التعامل من خلال أجهزة الكمبيوتر المكتبي، لما يمتلكه من شاشة أكبر توضح كل شيء أثناء عمليات التداول.

وعلى الرغم من هذا فإن أجهزة المحمول العادية، توفر العديد من المميزات مثل متابعة كل ما يحدث وتنفيذ عملياتهم من خلال نقرة واحدة.

وهناك منصات عديدة يمكنك استخدامها للتداول عبر الهاتف المحمول مثل منصة AvaTrade تعتبر منصة AvaTradeGo، منصة Plus500، منصة FXTM، تعتبر هذه المنصات موضع ثقة كبير لمن يرغبون في التداول عبر الهاتف المحمول.

منصة Markets

يتصدر الوسيط Markets قائمة افضل شركات تداول الفوركس عالمياً, فإن منصاتها تدعم عشرات البلدان حول العالم, ومرخصة من عدة تراخيص مختلفة وتقدّم دعماً باللغة العربية، كما أنّها تتميز بموثوقية عالية وحازت على العديد من الجوائز مؤخراً.

منصة Exness

تعتبر شركة اكسنس من افضل شركات الفوركس عالميًا, مما تقدمه من مميزات وانواع حسابات مختلفة، كما انها مرخصة من العديد من التراخيص مثل ترخيص FSA وترخيص CySEC.

منصة Evest

تعد شركة ايفيست اسرع الوسطاء نمواً خصوصاً في دول التعاون الخليجي وجنوب افريقيا وماليزيا، فهذه هي الدول التي تنشط بها منصاتها، تقدّم ايفيست خدمات تدريب شخصي 1 على 1 لكل متداول وحسابات فوركس اسلامية فهذا يعتمد على كونها وسيط فوركس اسلامي.

شركة Alpari

تعتبر شركة الباري من الشركات القديمة والمعروفة في اسواق العملات والفوركس، فهي تعمل في هذا المجال ما يزيد عن 25 عاماً وتقدم خدماتها لعشرات الدول بما فيها العربية، تستطيع توصيل منصات التداول الى احد حسابات شركة الباري المتعددة والتي تختلف باختلاف استراتيجية التداول، ميزانيتك والادوات المالية التي تريدها.

منصة Plus500

تعد منصة Plus500 من المنصات المعروفة في مجال التداول عبر الفوركس وبدايتها كانت في عام 2008، وتوفر منصة Plus500 العديد من المميزات حيث أنك تستطيع استخدامها على نظام أندرويد ونظام IOS أو حتى عبر الويب.

ويتجه الكثير من المستثمرين في التداول عبر الفوركس لهذه المنصة لما تملكه من مصداقية وموثوقية كبيرة حول العالم.

منصة AvaTrade

تعتبر منصة AvaTrade من المنصات ذات الانتشار والشهرة الواسعة في هذا المجال، تقدم هذه المنصة للمتداولين ميزة التعامل من خلالها عن طريق الويب أو عبر الكمبيوتر الشخصي أو عن طريق الهاتف المحمول.

لا يوجد حد أدنى إذا ما قررت فتح حساب، وهناك ميزة رائعة على المنصة حيث يمكنك التعامل بحساب تجريبي بأموال افتراضية، كما يمكنك من خلال هذا الحساب القيام بعمليات الشراء والبيع ومتابعة السوق ومعرفة كل شيء من خلال استخدام كل الأدوات المتاحة في المنصة، وبهذه الطريقة يمكنك التعرف على السوق بشكل دقيق دون أن تعرض نفسك ولا أموالك للخسارة.

إقرأ أيضًا: مواقع تقييم العملات القديمة

منصة eToro

تعتبر منصة eToro من المنصات العالمية الشهيرة في هذا المجال وهي من أفضل منصات الفوركس، حيث تأسست هذه الشركة في عام 2007، كما تتميز واجهة المنصة بواجهة بسيطة وسهلة جدًا.

غير أن هذه المنصة حاصلة على العديد من الجوائز الصناعية في مجال التداول عبر الفوركس، ولما تملكه المنصة سهولة في الاستخدام وطرق التداول من خلالها. 

تواصل معنا

دائما ما ننصحكم وننبهكم بالبابتعاد عن شركات الفوركس النصابة يمكنك دائما الاطلاع على تقييم شركات التداول والى قائمة افضل شركات التداول الموصى بها:

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أفضل شركات قبرصية مرخصة من CySEC
التالي
أفضل منصات تداول عربية لعام 2023

اترك تعليقاً