أفضل محامي فوركس 2023 لقضايا الاحتيال المالي واسترجاع الأموال

أفضل محامي فوركس

قائمة المحتوى

محامي فوركس هو الشخص الذي ستحتاج إليه إذا كنت من أحد المتداولين داخل أسواق العملات الأجنبية، وتعرضت للنصب والاحتيال من قبل إحدى شركات تداول الفوركس النصابة التي تتعامل معها، فهي تعتمد على طريقة تقليدية سنوضحها لك .

كما سنعرض في السطور القادمة كافة المعلومات التي ستحتاج إليها عند البحث عن مكتب محام مختص في قضايا النصب المالي، وأهم المهام التي يقوم بها لاستعادة أموالك، وتجنب التعرض للسرقة مرة أخرى.

تواصل معنا

ماذا يجب أن أعرف أثناء البحث عن محامي فوركس ؟

يعد سوق الفوركس أكبر الأسواق المخصصة لتداول وتبادل العملات الأجنبية، ويتميز هذا النوع من التداول بالسيولة المرتفعة التي تجعله أكثر جذب للمستثمرين عكس الأسواق الأخرى، فهو يحقق لهم أرباحا عالية وسريعة، ويعمل طوال اليوم، لذلك فهو يعد أكثر مخاطرة.

استنادا لما سبق ستجد العديد من عمليات النصب والاحتيال في هذا المجال، الأمر الذي يؤدي إلى لجوء المستثمرين إلى البحث عن محامي الفوركس، ولكن وللعلم فالاجابة عن سؤال هل كل شركات التداول شركات نصابة ؟ هو لا وبكل تأكيد .

يعد هذا الشخص هو المسؤول الأول عن اتخاذ الإجراءات القانونية ورفع قضايا النصب واسترجاع الأموال، ومن المهام التي يقوم بها محامي الفوركس، والتي لا بد من أن تكون على علم بها:

  • يحتاج إلى جميع المستندات التي تدل على تعاملاتك مع الشركة، سواء مستندات إيداع الأموال، أو عمليات البيع والشراء.
  • يحرص على جمع الاتصالات التي أجريتها بها مع مدير الحساب أو أحد المسؤولين بالشركة.
  • يقوم بتقديم تلك المستندات إلى الجهات المختصة بقضايا الاحتيال المالي، لرفع شكوى ضد الشركة.
  • يعمل على متابعة سير القضية للوصول إلى نتيجة نهائية تعيد لك أموالك.

الآن أصبحت على علم بأبرز المهام التي يقوم بها المحامي ليساعدك في استرجاع أموالك من شركات الفوركس غير المرخصة، ولكي تتمكن من الحصول على أفضل محامي الفوركس، لا بد من أن تتبع المعايير التالية في عملية الاختيار:

  • احرص على التعامل مع مكتب يضم العديد من المحامين ذوي الخبرة في هذا المجال، ويكون ذات سمعة طيبة.
  • لا بد من أن تتأكد بأن المكان الذي ستتعامل معه يملك المصداقية، والسرية، لضمان حفظ بياناتك وعدم استخدامها.
  • تجنب التواصل مع المحامين العارضين لإعلانات خاصة بهم على مواقع التواصل، أو المكاتب مجهولة المصدر.

السيناريو التقليدي لشركات التداول النصابة :

يرغب العديد من الأشخاص في تحقيق أرباح خيالية وسريعة، لذلك يلجئون إلى سوق التداولات لاستثمار أموالهم بداخله، خاصة سوق العملات الأجنبية، أو ما يعرف بالفوركس .

ونظرا لأن عمليات التضارب التي تتم بداخله غير محكمة، ولا تخضع لجهة مركزية تنظم العمل بها، ستجد العديد من الشركات الوهمية التي تستغل حاجتك للربح السريع لاستيلاء على أموالك.

لعل أبرز ما يقوم به مسؤولو تلك الشركات هو استدراج ضحاياهم في البداية بعروض الأرباح الخيالية التي ستحصل عليها عند الانضمام إليهم .

وما أن تضع أموالك بداخلها ستلاحظ المكسب في البداية فقط ليزداد شغفك بالاستمرار وضخ المزيد من المال لربح أكبر، ومن ثم سيظهر الوجه الحقيقي لهم ويوهمونك بأن طمعك هو من عرضك للخسارة، وستضطر للجوء إلى محامي فوركس لكي تعيد أموالك منهم.

اقرأ ايضا : تحذير شركة سلوانا دايموند

كيف تعمل شركات التداول النصابة ؟

تلجأ العديد من شركات التداول الوهمية إلى الاستيلاء على أموال المستثمرين، من خلال اتباع طريقة معينة لاستدراجهم، خاصة المتعاملين في سوق العملات الأجنبية، ويكون ذلك من خلال:

  1. الإتصال بك من خلال رقم مجهولة، ويعرض عليك أن تقوم باستثمار أموالك معهم، خاصة وأنك لن تحتاج إلى إيداع رأس مال كبير .
  2. لمزيد من الثقة يبلغك بأنك ستحصل على مبلغا نقديا مجانيا في حسابك كمكافأة للانضمام إليهم.
  3. يساعدك مدير الحساب في الدخول في صفقات مربحة لتتأكد من مصداقيتهم.
  4. يتواصل معك أحد المسؤولين ويخبرك بفرصة حصولك على تداول أمن بنسبة ربح أكثر من 30%، وذلك في حال إذا أضفت مبلغا معينا يحدده لك.
  5. يبدأ في عرض المزيد من الأحلام الوهمية المتعلقة بإضافة المزيد من المال لتحصل على نمو أرباح أكبر.

تظهر النية الحقيقية لتلك الشركات والتأكد من أنهم محتالون عندما ترغب في سحب جزء من أموالك، فتلك اللحظة ستجد العديد من المبررات والحجج للتهرب منك .

وفي النهاية لن تتمكن من التواصل مع أي شخص، ولن تستطيع استعادة أموالك دون اللجوء إلى محامي فوركس ذو خبرة في هذه القضايا.

أسماء أبرز شركات التداول النصابة 2023 ؟

أدت تطورات التكنولوجيا ووسائل التواصل المختلفة إلى ظهور العديد من الطرق والحيل، التي تتمكن شركات التداول من خلالها الحصول على بياناتك، والتواصل معك من أجل إقناعك بالانضمام إليهم ومن ثم الاستيلاء على أموالك .

بالطريقة التي وضحناها لك مسبقا، وتصبح في حاجة إلى محامي فوركس يساعدك في استعادتها، ومن أبرز الشركات التي تعرضت لسحب تراخيصها وأصبحت غير آمنة شركة UFX.

معايير معرفة شركات الفوركس النصابة ؟

مع تزايد عمليات النصب والاحتيال من قبل شركات تداول الفوركس، وبعد أن وضحنا لك الأسلوب، والخطة التي يقومون باتباعها لاستدراجك والاستيلاء على أموالك، وكثرة البحث عن محامي فوركس لاستعادتها، سنوضح لك الآن بعض النقاط التي لا بد من أن تنتبه إليه عند التعامل مع أي وسيط تداول وستتعرف عن طريقها بأنها ليست آمنة:

  • ستلاحظ أن الشركات الوهمية ليس لها بيانات توضح أي معلومات عنها.
  • ليست موثقة من الجهات المركزية الرقابية المتعلقة بعمليات التداول.
  • الرغبة في الحصول على بياناتك بشكل مفاجئ، دون وجود مبرر للحصول عليها.
  • تعتمد على منصات تداول مجهولة المصدر.
  • المبالغة في عرض إنجازاتهم الوهمية وتحقيق أرباح خيالية لمستخدمين سابقين.
  • المماطلة عند طلب سحب المال.

تواصل معنا

كيفية التعامل في حال تعرضت للاحتيال من قبل شركة نصابة ؟

إذا تعرضت للنصب من قبل شركات الفوركس، لن يكن أمامك أي طريقة لاستعادة أموالك مرة أخرى، إلا من خلال التواصل مع محامي فوركس ذو خبرة في مثل هذه القضايا .

حتى يقوم بعمل الإجراءات اللازمة وإرسال الشكاوى إلى الجهات المختصة، ويبدأ عمله بتنفيذ المهام التي عرضناها لك في بداية المقال، ولاستكمال تلك المهام لا بد أن يكون لديك بعض المستندات والأدلة التي سيحتاج إليها، وسنعرضها لك في السطور القادمة.

ماذا يجب أن أوفر قبل البحث عن محامي فوركس ؟

لكي تتمكن من استعادة أموالك التي تعرضت لفقدها بسبب نصب واستيلاء شركات الفوركس مجهولة المصدر عليها، لا بد من أن تتواصل مع محام ذي خبرة في مثل هذه القضايا كما أشرنا مسبقا، ولكن قبل أن تقوم بهذه الخطوة لا بد من أن يكون لديك كافة الأدلة والمستندات التي تثبت التهمة على الشركة، وتتمثل تلك الأوراق في:

  1. اسم شركة الفوركس التي تتعامل معها.
  2. رقم الحساب الذي قمت بتحويل المال إليه، واسم صاحبه.
  3. جميع الأوراق التي تثبت عمليات إيداع أموالك داخل الشركة بتاريخ العملية.
  4. الطريقة التي كنت تستخدمها في تحويل المال.
  5. موقع الويب الخاص بالشركة، والمستخدم في إتمام عمليات التداول.
  6. رمز المستخدم الخاص بك، والذي كنت تستعمله أثناء دخولك على منصة التداول.
  7. جميع الأدلة المسجلة سواء عن طريق مكالمات، أو رسائل نصية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، أو أي مستند قمت بتوقيعه.
  8. شرح كافة التفاصيل التي حدثت معك منذ البداية بوضوح للمحامي، ليتمكن من تجهيز جميع الأدلة وتقديمها للجهات المختصة.

كيفية استرجاع الأموال من الشركات النصابة غير المرخصة قانونيا ؟

يلجأ محامي فوركس إلى اتباع بعض الخطوات القانونية حتى يتمكن من استعادة المال إليك مرة أخرى، وذلك من خلال:

  • عمل بلاغ رسمي ضد شركة التداول والوسيط في مركز الشرطة.
  • تسليم كافة الأدلة والإثباتات التي تؤكد عملية النصب والاحتيال من قبل الشركة.
  • تقديم هذا البلاغ إلى الوزارة المختصة بذلك، والذي يثبت عمل الشركة دون تراخيص.
  • التعاون مع الهيئة المختصة بأسواق المال وإعطائها كافة الشكاوى المقدمة من النيابة، لنشر إعلانات حذر التعامل مع تلك الشركة.

هل بالفعل يوجد محامي فوركس أو محامي استرجاع الأموال من الشركات النصابة ؟

يوجد العديد من المحامين المختصين في قضايا استرجاع الأموال من شركات الفوركس المحتالة، ويمكن تقسيمهم إلى نوعين:

  • النوع الأول لا يختلف عن تلك الشركات التي قامت بالنصب عليك، فهو يطلب منك دفع مبلغ من المال كمقدم للقيام بالخدمة، ولن تحصل معه على أي نتيجة حقيقة.
  • النوع الثاني، وهو الأكثر مصداقية وأمانا بالنسبة لك، ويمكنك الوصول إليه بكل سهولة من خلال اتباع المعايير التي شرحناها لك في البداية.

كيفية استرجاع الأموال من الشركات النصابة ؟

يوجد عدة طرق يتبعها محامي فوركس لاستعادة المال التي قامت تلك الشركات بالاستيلاء عليه، وذلك يعتمد على الطريقة التي اتبعتها في عملية الإيداع، وتتمثل طرق الإيداع في:

الحوالة البنكية :

توفر البنوك العديد من الخدمات التي تساعدك في استعادة أموالك التي طلبت إرسالها من خلال الحوالة، وذلك في حال كانت الأموال لا تزال داخل البنك، عن طريق إجراء عملية عكس العملية.

للقيام بهذا لا بد من أن تتقدم بالبلاغ اللازم وبشكل فوري إلى البنك الذي استلم المبلغ، والبنك التابع لك، بالإضافة إلى مقر الشرطة.

بطاقات البنوك :

إذا استخدمت أيا من بطاقات الائتمان كبطاقة ماستر كارد، أو الفيزا الخاصة بك في عملية تحويل الأموال لشركة فوركس نصابة، يوفر لك البنك خدمة استعادة الأموال بطريقة مضمونة .

خاصة وأن السبب ليس نزاعا مع الطرف الآخر بل عملية نصب مباشر، وهذه الخدمة متاحة خلال 14 يوما فقط من عملية التحويل.

بطاقات الدفع المسبق :

يمكنك استعادة أموالك إذا قمت بتحويلها عن طريق بطاقات الدفع المسبق حسب سياسات الشركة التابع لها، والمتعلقة بعملية استعادة المدفوع، مع مراعاة تقديم كافة الأدلة والإثباتات التي تبين وتوضح عملية الاحتيال من طرفهم.

المحافظ الإلكترونية :

تعتمد شركات النصب الخاصة بتداول الفوركس في بعض الأحيان على الحصول على أموال المستثمرين من خلال تحويلها عبر المحافظ الإلكترونية .

وتطلب الحصول على بياناتك لاكتمال عملية الإيداع، ويمكنك استعادتها من خلال تقديم شكوى إلى مزودي خدمات الدفع لتلك المحافظ تفيد برفض شركة التداول طلبك في سحب المال.

هل يمكن استرجاع الأموال من خلال محامي فوركس موثوق؟

يوجد العديد من مكاتب المحاماة ذات المصداقية والسمعة الجيدة في مجال القضايا والدعاوى التي تتعلق بأسواق المال، وعن طريقها ستتمكن من استعادة كافة الأموال التي قمت بإيداعها داخل شركات فوركس وهمية ونصابه .

ولكي تتمكن من إتمام هذه العملية بشكل ناجح ومضمون، لا بد من أن تتأكد بأن جميع الأوراق والأدلة اللازمة التي عرضناها لك مسبقا متوفرة.

هل توجد شركات محاماة مختصة بالفوركس في دبي ولندن؟

مهنة المحاماة متفرعة إلى عدة تخصصات مختلفة، وداخل كل دولة ستجد محامي فوركس متخصصا في قضايا النصب والاحتيال المالي، لذلك يمكنك التواصل مع شركة معروفة داخل دولتك سواء في دبي، أو لندن والتواصل معها بشكل مباشر لعرض قضيتك عليهم .

ومن ثم اتباع الإجراءات القانونية بطريقة صحيحة، واحرص على تجنب الإعلانات الوهمية التي يتم نشرها من جهات مجهولة تحت مسمى محامي الفوركس، واتبع معايير الاختيار التي وضحناها لك في بداية المقال لتجنب تعرضك للنصب مرة أخرى.

هل المحافظ المجمدة بالبنوك حقيقية وبالإمكان فتحها ؟

يلجأ العديد من الأشخاص المحتالين إلى استهداف المستثمرين الذين تعرضوا لعمليات النصب أثناء التداول في سوق الفوركس، وذلك لكي يتمكنوا من الاستيلاء على ما تبقى لديهم من مال تحت مسمى المحافظ المجمدة داخل البنوك، على أمل أن تحقق لهم أرباح تعوضهم عما حدث، لذلك لا تثق في أي شخص يعرض عليك هذا.

محامي فوركس هو الشخص المختص في قضايا الاحتيال والنصب المالي، يقوم بالعديد من المهام التي تساعده في إعادة المال مرة أخرى بطريقة قانونية مضمونة، وهذا ما عرضناه لك فيما سبق، بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات والإرشادات التي ستحميك من التعرض للسرقة.

تواصل معنا

الأسئلة الشائعة :

كيف أتجنب التعامل مع محامي فوركس غير موثوق؟

يمكنك تجنب هذا عن طريق البحث عن مكتب محاماة متخصص في هذا النوع من القضايا، ويكون موجودا داخل الدولة التي تقيم بها، ولا تلجأ للتواصل مع الأشخاص الذين يظهرون في الإعلانات الممولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كم المدة التي سأحتاج إليها لاستعادة أموالي من الشركات النصابة ؟

لا يمكن تحديد وقت معين، فالعملية تتم وفقا لمدة الشكاوى التي يتم تقديمها للجهات المختصة.

كيف أعرف الشركات النصابة ؟

يمكنك التعرف على الشركات مجهولة المصدر عن طريق بعض المعايير التي شرحناها لك داخل المقال، بالإضافة إلى أنها لا تكون حاصلة على التراخيص اللازمة في هذا العمل.

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ما هو الفرق بين الأسهم والسندات وأذون الخزانة ؟
التالي
أبرز النصائح قبل شراء أسهم سامسونج للمحترفين 2023

اترك تعليقاً