ما هي أفضل شركات تداول البيتكوين لعام 2022 ؟

أفضل شركات تداول البيتكوين لعام 2021

عملة البيتكوين هي آخر ما توصلت إليه تطورات العصر في مجال التداول والتي بدأت منذ القدم صك العملات مرورًا بالعملات الورقية والتداول بالمعادن ومنها الذهب وحتى وصل التطور للتداول باستخدام عملة البيتكوين وهي نمط مختلف تمامًا عن كافة الأنماط المتعارف عليها في مجال البورصة العالمية.

يتسائل الكثير من المستثمرين والمهتمين بالعمليات التداول من خلال شبكة الإنترنت عن ماهي أفضل شركات تداول البيتكوين لعام 2022 خاصة بعد ما أثبتت تلك العملة الجديدة جدارتها في تضاعف قوتها مما جعل الكثير من الحكومات في الدول العظمى الاعتراف بها ووضع الكثير من الأنظمة الخاصة بها.

كيف يتم تداول عملة البيتكوين عبر الإنترنت ؟

صنفت عملة البيتكوين في المركز الأول على مستوى العالم لما تميزت به من مميزات متعددة جعلتها تحظى بنسبة تدوال كبيرة بين المستثمرين، ومن ضمن أهم مميزاتها ما يلي:

  • تتميز تلك العملات المشفرة بقدر كبير من الاستقرار.
  • كما أنها تتميز بسهولة الوصول إلى أفضل شركات تداول البيتكوين لعام 2022 والكثير من المنصات التداولية لتلك العملة المشفرة من خلال شبكة الإنترنت.
  • لا يتطلب التداول باستخدام عملة البيتكوين وجود عملات رقمية بالفعل وهو الأمر الذي يدفع الكثير من المستثمرين الذين لا يملكون رأس مال كبير.
  • كما أنه يمكن من خلال تلك العملات المشفرة التداول بإحدى الطريقتين الأولى تلك التي تتشابه مع تجارة الفوركس وتداول أزواج العملات المختلفة وهو ما يعنيه تداول البيتكوين في مقابل الدولار الأمريكي.
  •  أما عن الطريقة الثانية الخاصة بتداول عملات البيتكوين فهو نفس النمط الذي يتم من خلال تداول الكثير من السلع والمنتجات المختلفة في مقابل عقود الفروقات.

إقرأ أيضًا: أفضل موقع لشراء الذهب لعام 2022

تواصل معنا

ما هي معايير اختيار افضل شركات تداول البيتكوين ؟

يمكن التعرف على أهم المعايير التي يجب على المستثمر الالتزام بها عند تحديد أفضل شركات تداول البيتكوين لعام 2022 من خلال موقع فوركس صح والتي تعتمد على ركيزتين أساسيتين وهما الأمان والفاعلية، فأما عن الأمان فهو ذلك الشق الذي يتمثل في ضرورة التأكد من قبل المستثمر من ترخيص الشركة.

أما عن الشق الآخر وهو خاص بالفاعلية والتي تعني ضرورة البحث عن مستوى جودة الخدمات التي تقدم من خلال شركة التداول وآليات دعم العملات، أما عن المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل شركة تداول فهي تتمثل فيما يلي:

  • يتعين على المستثمر وجوب التعرف على الحجم الخاص بالرافعة المالية التي تقدمها الشركة قبل اختيارها.
  • الاطلاع على كافة الفروق الخاصة بالأسعار وكذلك الهوامش.
  • وجوب التأكد من أن الشركة خالية تمامًا من وجود أي نوع من أنواع المخالفات عليها المخفي منها والمعلن عنه.
  • التحري عن مدى الفعالية الخاصة بقسم خدمة العملاء الخاص بالشركة.
  • البحث عن الخيارات التي توفرها الشركة والخاصة بالحسابات الجارية بالإضافة إلى حسابات التداول الإسلامية.
  • لابد من التعرف على كافة أدوات التحليل المتقدم التي تقدمها الشركة للعملاء علاوة على أنه لابد وأن تكون الشركة توفر للمستثمرين النشرات الدورية وكذلك الرسوم البيانية.

لماذا تختار تداول العملات الرقمية عبر عقود CFD ؟

أصبحت العقود التي تقدم في مقابل الفروقات (CFD) لشريحة كبيرة من المستثمرين في الفترة الأخيرة والاعتماد عليها بشكل مباشر وكبير في تنفيذ العديد من عمليات التداول وخاصة التداول بالعملة الرقمية بيتكوين للعديد من المزايا وهي كما يلي:

  • يمكن من خلالها التداول دون امتلاك المستثمر لحساب تداول أو محافظ إلكترونية بأي نوع من أنواعها خاصة بالمستثمرين.
  • يمكن الاستفادة من التحركات الخاصة بالأسعار في جميع الأوجه سواء كان بالصعود أو الهبوط.
  • يمكن من خلال استخدام تلك العملات الرقمية أن يقوم المستثمر بعقد الكثير صفقات التداول على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

إقرأ أيضًا: أفضل منصة لتداول الأسهم الأمريكية

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

كيف تفحص تراخيص شركات تداول البيتكوين ؟

يعتمد المعيار الأول عند اختيار أفضل شركات تداول البيتكوين لعام 2022 على أهمية معرفة الوضع القانوني لتلك الشركات والتأكد من كافة التراخيص الخاصة بالشركة، علاوة على أنه لابد من التأكد من الشركة تمارس كافة نشاطاتها بشكل قانوني.

من الجدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة قد ظهرت الكثير من الشركات المحتالة لذا يتوجب على المستثمرين مراعاة بعض الأمور عند اختيار شركة التداول ومنها ما يلي:

  • ضرورة التأكد من سلامة كافة التراخيص الخاصة بشركات التداول تضع على الموقع الخاص بها وثيقة الترخيص أو الوثيقة التي تعمل من خلالها.
  • التأكد من سلامة التراخيص التي حصلت عليها الشركة من الجهة التي اعتمدت الترخيص لها.
  • إختيار الشركة التي تتمتع بسمعة جيدة بين الشركات والتي لها خبرة سنين طويلة في مجال تداول البيتكوين.
  • في حالة كان المستثمر قد قام باختيار شركة تندرج بشكل رسمي وقانوني تحت قائمة من الشركات المعتمدة من قبل البورصات العالمية.

ما هي أفضل منصات تداول البيتكوين عبر الإنترنت ؟

أول ما يجب الإهتمام به عند اختيار المنصة الرقمية التي تتم من خلالها تنفيذ عمليات التداول وخاصة تلك التي تعمل في تداول البيتكوين والتي تعد الذاكرة الرئيسية للكثير من عمليات التداول والعوامل الأساسية التي تؤثر بشكل كبير ومباشر على مستوى نجاح عملية التداول أو إخفاقها.

ومن الجدير بالذكر أنه عند المقارنة بين أفضل شركات تداول البيتكوين لعام 2022 يتعين على المستثمر التأكد من أن الوسيط المالي الذي يقوم بتنفيذ عمليات التداول يدعم واحدة من المنصات العالمية مثل منصة Meta Trader أو غيرها من المنصات الأخرى التي تعادلها في الكفاءة.

وذلك لأنها تعد من أكثر المنصات التي تتميز بالمرونة في التداول كما أنها تضمن للعميل التنفيذ السريع لكافة أوامر البيع أو الشراء الخاصة به.

 علاوة على أنه يجب التأكد من أن المنصة التي قام العميل باختيارها للتعامل منها تدعم كافة أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف المحمولة الأمر الذي يؤدي بدوره إلى سهولة الوصول للحساب الخاص بالعميل في أي وقت وإتمام الصفقة من أي مكان.

إقرأ أيضًا: أفضل شركات مضمونة لتداول الأسهم في الإمارات

هل يمكن تداول البيتكوين عبر الحسابات الإسلامية ؟

نعم، يمكن وذلك لأن الكثير من شركات تداول البيتكوين وأكبر شركات البورصة تكون حريصة بشكل كبير على إتاحة خيارات للمستثمرين لفتح حساب تداول إسلامي حيث يمكنهم من خلاله تداول كافة الأوراق المالية دون وجود الشك في وجود أي شبهة ربا عند تنفيذ تلك الصفقات.

كما أقرت كبرى المؤسسات الدينية من كافة أرجاء الوطن العربي أن تلك الحسابات التي تتيحها شركات التداول تتوافق بشكل تام مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أنه يمكن لجميع المستثمرين تحقيق كافة المعايير التي طالما يبحثون عنها لإيجاد شركة تداول بيتكوين أمنه من خلال خدمة حساب تداول vip.

يعد ذلك الحساب بمثابة الأمان لكل من يبحث عن الربح دون ضياع الكثير من الوقت في البحث والمجهود حيث أنها حاصلة على ثقة من جميع الشركات والمستثمرين في مجال تداول الأوراق المالية والبيتكوين من خلال قائمة طويلة من الخدمات التي تقدمها خدمة حساب التداول VIP.

والتي تشتمل أيضًا متابعة المستثمرين باستمرار وتلقيهم للكثير من الاستشارات المتخصصة بشكل مجاني، كما أنها تضمن لجميع المستثمرين التمتع بخوض تجربة ممتعة للتداول بشروط خاصة.

تواصل معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أفضل موقع لشراء الذهب لعام 2022
التالي
أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية

اترك تعليقاً